المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جيني إسبر: جمالي ظلمني.. وهذا عمري الحقيقي


اللجنة الإخبارية والصحافية
15-02-2014, 05:13 PM
جيني إسبر: جمالي ظلمني.. وهذا عمري الحقيقي


http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2014/02/445639-211768.jpg?width=300


اعتبرت جيني إسبر أن توجه بعض الممثلين السوريين للعمل في الخارج بسبب الأزمة شكل عاملا قويا للدراما العربية وجعل الدراما اللبنانية تطفو على حساب السورية رغم أنها لم تشتهر إلا بعد مشاركة السوريين فيها، ووصفت الفنان السوري بأنه ذو بصمة خاصة عربيا لأنه صادق في التمثيل أكثر من غيره، وهذا ما يبحث عنه الجمهور.

وعن مشاركتها في مسلسل «بواب الريح»، أعربت جيني عن سعادتها بأن المخرج اختارها لدور في دراما البيئة الشامية للمرة الأولى رغم كل الانتقادات التي اعتبرت بأنها ليست دمشقية المولد وملامحها أوروبية، مؤكدة في لقاء مباشر على إذاعة «المدينة» أن جمالها ظلمها كثيرا، خصوصا في بداياتها لأن الكثير من المخرجين لم يلتفتوا لموهبتها، مشيرة إلى أنها بدأت من الصفر واستطاعت تطوير أدواتها بنفسها.

وذكرت أن طفلتها ساندي أغلى ما تملك، ووجودها يحملها مسؤولية أكبر، معربة عن خشيتها من المجهول أكثر من خشيتها من التقدم في السن، وهي لا تخجل من ذكر عمرها، مشيرة إلى أنها من مواليد عام 1980 وهذا ما نشرته على صفحتها الخاصة على الـ «فيسبوك».

وتحدثت عن مشاركة الفنانين في زيارة مخيمات اللاجئين وتقديم المساعدات فقالت: «الفنان وحده لا يقدم ولا يؤخر، والموضوع بحاجة إلى جهات مسؤولة لتنظيم ذلك.


المصدر : جريدة الانباء (http://www.alanba.com.kw/ar/art-news/445639/15-02-2014)