المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا أنكرت مريم حسين صورها أثناء جلسة التدليك؟


عندليب الكويت
09-09-2015, 03:59 AM
http://www.gololy.com/gallery/2015-emad-2/2015-01-14_00098.jpg

«الصورة ليست لمريم حسين»...هكذا ردّت نجاة كلود مديرة أعمال الفنانة مريم حسين على ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام حول صورة شبه عارية قبل إنها للفنانة مريم، ما أثار ضجة بين متابعي المواقع.

كلود نفت، في تصريح لـ «الراي» أن تكون الصورة المنشورة تعود إلى حسين، وقالت: «أخلاق الفنانة مريم لا تسمح لها بنشر صورة لها وهي متجردة من بعض ثيابها، ومن يتأمل الصورة يعرف أنها لا تخصها».

وأضافت «أن الصورة تخص صديقة لمريم من الجنسية البرازيلية طلبت منها تصويرها بهاتفها النقّال، وما حصل لم يكن مقصوداً بالمرة، بل كان عن طريق الخطأ»، مستغربةً «الهجوم الكبير الذي استهدف أيضاً الصورة التي نشرتها الفنانة قبل صورة صديقتها، والتي تظهر فيها مريم خلال جلسة مساج»، واعتبرت أن «الموقف كان عفوياً، وليس فيه تجاوز للأدب أو انتهاك للذوق»!

وتابعت أن «الفنانة كانت برفقة صديقتها البرازيلية التي طلبت منها التقاط صور لها بهاتفها النقال لنشرها عبر تطبيق (Snap chat) باعتبار أن التصوير فيه أصفى وأوضح مع وجود الفلاتر، وفعلاً بدأت الفنانة التقاط الصور، وأقدمت عن طريق الخطأ على تحميل إحدى الصور في (Story) من دون أن تنتبه إلا بعد مرور 15 دقيقة، وعلى الفور سارعت بحذفها استدراكاً للخطأ غير المقصود، ومع الأسف، وخلال دقائق كان الكثير من المتابعين لحساب الفنانة عمدوا إلى نشر الصورة»، مضيفة أن «من المستحيل أن تقوم مريم بالظهور بمثل تلك الصورة، لأنها تدرك العادات والتقاليد الخليجية وتحرص على التقيّد بها».

وفي ما يخصّ صورتها وهي في جلسة مساج، قالت كلود: «أرى أنها صورة عادية للغاية، وليس فيها ما يخدش الأدب أو العرف، وفي النهاية يعود الأمر لكل شخص وفقاً لتفكيره ورؤيته للآخرين، ربما تكون مريم مخطئة في عفويتها مع جمهورها الذي تحبّ أن يشاركها في كل يومياتها، وهو أمر سيكون محل نقاش معها حرصاً على عدم تكرار ما حدث».

عندليب الكويت
09-09-2015, 04:06 AM
http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2015/09/584188-1.jpg?width=400

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ادعوا أنها للفنانة مريم حسين خلال إحدى جلسات التدليك مما ترتب عليه عاصفة من الهجوم على النجمة المثيرة للجدل بجرأتها وصراحتها، الأمر الذي نفته مريم بشدة مؤكدة أن الصورة مفبركة ولا تمتّ لها بصلة وتخصّ صديقتها البرازيلية !

والطريف أن هناك مغردين قاموا بنشر صور مشابهة للصور المنسوبة للفنانة مريم حسين في سخرية منهم على ردود الأفعال .

وتحرص مريم من وقت لآخر على التواصل مع جمهورها عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" و"تويتر" و"سناب شات" حيث تعد من أكثر الفنانات حضوراً على الموقع الأكثر تاثيراً خليجياً وتشاركهم مختلف خطواتها في الحياة. إذ يبلغ عدد متابعيها في "انستقرام" 1.4 مليون و400 ألف متابع ومتابعة.

هل أصبحت "السوشال ميديا" تشكل مصدر إحراج للنجوم إثر نشرهم بعض الصور العفوية؟ فما أن يتلقوا التعليقات السلبية حتى يسارعوا إلى التبرير لكي يرفعوا التهمة عنهم. وهذا ما حدث مع مريم حسين التي تلقت تعليقات سلبية على صورها التي نشرتها على حسابها على "سناب شات" أثناء جلسة التدليك فسارعت إلى التوضيح والإشارة إلى أن هذه الصور لا تعود إليها بل إلى صديقتها البرازيلية. فهل يصدق متابعو مريم حسين هذا التوضيح؟
http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2015/09/584188-3.jpg?width=400

مركب غرام
11-09-2015, 01:04 PM
النجمة المثيرة للجدل بجرأتها وصراحتها،


نجمة !!!

في شنهو نجمة في التعري والسخافة وقلة الأدب وهذي مو جرأة ولا صراحة هذي قلة إيمان وعدم خوف من الله وعدم إحترام الإسلام وتعاليمه وماعندها أهل يردونها