المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا لم توضح حياة الفهد سبب قطع العلاقة؟! ومن هو الذي افتعل المشكلة؟!


عندليب الكويت
25-05-2016, 06:41 PM
لماذا لم توضح حياة الفهد سبب قطع العلاقة؟! ومن هو الذي افتعل المشكلة؟!

http://gololy.com/gallery/7-2012/2012-07-08_00019.jpg

حياة الفهد لـ «الأنباء»: قطعت علاقتي بالمنتج عامر الصبّاح واحذّره من استغلال اسمي!

أكدت الفنانة القديرة حياة الفهد لـ «الأنباء» انها قطعت علاقتها بالمنتج عامر الصباح صاحب شركة «صباح بيكتشرز» للانتاج والتوزيع الفني، وانه ليس له حق استخدام اسم مؤسستها «الفهد للانتاج الفني والتوزيع» في التعاقد مع الآخرين او توزيع أعمالها او حتى استغلال اسمها كفنانة، مشيرة الى ان قطع العلاقة مع المنتج عامر الصبّاح وشركته كان بعد نهاية تصوير عملها «حال مناير» الذي عرض في شهر رمضان الماضي على أكثر من قناة.

وذكرت الفهد انه مع انتهاء ذلك العمل انتهت علاقتها بالمنتج عامر الصباح، وتحذره بعدم التعامل باسم مؤسستها مجددا وإلا فإنها ستحمله المسؤولية القانونية كاملة.

وتمنت الفنانة القديرة حياة الفهد من المنتج عامر الصباح ومن يعملون بشركته الالتزام بهذا التحذير حتى لا يعرضوا أنفسهم ومن يتعامل معهم باسم مؤسستها للمساءلة القانونية.

واختتمت الفهد تصريحها لـ «الأنباء» قائلة: «ان من يرغب من القنوات الخليجية او العربية في الفترة المقبلة في عرض أعمال مؤسستي الفنية عبر شاشاتهم، عليهم التعامل معي مباشرة دون وسيط».

thamer1921
26-05-2016, 11:13 AM
وتستمر مشاكل حياة مع الجميع بدون استثناء

مريم وسعاد وباسمة وزهرة ( سابقا ) - هبة الدري - منى شداد - جاسم النبهان والان الصباح

معقول كلهم على غلط وهي اللي صح ؟

محمد العيدان
26-05-2016, 12:26 PM
من حق كل فنان عدم الافصاح عن كل شي والاكتفاء بالمختصر المفيد لان مثل هذه الامور لاتفيدنا بشيء

زهرة البحرينية
26-05-2016, 04:07 PM
خطوة ايجابية من حياة قطع العلاقة مع اكبر المساهمين في انحدار الفن ونشر الفن الرخيص و المساهم الاول في دخول الدخلاء والنطيحة والمتردية ...

تمنيت الكل يقطع علاقته مع كل مساهم في انحدار الفن كما تم قطع العلاقة الفنية مع طارق العلي كـمنتج ايضاً الصباح وباسم محتاجين حرب