المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " حقيقة وبالفيديو " .. الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي حاول إغتيال العملاق عادل امام !! ( التفاصيل بالداخل )


* Hanadi *
11-12-2014, 12:52 PM
" حقيقة وبالفيديو " .. الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي حاول إغتيال العملاق عادل امام !!


http://www.alwasat.ly/images/cache/620x368/crop/images%7Ccms-image-000070674.jpg


كشف الماكيير المصري محمد عشوب الشهير بـ(ماكيير الرؤساء) أن الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي كان قد بيت النية لإغتيال الفنان عادل إمام بعد وشاية وصلته عن تقليد النجم الكوميدي له في مسرحية (الزعيم).
وقال عشوب في حديثه لقناة (الحياة) "بعد مسرحية (الزعيم) وتقليد عادل إمام لـ(القذافي) في لبس الجاكيت الأبيض والنياشين غضب القذافي وأراد الإنتقام، فطلب منهم عرض المسرحية في ليبيا، فاتصلوا بي فتكلمت مع مدير الفرقة ووافق"، مضيفاً بأن أحد أصدقاؤه المقربين من المخابرات الليبية أبلغه بأن القذافي يود الانتقام من عادل إمام عن طريق (بلطجية)، فأجرى عشوب اتصالاً بوزير الإعلام الليبي عبدالله منصور وأبلغه بالأمر وبمكانة الفنان الذي لو تعرض لمكروه لحدثت أزمة كبيرة على حد وصفه، فأمر منصور على الفور بإلغاء المسرحية وأفسد مخطط القذافي، وتابع ضاحكاً:"معمر القذافي حبس عبدالله منصور لأنه أفسد عملية إغتيال عادل إمام".

.
.
.



إعتراف الماكيير محمد عشوب :

http://www.youtube.com/embed/maz_o9UD0Ws

.
.
.


تعليقكم ؟؟

.
.
.

"وردة"

أحمد سامي
11-12-2014, 01:57 PM
معمر القذافي كان مهووسا بالإغتيالات
حتى الملك عبدالله لم يسلم من محاولاته

والله نجى الزعيم عادل إمام وحفظه
فهو ثروة عربية قومية

زهرة البحرينية
11-12-2014, 06:38 PM
بايعها

محمد العيدان
11-12-2014, 10:22 PM
اتذكر سنة ٨٦ عندما حاولت امريكا اغتياله قصفت منزله ولكنها لم تصطاده وقتها عم الغضب الشارع العربي ولكن اصطادته المعارضة فعملت ماعملت به ....

ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار