المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دريد لحام لـ «الراي»: سيرين عبد النور ممثلة ممتازة وأتمنى التعامل معها


اللجنة الإخبارية والصحافية
13-02-2014, 04:19 PM
دريد لحام لـ «الراي»: سيرين عبد النور ممثلة ممتازة وأتمنى التعامل معها


بعدما نُشرت معلومات تفيد ان الممثل السوري دريد لحام سيشارك هذه السنة في مسلسل يتناول البيئة الشامية، اكد النجم السوري في حوار مع «الراي» ان هذا الكلام غير صحيح مضيفاً «لا يوجد قرار حول هذا الموضوع، هناك نص بين يديّ ولكنني لم احسم موقفي نحوه».

وعن رأيه بالنص الموجود بين يديه بعدما كان قال عن مسلسل «سنعود بعد قليل» انه العمل الذي توّج به مسيرته الفنية، أجاب دريد لحام: “لا يمكنني ان اكوّن فكرة عن العمل الجديد قبل ان أنتهي من قراءته ولذلك لا أستطيع ان أعطي أي رأي إيجابياً كان أو سلبياً حوله”.

ومن خلال تجربته في التعامل مع الممثلات اللبنانيات في مسلسل «سنعود بعد قليل» علّق لحام على مَن اعتبر أنه تتم الاستعانة بالممثلات اللبنانيات لأنهن يملكن أشكالاً جميلة فقط وأن هناك نوعاً من الدراما تحتاج الى هذا النوع من الممثلات، فقال: «هذا الكلام خاطئ تماماً، لأن الممثلات اللبنانيات موهوبات جداً وكل ما ينقصهن هو النص الجيد الذي يخدمهن والمخرج البارع الذي يستطيع ان يُبرِز طاقاتهن، ولذلك هن كنّ رائعات في مسلسل «سنعود بعد قليل». سيرين عبد النور التي كانت قد طالبت المنتجين بجمعها مع الكبير دريد لحام في عمل واحد، أجابها لحام: «أتمنى ذلك. سيرين ممثلة ممتازة من دون أدنى شك».



المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=484334)