المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يارا: الماجد سر نجوميتي الخليجية.. وأنا مع القعود «دويتو غير»


اللجنة الإخبارية والصحافية
15-02-2014, 05:18 PM
امتعت الجمهور بصوتها العذب في «استوديو ليالي فبراير» وألهبت حماسهم بـ«لفيت المعمورة»
يارا: الماجد سر نجوميتي الخليجية.. وأنا مع القعود «دويتو غير»



كتب ياسر العيلة:

ليلة من السحر والجمال اقل وصف للحلقة التي استضاف فيها برنامج «استوديو ليالي فبراير» على «تلفزيون الوطن» المطربة اللبنانية «يارا»، وكان نجم هذه الحلقة الليلة بحق هو الجمهور الكبير الذي ملأ ارجاء المسرح الروماني، واشعل الحلقة حماسا وغناءً وتصفيقا لمطربة الرومانسية الجميلة الهادئة يارا.
يارا صعدت على خشبة المسرح قبل انطلاق البرنامج لعمل بروفات مع الفرقة وسط استقبال رائع من الجمهور الذي هتف باسمها اكثر من مرة، وبدأ اللقاء بأغنيتها الشهيرة عن الكويت «لفيت المعمورة» التي ارتفعت معها ايادي الجمهور ملوحين بأعلام الكويت.
وعقب ذلك دار حوار بينها وبين مقدمة البرنامج ايمان نجم حيث كشفت يارا عن اسباب تأخر ألبومها اكثر من مرة بسبب الاوضاع السياسية الحالية التي تشهدها المنطقة العربية.
وعن ألبوم «كستنه» الذي قدمته منذ فترة قالت ان الالبوم خاص بأعياد الميلاد «الكريسماس» واحتوى على 10 اغان عالمية مشهورة وقديمة.

اعتراف بالجميل

وحرصت يارا على ان تشيد بالجمهور الكويتي والصحافة الكويتية اللذين قدما لها الدعم الكبير منذ بداياتها والى الآن، وانها تكن لهم كل الاحترام والتقدير، ثم غنت اغنيتها الشهيرة «صدفة» التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير وردد معها كلمات الاغنية منذ بدايتها حتى نهايتها.

عاشقة ميسي

وتطرق الحوار الى جانب رياضي، اذ سألتها ايمان نجم عن سر تغزلها في النجم العالمي ميسي عبر مواقع التواصل الاجتماع، فقالت: انها تحب التواضع وانها ترى ان ميسي رغم شهرته العالمية متواضع وقريب للقلب لذا فهي تعشق هذا اللاعب ونادي برشلونة الذي تراه افضل فريق في العالم، كما انها تعشق روح الجماعة التي يتمتع بها هذا النادي ثم غنت مقطعا من اغنية «حبيبي برشلوني» لحسين الجسمي صرخ وهتف معها الجمهور لتعلن ايمان نجم امام الجمهور انها برشلونية ايضا.
وعقب ذلك غنت يارا اغنيتها الشهيرة «اجيك» لتثبت من جديد قدرتها الفائقة وتميزها اللافت جدا في الغناء باللهجة الخليجية.

تعاون سينمائي

وبالنسبة للعرض السينمائي الذي عرضه عليها النجم وليد توفيق، قالت: «بالفعل عرض عليَّ المشاركة في فيلم سينمائي، والنجم وليد توفيق نشيط جدا ودائما عنده افكار سينمائية متجددة، ويشرفني العمل معه».
وعن تجربتها في برنامج اكتشاف المواهب «نجم الخليج» الذي توقف منذ فترة، قالت: انا سعيدة بتجربتي في البرنامج واتمنى عودته مجددا وان اكون ضمن لجنة تحكيمه، مشيدة بالاصوات التي تخرج من برامج اكتشاف المواهب ولكنها ترى ان استمرارها هو التحدي الاكبر في ظل قلة شركات الانتاج حاليا.

أول لبنانية..

وعن مشاركتها في مهرجان «الجنادرية» بالمملكة العربية السعودية كأول لبنانية تشارك في المهرجان، قالت: افتخر بأن أكون أول لبنانية تشارك في الاوبريت، وقد تم اختياري بعد اتقاني الغناء باللهجة الخليجية واشكر كل من اعطاني فرصة الغناء للجمهور السعودي.
وحول علاقتها بالمطرب السعودي راشد الماجد، قالت: راشد اخي وصديقي وسندي في الخليج وبسببه اصحبت نجمة في الخليج وعلاقتي به تسودها المودة والاحترام فهو فنان كبير ومتواضع.

الفنانة المحتشمة

واعربت يارا عن سعادتها وفخرها بان تطلق عليها الصحافة لقب الفنانة المحتشمة، كما اشادت بعلاقتها بالملحن الكويتي عبدالله القعود ووصفته بالاخ والصديق، وانهما نجحا معا من خلال عدد من الاعمال المشتركة، مشيرة الى انها استغلت وجودها في الكويت وسجلت اغنية خليجية جديدة من ألحانه، وكلمات الشاعر عبداللطيف آل شيخ وتوزيع ربيع الصيداوي، وستكون ضمن اغنيات ألبومها الخليجي القادم.
واشادت يارا باختيارها كأول فنانة لبنانية تختارها وزارة السياحة اللبنانية مع المطرب عاصي الحلاني للترويج للسياحة اللبنانية وتمنت ان يعم العالم الامن والسلام وراحة البال.
وقدمت يارا مجموعة من الاغاني الجميلة خلال الحلقة مثل «قولي متى اشوفك» و«بسك تيجي حارتنا» و«ماروم»، كما غنت لجارة القمر ميكس من اجمل اغانيها، ليسدل الستار على سهرة من أجمل السهرات الفنية الغنائية التي شهدتها الكويت خلال هذه الفترة.
«استوديو ليالي فبراير» اعداد ياسر العيلة واحمد صباح وأميرة حداد وسلطان المانع والبرديوسر مشهور سرحان ومساعد منتج غازي العنزي ومخرج تقارير أحمد السعيد وأخرجت الحلقة نانسي جمال الدين.



المصدر : جريدة الوطن (http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=337865&yearquarter=20141)