المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقوى افلام الرعب التي تم تصنيفها لنهاية 2013


محمد العيدان
26-04-2014, 10:57 AM
http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/140170/large.jpg
1 Paranormal Activity: The Marked Ones

بعد وفاة امرأة تسكن أسفل شقة تقام فيها حفلة، تذهب مجموعة من الشباب بكاميراتهم الخاصة من أجل التحقيق في ملابسات الحادث، وسرعان ما يكتشفوا أشياء مُتعلقة بالسحر، لتبدأ أحداث القوى الخارقة للطبيعة.




http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/140171/large.jpg
2 The Sacrament

عرض الفيلم من منظور كاميرا مصور تم دعوته إلى حفلة عشاء لبيت شقيقته التي تعيش حياة غامضة في إحدى البلاد المجهولة، جلب المصور فريق التصوير الخاص به إلى ذلك البلد من أجل توثيق وتصوير ما يشاهدونه، وهنا تبدأ الأحداث الغريبة والمرعبة.

http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/140172/large.jpg
3 The Purge 2

سيتم عرض الفيلم في 20 يونيو، بعد نجاح الجزء الأول العام الماضي والذي جمع إيرادات تصل إلى 90 مليون دولار، أحداث الفيلم غير معروفة حتى الآن، لكن من المتوقع أن يكمل مسيرة نجاح الجزء الأول.

http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/140173/large.jpg
4 Deliver Us From Evil

قد يكون هذا الفيلم هو نسخة أخرى أو مشابهة لفيلم The Conjuring الذي صدر العام الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، يحكي قصة شرطي في "نيويورك" يحقق في مجموعة من الجرائم البشعة التي قد يكون لها علاقة بالمس الشيطاني أو السحر والأرواح الشريرة.

http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/140174/large.jpg
5 The Green Inferno

مجموعة من الطلاب في رحلة إلى الأمازون من أجل إنقاذ القبائل التي ستنقرض هناك، في الطريق تتحطم طائرتهم ويصبحون رهائن لإحدى قبائل أكل لحوم البشر.

http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/140175/large.jpg
6 Paranormal Activity 5

يأتي استكمالاً لهذه السلسلة التي بدأت منذ عام 2007، ويناقش الظواهر غير الطبيعية التي تحدث في المنازل أثناء الليل ويتم تصويرها بكاميرات عادية.

http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/140176/large.jpg
7 Poltergeist

يعد تركهم لوالدهم المدمن والمسيء لهم، تذهب الأم وأولادها إلى بيت آخر لبدء حياة جديدة، ولكن سرعان ما تنقلب حياتهم إلى جحيم بعد أن يكتشفوا أن المنزل مليء بأشباح تسعى لقتلهم، وعلى الأم حماية أولادها من الموت. .

http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/140177/large.jpg
8 The Guest

يركز الفيلم على عائلة "بيترسون" التي خسرت أكبر أبناءها في حرب أفغانستان، فيأتي لهم شخص يدعي أنه رفيق ابنهم الميت، فترحب به العائلة وتأخذه بالأحضان، ولكن مع مرور الوقت يبدأ وجه بالتلاشي والشحوب، فيشك الابن الأصغر في قصة ضيفهم وهنا تبدأ أحداث مشوقة من الرعب.

http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/140178/large.jpg
9 Cooties

رعب من النوع الكوميدي، يحكي قصة فيروس انتشر في مدرسة إبتدائية وبدأ في تحويل الأطفال إلى وحوش صغيرة تأكل لحم البشر. .

http://s3.amazonaws.com/mbc_actionha/uploads/140179/large.jpg
10 <H3>Dead Snow: Red vs. Dead

يواجه "مارتن" أحداثاً سيئة بدءً من قتل حبيبته بواسطة فأس ثم قطع يده بواسطة منشار ورؤية أصدقائه يتمزقون بسبب كائنات الزومبي النازية التي تقتلهم جميعاً، فماذا سيفعل؟
</H3>