المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي توقعاتكم؟!.. عمل (سعاد عبدالله) المقبل.. كوميدي!


عندليب الكويت
25-10-2016, 05:19 PM
ما هي توقعاتكم؟!.. عمل (سعاد عبدالله) المقبل.. كوميدي!

http://s4.alraimedia.com/CMS/Attachments/2016/10/19/555427_340232_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1024x1535-_RD728x1091-.jpg

معلومات

كشفت مصادر عن أن عودة الفنانة القديرة سعاد عبدالله مع الكاتبة هبة مشاري حمادة، ستكون من خلال عمل كوميدي تدور أحداثه في حلقات متصلة منفصلة. وإذا صدقت هذه المعلومات، فإن العمل سوف يستحوذ على اهتمام الجمهور الذي يبحث عن تجديد في الأحداث في الأعمال التلفزيونية، بعيداً عن المط والنمطية. وعموماً، «بكل الأحوال راح نتابع أم طلال».

منقول من جريدة (الراي)..

http://m.layalina.com/site-images/sites/default/files/prod/article/151078/%D8%B3%D8%B9%D8%A7%D8%AF-%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87-%D8%B3%D9%81%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D8%A7%D9%85%D8%AD-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85-1048560.jpg?preset=article-main-img&rnd=7.2.0

زهرة البحرينية
26-10-2016, 12:24 AM
الموضوع فيه هبة مشاري .... يعني الموضوع فيها سرقة وسخافة
اكيد من انتاج الصباح او باسم ..... الفشل حليفهم 100% ومحد ينجذب له الا محبي السخافات والاعمال الخايسة والقذرة ، واقطع يدي اذا فيه تغيير ، سواءا تراجيدي او كوميدي او عمل منفصل او متواصل

بغض النظر عن النص والكاتب والاخراج
دام المنتج واحد من هالاثنين اكيد بكون المسلسل مليئ بالمهرجين و خمة بوربع المنحطين الملقطين من الشوارع .. وبكون العمل حاله من حال البيت بيت ابونا
----------------------------------------------------------
الجميع واثق من قدرات سعاد عبد الله لكن سعاد لن تستطيع تقديم مادة قوية لوحدها
ولا اعني انها محتاجة لنجوم من جيلها ، بقدر ما هي بحاجة الى طاقات في مستواها او اعلى يعني محتاجة الى عبد الحسين و حياة ومريم الصالح او من الجيل الثاني طارق داوود هدى عبدالناصر و ....

مو اسمهان و لا عبد الامام و لا العقل و لا احمد مساعد لا العيدروسي ولا سليمان الياسين << مع احترامي لهؤلاء لن يستطيعوا اثراء العمل ووجودهم وعدمه واحد مو تقليل فيهم لكن كـ مستوى وكـ طاقات محدودة

------------------------------------------------------
وبما ان هبة مشاري بالموضوع
اكيد طاقم الممثلين معروفين والابطال معروفين ... ومحد بينجذب لهم الا الجمهور السخيف او (الفاضين) يعقوب عبد الله - فاطمة الصفي - بثينة - صمود - كاكولي - اشكناني - حمد العماني - عبود بوشهري - مرام - هند - طراروة وبقية القروب الهمج ... و الصيع ...

هذا لو تقدم لهم نص اقوى من خالتي قماشة ...
بكون في مستوى مسلسل بو رعد او اسوء ...

عندليب الكويت
27-10-2016, 10:50 PM
أحسنت الوصف يا زهرة.. أنت دائما تكتبين ما يدور في خاطري ..
هذه الأسماء التي وردت في مشاركتك قد أحرقت نفسها أسرع مما كان متوقعا ودخلت في نفق مظلم!

عشوووق
02-11-2016, 08:02 AM
السلام عليكم


ما شاء الله عليكي اخت زهرة البحرينية كلام ووصف صح 100%

حنا ممكن يجي ببالنا هذا الكلام لكن انا واحد ممكن ما اعرف اصيغه نفسك بارك الله فيكِ



تحياتي لكم

عندليب الكويت
04-11-2016, 04:59 PM
http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2016/11/696257-1.jpg

يصور مشاهد «حياة ثانية» حالياً مع هدى حسين في دبي
محمد القفاص: سعاد عبدالله لم تصرِّح إلى الآن باسم مخرج عملها.. فلم العجلة؟!

يواصل المخرج المميز محمد القفاص تصوير مشاهد مسلسل «حياة ثانية» للنجمة هدى حسين في دبي، والذي يضم نخبة كبيرة من النجوم ومن انتاج «صباح بيكتشر».

