المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السقا قلق من «إبراهيم الأبيض» في «كان» [[ بإختـــصار انت الأفضــل ]]


امل
08-05-2009, 10:32 PM
السقا قلق من «إبراهيم الأبيض» في «كان»



http://www.up.rabe7.com/get-5-2009-rabe7_com_ri12xprm.jpg (http://www.up.rabe7.com)



الفنان احمد السقا يشعر بالقلق الشديد لعرض فيلمه «ابراهيم الابيض» في مهرجان كان الدولي، الذي لم يتحدد بعد ما اذا كان سيشارك في المسابقة الرسمية ام قسم نظرة ما او عرض تجاري على هامش المهـــــرجان، ولكنه في كل الاحوال ســـعيد بعرض الفيلم في كان، حيث تتـــــوافر له نسبة مــــشاهدة من نقاد عرب وأوروبيين.

ويؤكد السقا ان «ابراهيم الأبيض» كان من اصعب الادوار التي قام بتجسيدها، وبذل فريق العمل مجهودا ضخما من اصغر فني وصولا الى المخرج مروان حامد، كما عبر عن سعادته بمشاركة نجم مثل محمود عبدالعزيز معه في العمل، والذي كان أداؤه مبهرا بالفيلم.

الفيلم بطولة احمد السقا، محمود عبدالعزيز، هند صبري، عمرو واكد، تأليف عباس أبوالحسن، اخراج مروان حامد، ومن انتاج شركة جود نيوز، وتدور احداثه حول قصة ابراهيم البلطجي الذي لا يستطيع احد الوقوف امامه، الى ان يقابل فتاة يقع في حبها ومع مرور الاحداث تكتشف انه قاتل والدها، فتبتعد عنه، ولكنه يحاول استعادتها مرة اخرى بشتى الطرق، ومن المقرر عرض الفيلم في السينمات المصرية بعد عرضه في مهرجان «كان» بداية الموسم الصيفي المقبل.

يذكر ان برنامج «القاهرة اليوم» عرض لأول مرة تقريرا خاصا بفيلم ابراهيم الابيض، وذلك بعد استضافة عمرو اديب وعزت أبوعوف للاعلامي والمنتج عماد الدين اديب.


المصدر (http://http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=49349&z=15)

الأنين
15-05-2009, 05:27 PM
السقا ممثل موهوب نتمنى ان يحافظ على مستواه المعتاد

الف شكر سعاد