المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمرو دياب يبدأ «الشهرة» خلال أيام


اللجنة الإخبارية والصحافية
14-02-2014, 04:51 PM
عمرو دياب يبدأ «الشهرة» خلال أيام


http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2014/02/14/78acfb76-8c83-4c18-b152-d3d0b4123df6_main_New.jpg


أكد المؤلف مدحت العدل. أن مسلسله الجديد «الشهرة» للنجم عمرو دياب سيبدأ تصويره منتصف فبراير الحالي. والذي يخوض السباق الدرامي لشهر رمضان القادم.
وقال العدل إن المسلسل يكشف حقيقة ما يحدث للإنسان عندما يصل الي قمة الشهرة ثم تزول عنه تلك الشهرة لأسباب مختلفة. حيث يدرك حينها المعدن الحقيقي للناس ليبدأ في مراجعة نفسه بعد أن انتهى به الأمر الي الحضيض بعدما بلغ قمة الشهرة.
مسلسل «الشهرة» قصة وسيناريو وحوار د. مدحت العدل. وإخراج أحمد نادر جلال وبطولة نخبة كبيرة من نجوم الدراما.
وعن ديوانه الجديد «رصيف نمرة 5» الذي احتفل بتوقيعه وإصداره مؤخرا. قال مدحت العدل إن هذا الديوان يعد خطوة مهمة للحفاظ على تراث كبير تأخرت فيه. حيث يعد الأول لي بعد هذا العمر من العطاء. ليضم جميع القصائد والأغنيات التي كتبتها خلال مشواري الفني بالإضافة إلى كل ما قدمته من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. لافتا الي أنه قام بتسجيل اسطوانة «سي دي» لاستعراض أعمال مشهورة لي بمصاحبة موسيقى عمر خيرت الى جانب قصائد لم تغن من قبل وعرض قصة كتاباتها أو المناسبة التي كتبت فيها والهدف منها.
وأشار إلى أنه سيتم إقامة حفل آخر كبير بدار الأوبرا المصرية يوم الجمعة المقبل احتفالا بإصدار ديوان «رصيف نمرة 5» الذي قامت على إنتاجه المصرية اللبنانية للنشر. بحضور نخبة من نجوم الفن أبرزهم عمرو دياب. ومحمد فؤاد. ويسرا وعلي الحجار وعدد كبير من النجوم.


المصدر : جريدة النهار (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=437152&date=14022014)