المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديناصورات الدراما الخليجية.. إلى متى؟! وتحية كبيرة من الأعماق إلى النجم القدير المعتزل (عبدالله الحبيل)!


عندليب الكويت
03-10-2015, 10:22 AM
https://i.ytimg.com/vi/_4e9mxvgtug/hqdefault.jpg

مرحبا أعزائي..

الدراما المصرية والدراما السورية ظهر فيهما جيل جديد من الفنانين وقدموا أعمالا تخاطب عقول الجيل الحالي.. وكذلك الحال في السينما حيث برزت أسماء شابة قدمت أعمالا إبداعية تلامس نبض الجيل الجديد..

حيث أدرك النجوم الكبار في الفن المصري والسوري أنهم لن يستطيعوا أخذ زمانهم وزمان غيرهم.. فقرروا إعطاء المساحة الأكبر للنجوم الشباب لتجديد الطرح الفني وتقديم أطروحات جديدة تتناسب مع عنفوان الجيل الحالي الذي تغيرت نظرته إلى الأمور بسبب التكنولوجيا والهواتف الذكية..

لكن من الملاحظ أن الدراما الخليجية مازالت على (طمام المرحوم).. فهناك (ديناصورات) بكل معنى الكلمة مازالوا يسيطرون على الوضع الإنتاجي والفني وكل ما يرتبط به!
وأنا لا أقصد بكلمة ديناصورات الفنانين فقط.. بل حتى المنتجين وبعض المؤلفين وطريقة طرحهم للقضايا في المجال الفني..

وهنا يسرني أن أوجه تحية كبيرة من الأعماق إلى النجم القدير المعتزل (عبدالله الحبيل).. الذي أدرك قبل سنوات بأنه لم يعد قادرا على الاستمرار والتكيف مع التغيرات التي طرأت على الساحة الفنية.. حيث قدم بعض الأعمال التي لم تجد تفاعلا إيجابيا من الجمهور قبل اعتزاله.. فقرر أن يتخذ قرارا جريئا بالاعتزال حفظا لتاريخه وحتى لا يقدم أعمالا تؤدي إلى تخريب الساحة الفنية أكثر وأكثر..

لقد ظلمناك كثيرا يا عبدالله الحبيل في انتقاداتنا مع الأسف الشديد.. لكنني الآن أقولها بكل صراحة.. أنت أفضل من غيرك من الفنانين الكبار الذين تحولوا إلى (ديناصورات) بسبب عنادهم وعدم اقتناعهم بأن زمنهم قد انتهى!

http://i.ytimg.com/vi/mTsy7xYcKSQ/hqdefault.jpg

__هولاكو__
04-10-2015, 12:55 PM
والله مثل ماقلتلكم قبل فترة خراب الفن من الفنانين الكبار انفسهم

luca_brasi
06-10-2015, 01:22 PM
عبدالله الحبيل فنان كبير ورمز ايضا وللاسف اعتزاله
زعلني ..
مسرحياته لها طعم خاص وشي جميل ورائع وكوميديا
جميلة وقصة ونظرة وفن محترم

بدر السكاوزي
10-10-2015, 07:59 AM
بالنسبه للممثلين أنت جالس تتكلم عن الرواد ولا فيه أحد قدر يصل ربع ما قاموا به من أعمال
ياريت لو تذكر اسماء للممثلين علشان نقدر نتناقش راح اذكر لك ديناصور مثلا ابو عدنان بمسلسله الأخير عافور هو أحسن مسلسل بالساحه عندك أحسن منه قوووووول لنا الباقين تافهين والجدد سمعانين دراما وادوار شواذ وخراب في خراب

ليالي الخيام
15-10-2015, 09:24 AM
عبدالله الحبيل شاف نفسه غير قادر على العطاء فإبتعد . وأحسن مافعل انه ابتعد