المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يحيى الفخراني لـ«الراي»: «دهشة» يرصد الطمع الإنساني


اللجنة الإخبارية والصحافية
21-02-2014, 09:08 PM
يحيى الفخراني لـ«الراي»: «دهشة» يرصد الطمع الإنساني



http://s2.alrai.pro/CMS/Attachments/2014/2/20/371292_1392816215158186400_Org__660x0.jpg











قال الفنان المصري يحيى الفخراني إن مسلسل «دهشة» الذي يقوم بتصويره حاليا يتناول قضية مهمة للغاية أصبحت منتشرة الآن في حياتنا العصرية، وهي طمع النفس البشرية والتخلي عن المبادئ والقيم والأخلاق والأعراف من أجل المال أو بالأخص المصلحة الشخصية.

وأضاف في تصريح لـ «الراي»، أن «السيناريو الذي قدمه عبد الرحيم كمال أصابني بحالة من الإصرار الفني، لتقديم الدور الذي تلحقه العديد من المفاجآت خلال أحداث المسلسل، بعد أن أراد «الباسل» وهي الشخصية التي أقدمها في المسلسل توزيع ثروته على بناته، إلا أن أزواجهن الذين يحملون الطمع والجشع يحاولون إبعاد البنات عن أبيهن فيصاب الأب بحالة من الانكسار والدهشة في بناته».

وأشار إلى أنه يصور بمنطقة صحراوية تم اختيارها لإقامة الاستديو الخاص بالقرية وعدم الاستعانة بأحد الديكورات الريفية لمنطقة الإنتاج الإعلامي، لما يراه المخرج شادي الفخراني من رؤية خاصة.

المسلسل يشهد حضورا لبنانياً من خلال المنتج جمال سنان (صاحب شركة إيغل فيلم - زوجته الفنانة ماغي أبو غصن) الذي يساهم في ميزانية الإنتاج لثلاثين حلقة تدور أحداثها في إحدى قرى الصعيد، وقد أمضى مهندس الديكور خالد أمين الثلاثة أشهر الماضية في إنجاز هيكلية وتفاصيل القرية في مكان رحب من الصحراء.

فريق العاملين أمام الكاميرا يضم إضافة إلى الفخراني؛ نبيل الحلفاوي، ياسر جلال، ياسر المصري، فتحي عبد الوهاب، يسرا اللوزي، حنان مطاوع، سماح السعيد، وعايدة عبد العزيز، والمسلسل يجري تسويقه للعرض في الشهر الكريم.



المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=484518)