المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البيت الأبيض.. الكلب قبل الخطاب!


الفنون
14-04-2009, 11:33 PM
يكاد تقديم قاطن البيت الأبيض الجديد الكلب «بو» إلى الجمهور وهو حدث انتظره الأميركيون أشهرا، ان يطغى على خطاب يعتبر مهما جدا للرئيس باراك اوباما يتناول فيه موضوع الاقتصاد.
وبو البالغ من العمر ستة أشهر من فصيلة برتغالية، شعره اسود ومجعد أما صدره وأطراف قوائمه فبيضاء، بحسب ما أظهرت صوره المنشورة في الصحف والمجلات في الأيام الأخيرة.
ويقدم قاطن البيت الأبيض الجديد الى الإعلام رسميا الثلاثاء بعد انتظار طويل كما أكد روبرت غيبز الناطق باسم الرئيس اوباما.
وخلال حملة اوباما الرئاسية، وعد الرئيس الأميركي ابنتيه ماليا، عشرة أعوام، وساشا، سبعة أعوام، باقتناء كلب، تكفيرا عن غيابه الطويل عن المنزل.
وارتفع الضغط مع اقتراب فصل الربيع، فهو المهلة القصوى التي حددها الثنائي اوباما لاختيار الحيوان، وتحقيق أمنية طفلتيهما.
في هذه الأثناء شغلت عملية اختيار الحيوان الرئاسي الأليف الصحافة، ما أضفى القليل من الألوان على رتابة الموضوع الاقتصادي، خصوصا وان الصحافيين لم يتوقفوا أبدا عن طرح السؤال حول الكلب الموعود أثناء مقابلاتهم مع الرئيس اوباما.
واختيار الكلب بو لم يكن بالأمر السهل لعائلة اوباما: فهم رفضوا كل العروض المقدمة من العالم اجمع، واستبعدوا اقتناء كلب يتم اختياره من مركز للكلاب السائبة أو كلب هجين وحرصوا على ألا تثير فصيلة الكلب حساسية لدى ماليا.
في آخر المطاف، وقع الخيار على بو الذي قدمه هدية السناتور ادوارد كينيدي الشخصية السياسية الأميركية المهمة ومن محبي هذا النوع من الكلاب.
وكان الناطق باسم الرئيس الأميركي قال امام صحافيي البيت الابيض «اعلم انه يصل غدا «الثلاثاء» وأظن أن جميعكم، مهما بلغ عددكم، في وسعكم مشاهدة الكلب الجديد!.


http://www.aldaronline.com/AlDar/AlDarPortal/UI/Article.aspx?ArticleID=47636


15 ابريل 2009

احمد نادر
10-08-2009, 03:37 AM
الف الف شكر لك اخي الفنون ..


-