المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تايلور وجاجا وكاتى وكارى ومادونا يرفضن كلمة "أنثى" ويفضلن "إنسان"


اللجنة الإخبارية والصحافية
16-02-2014, 07:08 PM
تايلور وجاجا وكاتى وكارى ومادونا يرفضن كلمة "أنثى" ويفضلن "إنسان"


رغم أنهن من رموز الجمال فى العالم، ولهن العديد من المحبين والمعجبات، فإن
ليدى جاجا ومادونا وتايلور سويفت وغيرهن من النجمات أعلنّ فى تصريحات مفاجئة أنهن أبعد ما يكن عن الأنوثة، ولا تتوافر فيهن صفات تذكر من الأنثى، ويرفضن تماما أن تطلق هذه الكلمة عنهن، ومن أبرز هؤلاء النجمات هى المطربة كاتى بيرى التى أكدت أنها لا تجد فى نفسها مواصفات الأنوثة واستكملت: "لكننى أعتقد فى قوة المرأة".

فى حين صدمت النجمة ليدى جاجا وأيقونة الموضة الجميع بتصريح يحمل نفس الفكرة فقالت: "ليس لدى مواصفات الأنوثة، فأحيى الرجال، وأنا أحب الرجال، وأحتفل عادة بالثقافة الأمريكية الذكورية، فأفضل البيرة والسيارات الضخمة والبارات ولا أهتم بأنوثتى".

بينما اعترضت نجمة البوب الشهيرة المثيرة للجدل مادونا على كلمة "أنوثة" فأكدت أنها مجرد "إنسان".

فى حين أكدت المطربة تايلور سويفت أنها لا تجد فرقا بين النساء والرجال، حيث قام والداها بتربيتها على أنه لا فارق بين الجنسين وكل ما عليها فعله أن تعمل مثل الرجال.

أما النجمة سارا جيسيكا باركر فاستعانت بوجهة نظر الكاتبة والمؤلفة المسرحية ويندى اسرشتاين والتى قالت "أنا لست امرأة، أنا إنسانة".

المطربة كارى اندروود والتى تكون عادة مركز اهتمام الكثيرين بجمالها وأنوثتها، قالت: "لا أصف نفسى بكاملة الأنوثة والمعنى الذى يبعث معنى سلبى فى أذهان الكثيرين لكننى أجد أننى امرأة قوية".



المصدر : جريدة اليوم السابع (http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1509245&SecID=48&IssueID=0)