المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحلام لـ «الراي»: مشتاقة لـ «هلا فبراير»


اللجنة الإخبارية والصحافية
21-02-2014, 09:09 PM
أحلام لـ «الراي»: مشتاقة لـ «هلا فبراير»






http://s2.alrai.pro/CMS/Attachments/2014/2/20/371342_1392898770041505600_Org__660x0.jpg












أعربت المطربة أحلام عن سعادتها بالمشاركة في فعاليات مهرجان «هلا فبراير» اذ تشارك الليلة في آخر الحفلات الغنائية للمهرجان الى جانب بلبل الخليج نبيل شعيل والفنان جابر الكاسر.

أحلام - التي وصلت ظهر أمس الى مطار الكويت قادمة من قطر برفقة زوجها مبارك الهاجري وشقيقها - قالت لـ «الراي»: «أشعر باشتياق كبير جدا للكويت، وسأغني لجمهوري اغاني خاصة وكذلك اغنية وطنية». وتطرقت الى استعداداتها لحفلة الليلة، مشيرة الى انها اجرت بروفات في قطر.

وعن انطباعها عن الجمهور الكويتي، قالت: «الجمهور الكويتي من اروع الجماهير على مستوى الوطن العربي خصوصا في منطقة الخليج، لأنه (سمّيع) ويتفاعل مع الفنان ويعطيه حقه على خشبة المسرح».

وعن البومها المقبل؛ أوضحت أنها تقوم بتحضيرات الألبوم الجديد، وستسافر الشهر المقبل الى لندن لتركيب صوتها على الالبوم، وستصور 4 أو 5 اغان منه.

وفي سياق متصل، وصل الفنان جابر الكاسر مساء امس الاول الى مطار الكويت قادما من الرياض لإحياء الحفلة الغنائية السادسة والاخيرة من فعاليات مهرجان «هلا فبراير» الى جانب نبيل شعيل وأحلام، وكان في استقباله منسق عام الحفلات والمهرجانات في روتانا محمد الهاجري.

وعن مشاركته الاولى في «هلا فبراير»، قال انه سعيد جدا بهذه المشاركة، لافتا الى أن الجمهور الكويتي متذوق للفن، ومن الصعب ارضاؤه.

وعن الاغاني الذي سيقدمها في الحفل، كشف أنه هناك مفاجآت للجمهور وسيقدم اغنية وطنية، مختتما حديثه بمخطابة الجمهور «حياكم... انتظروني».


المصدر : جريدة الراي (http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=484518)