المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غانم الصالح مع محمد دحام قريباً


الفنون
16-04-2009, 06:14 PM
http://dc01.arabsh.com/i/00086/vc5rgwrakmsv.jpg

انتهى الممثل غانم الصالح من تصوير المسلسل الاجتماعي الكوميدي «السوق واقف»، من إنتاج مسرح السلام، ويشاركه فيه البطولة نخبة من نجوم الكوميديا في الخليج، على رأسهم انتصار الشراح وجاسم النبهان وابراهيم الصلال وفخرية خميس وخالد البريكي وهبة الدري، وهو من إخراج جابر آل رحمة.
وأشار الصالح إلى أن العمل كوميدي، ويتقمص فيه شخصية «أبو ناصر»، وتدور أحداثه حول يوميات إحدى العائلات التي يعمل رجالها في التجارة والدلالة على العقارات، وتحدث لهم عدة مفارقات في السوق، وكذلك داخل المنزل، فالكل يحلم بأن تكون حياتة أفضل من الآخر بإيعاذ من الزوجات.
وبسؤاله عن رأيه في غزارة الإنتاج الحالي قال: إنها ظاهرة صحية، بلاشك، لأنها تخلق نوعا من التنافس والتسابق والجوائز، فكل عام هناك كم هائل من الأعمال التي تساعد على إثراء الحركة الفنية التي تساعد على ملء ساعات فراغ المحطات الفضائية، خصوصا تلك التي تعتمد مادتها على المسلسلات الدرامية، أيضا ساعد هذا على انتشار أعمالنا الخليجية على المستوى العربي.
وأضاف: لكن بالرغم من هذا لم أتشجع نهائيا للإقدام على خطوة الإنتاج، لأني لا أفهم في لغة الأرقام، ولست تاجرا، فالإنتاج يحتاج إلأى المزيد من التفرغ بخلاف سعة الصدر، لذلك أفضل أن أكون فنانا وهذا لا يعيب في شيء.
وعن رأيه في الجرأة الزائدة في الأعمال التي تقدم حاليا، قال الصالح: في رأيي أن حرية الرأي مكفولة، والمنتج الذي يرغب في طرح موضوع معين عليه أن ينقله بكل صراحة، فنحن نعيش في دولة ديمقراطية، لكن يجب أن تكون هناك حدود من الأدب في الطرح، وأن يبتعد العمل عن التجريح لأي شخص، فكيفية التوصيل أمر مهم للغاية، ودور الممثل عكس دور ابليس في الحياة، كون الممثل يذهب إلى قضايا الشر أما ابليس فطريقه هو إفساد الخير.
وفي النهاية نحن لسنا في مجتمع أفلاطوني، وليست مدينتنا هي المدينة الفاضلة، أكيد عندنا الصالح والطالح.
ومن جانب آخر صرح الصالح على أنه يحضر للخوض في عمل درامي جديد مع المخرج محمد دحام الشمري، لكن لا يستطيع الإفصاح عنه حاليا.
يذكر أنه مازال يصور دوره في المسلسل الدرامي الاجتماعي «أم البنات»، تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج عارف الطويل، وبطولة سعاد عبدالله، ومجموعة كبيرة أخرى من النجوم، وسيعرض في رمضان المقبل.


http://www.awan.com/pages/life/197150


16/4/2009

وارث الطيب
16-04-2009, 10:51 PM
فنان قدير وخلوق ويجيد الاحترام مع الآخرين في جميع تعاملاته سواء مع اجهزة الاعلام او مع زملاءه الفنانين ومجيد في ادواره واختياراته



سمعنا عن هذا العمل كثيرا (سوق واقف) الذي اتوقع نجاحه المبهر والذي اعطي تضخيم اعلامي وكذلك لا انسى المخرج الشاب الذي بدأ بقوه محمد دحام الشمري وشفناه في اكثر من عمل نجح من خلالها واثبت قدراته

امل
17-04-2009, 12:15 AM
,
,
,

الفنان القدير غانم الصالح او جوكر الفن كما يلقبه العملاق .. لديه جدول مزدحم هذا العام

كل الامنيات بالتوفيق لهذا الفنان الكبير ..

فيصل%
16-05-2009, 10:11 PM
مشكووور اخوي على الخبر

أحمد سامي
26-05-2009, 12:57 PM
اعتقد انه سيكون عمل ناجح " مجرد توقع " واسم العمل باللجة الكويتة " سوق واجف "

وهو سوق شعبي قديم يوجد منه نسخة بأغلب الدول الخليجية .

تراب
20-06-2009, 11:16 PM
شكررررررررا

الأنين
03-07-2009, 08:05 AM
بالتوفيق للعملاق القدير غانم الصالح

الف شكر

احمد نادر
31-07-2009, 02:11 AM
الف الف شكر ...





-