المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زهرة الخرجي تدخل السباق الرمضاني بـ «ثريا» و«ريحانة»


اللجنة الإخبارية والصحافية
13-02-2014, 05:27 PM
زهرة الخرجي تدخل السباق الرمضاني بـ «ثريا» و«ريحانة»



http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/02/445147-214545.jpg?width=300




انتهت الفنانة زهرة الخرجي من تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل «ثريا» الذي تشارك في بطولته مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله وعدد كبير من النجوم منهم فاطمة الحوسني وحسين المهدي وأمل العوضي وغيرهم، وهو من إخراج محمد دحام الشمري ومن تأليف الكاتبة نوف المضف، وتجسد زهرة فيه شخصية «نورا» السيدة المسالمة ذات الطبع الهادي التي تحاول تأمين حياة ابنتها مما يعرضها لكثير من الضغوطات من قبل زوجها والابنة نفسها.
من جانب آخر تستعد الفنانة زهرة الخرجي للوقوف أمام سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد لتجسد دور البطولة في أحداث مسلسلها الجديد «ريحانة» الذي من المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة خارج الكويت، كتب له قصته الكاتب والمؤلف البحريني حسين المهدي ويتصدى لإخراجه المخرج البحريني أيضا علي العلي.

وأكدت زهرة أن الشخصية التي ستقدمها في هذا المسلسل ستكون جديدة كليا عليها ومختلفة عما قدمته في السنوات السابقة من أدوار، حيث ستكون الزميلة الانتهازية والوصولية في عمل أم سوزان ما يخلق بينهما الكثير من المواقف الدرامية والأحداث.

وبهذا تدخل زهرة الخرجي السباق الرمضاني بعملين تقف فيهما أمام اثنتين من عمالقة الفن الكويتي، حيث تقرر أن يتم عرض المسلسلين خلال شهر رمضان المقبل، لكن لم يتحدد بعد الشاشات التي ستقوم بعرضهما.


المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/445147/13-02-2014)