المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عزيزتي (هيفاء حسين).. أنصحك بالتفرغ للتمثيل وإغلاق شركة «سبوت لايت».. فالساحة الخليجية لا تحتمل المزيد!


عندليب الكويت
08-10-2016, 05:59 AM
عزيزتي (هيفاء حسين).. أنصحك بالتفرغ للتمثيل وإغلاق شركة «سبوت لايت».. فالساحة الخليجية لا تحتمل المزيد!

http://s5.alraimedia.com/CMS/Attachments/2016/9/30/550951_329094_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS709x714-_RD709x714-.jpg


«مازلتُ في مرحلة القراءة والبحث عن شخصية جديدة».

هذا ما أكدته الفنانة البحرينية هيفاء حسين، نافيةً كل ما أشيع حول شروعها في تصوير عمل درامي جديد من إنتاج شركة «سبوت لايت» التي ترأسها إلى جانب زوجها الفنان حبيب غلوم.

حسين كشفت في تصريح خاص لـ«الراي» عن أنها لا تزال في طور البحث عن شخصية فنية جديدة ولم تدخل مرحلة التنفيذ، مشيرة إلى تلقيها العديد من النصوص الفنية، غير أنها لم تستقر على نص بعينه حتى هذه اللحظة، وقالت: «لا يوجد شيء ملموس لغاية الآن، فكل ما لديّ لا يعدو كونه حبراً على ورق».

على جهة أخرى، عبّرت حسين عن سعادتها بنجاح مسرحية «فروزن - ملكة الثلج» التي تولت بطولتها، وعُرضت في دولة الإمارات خلال عطلة عيد الأضحى الفائت، لافتة إلى أن العروض مستمرة، ومشيرة إلى قيام فريق المسرحية بجولة فنية في مسارح عديدة، لعرض المسرحية في جميع المدن في دولة الإمارات.

وفي سياق منفصل، احتفلت هيفاء حسين أخيراً مع محبيها في «السوشيال ميديا»، بتخطي عدد «الفلورز» لديها حاجز المليون متابع، معتبرة أنه كلما زاد عدد المتابعين والمحبين تضاعفت المسؤولية وازدادت الضغوط، وأصبح الفنان أكثر حرصاً على إرضاء جميع الأذواق.

__هولاكو__
07-11-2016, 10:43 AM
هيفاء حسين خل تستريح

زهرة البحرينية
07-11-2016, 11:21 AM
مشكلة اذا وحدة مثل هيفاء تنظر لنفسها انها تمكنت من الوصول للقمة وصار حالها حال هدى حسين وحياة وسعاد و نجمة صف اول .. هذه بفضل المدح المبالغ من قبل الجمهور وكلما قدمت دور جميل مثل دورها في مسلسل القدر المحتوم صفقوا لها ونقلوا لها شعور انها حالها حال العمالقة والمسكينه صدقت
..
...
مو كل من اجاد شخصية او دور وصلناه القمة لان ممثلين هذا الجيل بالتحديد سرعان ما يصدقون انفسهم وكلهم صاروا نجوم .. اذا بروك المانع يعتبر نفسه نجم شباك ... و زهرة عرفات غصب لقبوني بنجمة البحرين الاولى وهي من بداياتها هجرت البحرين ...
....
......
الوحيد من صعد على السلم بسلاسة ووصل الى القمة بعد ارهاق وتعب هو العملاق عبد الحسين عبد الرضا اكثر شخص اعتقد انه اعطى من قلب .. ورغم كبر سنه لازال قادر على العطاء ... وهالخمة صكو الاربعين وللحين ما بستطاعتهم تقديم 2% من عطاء عبد الحسين او سعد او النفيسي ولم يخدمون المجتمع بشي .. ومع ذلك يعتبرون انفسهم وصلوا القمة