المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المالكي ينهي "سكتم بكتم" بـ"خميس وجمعة"


اللجنة الإخبارية والصحافية
16-02-2014, 06:58 PM
المالكي ينهي "سكتم بكتم" بـ"خميس وجمعة"


بدأ المخرج الأردني محمد العوالي أمس تصوير مسلسل "خميس وجمعة" كأول مسلسل محلي يشرع في تصوير حلقاته لشهر رمضان المقبل. ويأتي المسلسل الجديد بعد أن قرر الفنان والمنتج فايز المالكي إيقاف سلسلته الرمضانية الشهيرة "سكتم بكتم" بعد أن اعتاد عليها الجمهور عبر أربعة مواسم رمضانية، كانت الأخيرة منها من خلال شاشة روتانا خليجية في الوقت الذي عرضت فيه شاشة القناة السعودية الأولى النسخ الثلاث الأولى من المسلسل.
وعن المسلسل الجديد قال المالكي لـ"الوطن": كثير من الأمور تغيرت في هذا المسلسل وأهمها التطوير الذي قمنا بعمله على صعيد نصوص الحلقات عبر استقطاب الكاتب مازن طه، الذي كتب جميع حلقات المسلسل وقام بصياغة أفكارها وكتابة السيناريو والحوار وهو كاتب كبير، وكتب عددا من المسلسلات الكوميدية الناجحة مثل "مرايا" و"صبايا" و"بقعة ضوء" وغيرها، وسبق وأن تعاونت معه شخصيا في فيلم "مناحي. وأشار المالكي إلى دخول عدد من فناني الخليج ليشاركوه البطولة مثل الفنان الكويتي محمد المنصور، وكذلك البحرينية سعاد علي، واستمرار العمانية فخرية خميس، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف مثل طارق العلي، إلى جانب مشاركة عدد كبير من الفنانين السعوديين.
وأرجع المالكي حالة التناغم الكبير التي يعيشها مع قناة "روتانا خليجية" إلى دعم رئيس مجلس إدارة روتانا ومالكها الأمير الوليد بن طلال، الذي عده الداعم الأكبر للمواهب السعودية. وقال: "دائما ما يقف الأمير الوليد إلى جانب المواهب السعودية وربما كان آخرها المخرجة السعودية هيفاء المنصور، عندما سخر جميع قدرات روتانا للوقوف بجانبها لترشيح فيلمها (وجدة) للأوسكار، وكنت قد التقيت به أثناء عرض النسخة الرابعة من (سكتم بكتم) وبعد انتهائها وسمعت منه كلمات تشجيعية وداعمة ومؤازرة لي مما دفعني للاستمرار مع القناة".

المصدر : جريدة الوطن اون لاين (http://www.alwatan.com.sa/Nation/News_Detail.aspx?ArticleID=178708&CategoryID=3)