المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرح الصراف تعيش قصة غرام مع محمد العلوي


اللجنة الإخبارية والصحافية
14-02-2014, 05:04 PM
دخلت الدراما من بوابة «للحب كلمة»!
فرح الصراف تعيش قصة غرام مع محمد العلوي




http://media.q80.tt/resources/media/images/2014/2/343899_e.png




كتبت سارة الفيلكاوي:
الوجه الجديد الفنانة الشابة فرح الصراف تعمل موظفة، و«شايلة» البيت، وأمها «معتمدة عليها» في الدخل المادي، وقد دخلت الفن الى جانب الوظيفة لتستطيع الانفاق على نفسها، ومنذ فترة تعيش قصة غرام مع الفنان محمد العلوي.
هذه بعض ملامح الشخصية الجديدة التي تجسدها فرح في تجربتها الدرامية الأولى بالمسلسل الاجتماعي الجديد «للحب كلمة»، وقد قاربت على الانتهاء من تصوير كل مشاهدها فيه.
وعن العمل، واحساسها بالوقوف أمام الكاميرا لأول مرة، قالت فرح لـ«الوطن»: «المسلسل يطرح قضايا ومشاكل مختلفة منها الاجتماعية، والرومانسية، أما عن التجربة الأولى أمام الكاميرا فبالبداية كنت متخوفة، ومع مرور الوقت أصبح الوضع طبيعيا».

حب آخر

وعلى جانب آخر، كشفت فرح عن أنها بمجرد انتهائها من تصوير مشاهد «للحب كلمة» ستطير الى دبي لتصوير مشاهدها في مسلسل آخر، هو «الحب في الأربعين»، وتجسد فيه دور ابنة في أوائل العشرينيات من العمر والوسطية بين أختين و«فاقدة» حنان الأب، لأنه مهتم بالصغيرة والكبيرة، لذا تغار منهما.
وفي الختام، باحت فرح بأمنياتها في الحياة، قائلة: «دخولي للمجال الفني بالنسبة لي كان حلما من الصغر، ولله الحمد تحقق، ويتبقى التخرج كوني طالبة بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل واخراج».




المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=337643&yearquarter=20141)