المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيماء سبت: لا أخشى مقارنة «سمرقند» بـ «حريم السلطان»


عندليب الكويت
24-06-2016, 11:54 AM
شيماء سبت: لا أخشى مقارنة «سمرقند» بـ «حريم السلطان»

http://s21.postimg.org/a8ylymng7/image.jpg
أعلنت الفنانة البحرينية شيماء سبت انها تجسد دور رئيسة الجاريات في المسلسل العربي التاريخي «سمرقند» والذي يعرض خلال شهر رمضان، وحول تشابه وجود الجاريات مع مسلسل «حريم السلطان» قالت في تصريح لـ «الأيام»: «لا أخشى أن يقارن المسلسل مع مسلسل» حريم السلطان لأنه مختلف، فهذا المسلسل عربي وليس تركيا. ويتطرق العمل لحياة السلاطين والجواري ضمن أحداث تاريخية لمدينة «سمرقند» التي تقع في أوزباكستان.

وأضافت «أنا محظوظة بالمشاركة في هذا العمل، لأنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم العرب، وجدا سعيدة به، فسبق لي أن قدمت أعمالا تاريخية باللغة العربية الفصحى على نطاق محلي ولكن خطوة (سمرقند) تعد شيئا مميزا وقويا بالنسبة لي ومشاركتي في عمل بهذه الضخامة».
والعمل من تأليف محمد البطوش، إخراج ياسر فهمي، إنتاج «اي سي ميديا»، بالتعاون مع «فورتونا ميديا»، بطولة «عابد فهد، يوسف الخال، أمل بوشوشة، ميساء مغربي، وآخرين. والطاقم الفني إيطالي، ومن المقرر أن يعرض على قناة أبوظبي.

من جهة أخرى تطل شيماء في الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي «سيلفي» الذي يتصدر بطولته النجم ناصر القصبي ويعرض على قناة ام بي سي 1، وحول هذه المشاركة قالت: «سعيدة بهذه المشاركة التي ستضيف لي لأن هذا العمل ناجح والجزء الجديد استمرار لهذا النجاح».