المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجوى كرم لـ «الراي»: سعيدة لولادتي في «... فبراير»


اللجنة الإخبارية والصحافية
14-02-2014, 04:45 PM
نجوى كرم لـ «الراي»: سعيدة لولادتي في «... فبراير»


ثلاث سنوات هي المدة التي غابت فيها شمس الأغنية العربية نجوى كرم عن الغناء في حفلات مهرجان «هلا فبراير»، لتعود بقوة وتقف على المسرح الكويتي الى جانب كل من الفنان عبادي الجوهر والفنانة شذى حسون.

نجوى التي أحيت حفلها ليل أمس على مسرح «صالة التزلج»، كانت قد وصلت الى الكويت أول من أمس. وفي المطار، عبّرت كرم في تصريح لـ «الراي» عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان «هلا فبراير»، وقالت انها مستعدة للوقوف أمام الجمهور الكويتي وستقدم له أغانيها القديمة والجديدة، متمنية في الوقت نفسه أن «تدوم الأفراح في الكويت وأهلها».

وكشفت كرم عن سعادة أخرى تغمرها مرتبطة بمهرجان هلا فبراير، لافتة الى أنه يأتي في الشهر نفسه الذي تحتفل فيه بعيد مولدها، لافتة الى أنها تعتبر هذا الشهر الأفضل بالنسبة اليها.

وعما اذا كانت ستؤدي أغنية خاصة بالكويت، قالت نجوى «سأقدم أغنية وطنية غنّيتها في مهرجانات سابقة وهي أغنية (كويتي عربي يا نيالك)».

وعلى صعيد الألبومات الغنائية، أشارت كرم التي تعمل حالياً على التحضير للألبوم الجديد الذي سيُطرح في «الربيع الأخضر»، علماً أن الفنانة اللبنانية أصدرت قبل أيام قليلة أغنية «سنغل» بعنوان «يا يما».

وعن أحلى ذكرياتها في الكويت، قالت كرم: «كانت لي نجاحات وعلامات كبيرة في مهرجان (هلا فبراير)، وأتمنى أن أحصل على علامات أكثر مما حصلت عليها في السابق في مشاركتي هذه».


المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=484515)