المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاهد.. جمهور غادة عبدالرازق ينهال عليها بالشتائم بسبب هذه الصورة


عندليب الكويت
02-01-2016, 09:04 PM
http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2016/01/615476-1.jpg?width=300

يبدو أن الفنانة المصرية غادة عبدالرازق لا تهتم بكل الانتقادات التي توجه لها بسبب الصور التي تنشرها عبر «أنستجرام».

غادة تعرضت للانتقادات بسبب ظهورها عبر «أنستجرام» ببنطال ممزق، ولكنها ردت على الهجوم عليها بنشر صورة جديدة لها وهي تخرج لسانها وتقول: «لكل اللي مش عاجبهم أي حاجة بعملها على انستجرام».

جمهور غادة شعر بالغضب من الصورة التي نشرتها عبر «أنستجرام»، وأمطرها بالشتائم والتعليقات الساخرة.

هذا ومازالت الشائعات تلاحق النجمة المصرية غادة عبدالرازق حول زواجها، فبعد تداول أخبار عن زواجها بمدير الإنتاج محمد بندق خلال الشهور المنصرمة، بدأت تشاع أخبار عن زواج غادة برئيس النادي الأهلي محمود طاهر.

وفي هذا الصدد، أكدت المساعدة الشخصية لغادة عبدالرازق، حسب موقع «نواعم»، أن كل تلك الأخبار لا تمت للحقيقة بصلة بل كلها شائعات وغادة لا تهتم بكل ما يقال.

من جهة اخرى، واجه مسلسل «الخانكة» من بطولة غادة عبدالرازق أزمة خلال الأسبوعين المنصرمين بسبب انسحاب مخرج هذا العمل محمد جمعة، قبل فترة وجيزة من البدء بتصويره إثر اختلافات في وجهات النظر، لكن سرعان ما حاولت غادة تقريب وجهات النظر ما جعل المخرج يعدل عن قراره ويعود إلى مسلسل «الخانكة» للبدء بتصويره وعرضه خلال الموسم الرمضاني، ويشاركها الممثل ماجد المصري في بطولة هذا العمل.

وتستكمل غادة راهنا في القاهرة تصوير فيلمها «اللي اختشوا ماتوا» وهو من تأليف محمد عبدالخالق، إخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداثه حول المشاكل التي تتعرض لها المرأة، من خلال 5 نساء يعشن حياة فقيرة في المجتمع ويتعرضن أيضا للنفاق وتغيير معادن البشر.