المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارحم نفسك يا أبا خالد.. لقد أسأت لتاريخك بما فيه الكفاية!


عندليب الكويت
25-05-2016, 06:47 PM
http://s2.alraimedia.com/CMS/Attachments/2016/5/21/525298_275649_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS502x551-_RD502x551-.jpg


عبدالرحمن العقل يتخلَّى... عن أهله!


«عنيف وشرس وأناني ويتخلّى عن أهله من أجل مصالحه الشخصية».

هذه ملامح الشخصية الجديدة التي وقف الفنان عبدالرحمن العقل أمام الكاميرات لتجسيدها، مراهناً على تغيير جلده بأداء مثل هذه الأدوار للمرة الأولى.

فقد كشف العقل لـ «الراي» عن أنه شرع قبل أيام في تصوير مسلسله الجديد «درب العرايس»، تأليف الكاتبة عواطف البدر وإخراج مناف عبدال، ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين بينهم طيف ومحمد جابر وآخرين. وعن ملامح دوره، قال العقل إنه يجسد من خلال العمل «كاركتير» جديد، مشيراً إلى أن دوره تراجيدي بحت، وواصفاً الشخصية التي يؤديها بأنها قد تكون حالة شاذة على المجتمع العربي، موضحاً بالقول: «شخصية (طارق) التي أجسدها في هذا العمل تختلف تماماً عن كل ما قدمته من شخصيات من قبل، حيث تتسم الشخصية بنصيب وافر من العُنف والشراسة والأنانية، فضلاً عن كونها شخصية وصولية يتخلّى صاحبها عن أهله وعن جميع من حوله في سبيل الوصول إلى أهدافه».

وأضاف العقل أن المسلسل يُقدم قصة غريبة على الدراما الكويتية والخليجية بشكل عام، وإن كان يتضمن العديد من القضايا والأحداث والشخصيات التي لا تخرج عن نسيج واقعنا الاجتماعي، وتدور أحداثه حول حالة الضياع التي أصبح يعيشها أفراد الأسرة الخليجية، وذلك نتيجة سلوك الأب غير الإنساني أحياناً، معتبراً أن الكاتبة عواطف البدر أبدعت في نسجها للأحداث والقصص والخيوط المتشابكة داخل المسلسل.

يُذكَر أن العقل يُعرض له خلال الموسم الرمضاني هذا العام مسلسل «المُحتالة» إخراج محمد العوالي وتأليف نجاة حسين. كما يُعرض له مسلسل «الدعلة» من إنتاج شركة «فروغي».

محمد العيدان
26-05-2016, 12:44 PM
ادوار العقل اعتبرها بداية النهاية لنجوميته