المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشار سلطان: انسحاب الأنين من «صولو» ... لأسباب شخصية


اللجنة الإخبارية والصحافية
14-02-2014, 04:44 PM
بشار سلطان: انسحاب الأنين من «صولو» ... لأسباب شخصية



أوضح الموزّع الموسيقي والمغني بشّار سلطان أن سبب انسحاب الأنين من فرقة «صولو» بعد أنّ تمّ تسجيل أول ألبوم كامل للفرقة «يعود الى أسباب خاصة بالأنين نفسها، فحلّت مكانها شيخة العسلاوي التي كانت في الأساس ضمن الفرقة»، مضيفا أن «الأنين ما زالت صديقة عزيزة، ونحن أعضاء الفرقة الحاليون مع بعضنا البعض، خصوصاً أنّ شيماء تتحدر من أسرة فنية وهو جعلها متشبّعة بالفن، وكذلك شيخة التي تغني الكورال».

وجاء كلام سلطان خلال المؤتمر الصحافي الأول للفرقة الشبابية الكويتية «صولو» بمناسبة اطلاق باكورة ألبوماتها الغنائية، تحت رعاية وحضور الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح.

سلطان تحدث عن الألبوم بأنه «من انتاج خاص، وتوزيع شركة (7 King) التي تخصّ الملحن مشعل العروج، وسيتم توزيعه على مستوى منطقة الخليج العربي وكذلك في تركيا، اذ انّ العروج كان له دعم خاص معنوي لتقديم الأفضل لنا. وعلى الرغم من أننا واجهنا تحديات عديدة وصعوبات لكننا لم نفكر لحظة واحدة بأن نتوقّف أو نتفكك».

وأوضح أن «الألبوم - من خلال طابع الأغاني التي يضمها - يحدد هويتنا التي ننتهجها في الغناء، وهو يضم ست أغان متنوّعة، وسيتم تصوير أغنية منه على طريقة الفيديو كليب قريباً».

وعن فكرة انضمام عنصر رابع مستقبلاً الى الفرقة، خصوصاً بعد أن انسحبت الأنين، ردّ سلطان: «في الوقت الراهن هذه الفكرة غير موجودة ضمن جدولنا، وربما تكون مطروحة في المستقبل، وسيكون الاختيار وفقاً لما ينقصنا، اذ ربما يكون العنصر مغنياً أو مغنية، لأننا نحن الثلاثة حالياً قد كمّلنا بعضنا البعض في ظل وجود أفكار نريد ايصالها للجمهور، وسنبقى ثابتين على عددنا من دون نقصان».

وفي ما يخصّ السبب الذي دفع الفرقة لتكون انطلاقتها من خلال ألبوم غنائي وليس عبر «سنغل»، ردّت شيماء: «سبق لنا أن أطلقنا أغنية سنغل، غنّيت فيها الى جانب زميلتي الأنين وكذلك صهيب العوضي بعنوان (مرّة على مرّة)، ولاقت نجاحاً كبيراً وأصداء شجعتنا للتقدم خطوة الى الامام. أما سبب اطلاقنا الألبوم فهو رغبتنا في أن نكون متميزين عن بقية زملائنا في الساحة الغنائية، اذ انّ الغالبية تطلق أغاني (سنغل) فقط، لهذا قررنا أن نطلق ألبوماً متكاملاً، وهو نوع من المغامرة».

ومن جانبه، قال الشيخ دعيج الخليفة - بصفته راعياً للمؤتمر - «أتشرف بأنني متواجد بينكم، وقد جئت اليكم والفرح يتملكني، فعندما كنت متواجداً في امارة الفجيرة لحضور فعاليات مهرجان المسرح في شهر يناير الماضي، سمعت عن انشاء فرقة كويتية شبابية تدعى (صولو)، لكنني لم أكن أعرف أسماء أعضائها، حتى أنّ جميع الصحافيين الذين كانوا متواجدين هناك بدأوا يسألون عنها، وعندما عرفت بأنها تضمّ كلاً من بشار سلطان والأنين وشيماء اضافة الى شيخة العسلاوي فرحت كثيراً بظهور فرقة شبابية كويتية تمتلك هدفاً ونهجاً. ولا أخفيكم بأنّ أولادي وكذلك أولاد شقيقاتي يستمعون الى ما تقدمه الفرقة. وأنا بصفتي رئيساً تنفيذياً لموقع (السينما دوت نت) أودّ أن أخبركم بأنّ فرقتكم (صولو) قد حققت خلال شهر ونصف الشهر أكثر من 60 ألف متابع من جميع دول الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأميركية، وهذا دليل على نجاحكم الذي حققتموه منذ أول خطوة خطوتموها، والى الأمام وسأبقى الى جانبكم قلباً وقالباً».


المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=484518)