وفي تصريح خاص وحصري لـ «الأنباء» يقول القفاص: «لا نزال نصور مشاهدنا اليومية من مسلسل»حياة ثانية«في دولة الامارات العربية المتحدة وتحديدا في دبي، والعمل من انتاج «صباح بيكتشر» وتأليف علاء حمزة، وبطولة كوكبة كبيرة من الفنانين على رأسهم النجمة هدى حسين والفنان السعودي تركي اليوسف والفنانة هبة الدري، ومجموعة من الممثلين الشباب منهم نور الغندور، عبدالله الطراروة، اسيل عمران، عبدالله البلوشي، أوس الشطي، حسن محمد، صابرين، زينب غازي، ايمان الحسيني، وقد ارتأينا ان تكون «الخلطة» مثل ما يقولون مختلفة وليست معتادة، نغامر بالجديد والمختلف ولا نعتاد على السائد وان كان مضمون النجاح».

أما عن قصة المسلسل فيقول: «قصة مختلفة، ليست مستهلكة وأحداثها سريعة، وفيها صراع بين النفوس السوداء والمعتمة والنفوس النقية العامرة بالبياض، فالاحداث متداخلة والشخصيات متشابكة، وتكون الحبكة الدرامية مليئة بالمتناقضات والصراعات، لنخرج في نهاية ذروة الاحداث ان الحياة ومهما حاولت ان تنتصر بالشر والطرق الملتوية، فإنها حياة فانية لا تعرف في اي لحظة تخسرها للابد، وتبقى لنا تقريبا نحو 40 يوم تصوير».

وحول تعاونة مع سعاد عبدالله وهبة حمادة في عملهم الجديد، وهل سيخرج العمل ام لا؟، رد القفاص: «أنا لم اعمل مع سندريلا الشاشة سعاد عبدالله في اعمال كثيرة، انما عملت معها اعمالا قليلة ومؤثرة، وهي فنانة تحب التجديد في مواضيعها وما تقدمه من دراما، وأيضا تغير الورق والرؤية، بمعنى انها تغير المؤلف، وان نجحت معه وتغير المخرج، وان تألقت معه... وأقول هنا، هي الى الآن لم تصرح باسم المخرج الذي سيعمل معها حتى الآن فلم العجلة؟! (يضحك)، ننتظر ونرى، ويشرفني كما تشرفت في السابق ان اعمل مع هرم من أهرام الكويت والوطن العربي مثل أم طلال».

http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2016/11/696257-3.jpg

راشد عبدالوهاب النعماني
04-11-2016, 07:13 PM
الحكم بعد المشاهده

__هولاكو__
07-11-2016, 08:34 AM
زهرة ماشالله تيبينهم ييب 100%

عندليب الكويت
13-11-2016, 06:51 PM
http://static.lahamag.com/attachments/14/1411794668.124538.inarticleLarge.jpg

سعاد عبدالله تستعدّ لتصوير”القاهرة 57″

تستعدّ الفنانة سعاد عبدالله لبدء تصوير أعمالها التلفزيونية التي إختارتها ووافقتها عليها، وعلى ما يبدو أنّ معظمها صبّ ضمن إبداعات الكاتبة هبة مشاري حمادة التي كتبت مسلسليْن ستكون هي بطلتهما الى جانب مجموعة كبيرة من أهمّ نجوم الفن العربي ومشاهيره.

العمل الاول هو بعنوان “القاهرة 57” يروي قصّة أوّل دفعة نسائية سافرت الى القاهرة، وذلك في إطار رومانسي يعود الى زمن عبد الحليم حافظ.

أمّا العمل الآخر فهو بعنوان “كان ياما كان”، وهو مجموعة قصص كلّ منها عبارة عن حلقتيْن الى ثلاث حلقات بمشاركة اغلب فنانين الكويت، ومن المتوقّع أن يُعرض خلال شهر رمضان المبارك المقبل.
مسلسل “كان ياما كان”هو من إخراج منير الزعبي، إنتاج صباح بيكشترز ويشارك في بطولته فاطمة الصفي ، حمد أشكناني، وغيرهم

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الممثلة المعروفة دائمأً ما تحرص على تقديم أجمل الأعمال وأضخمها على الساحة الفنية، فتحافظ بذلك قدر المستطاع على مستوى الدراما الخيلجية، فلا تتناسى أن تسلّط الضوء على أهمّ القضايا الإجتماعية العالقة، وذذلك في أسلوب مميز وراقي، يصل الى المشاهد بطريقةٍ إبداعيةٍ ومميّزة.

ابولين
20-11-2016, 08:23 PM
أحسنت الوصف يا زهرة.. أنت دائما تكتبين ما يدور في خاطري ..
هذه الأسماء التي وردت في مشاركتك قد أحرقت نفسها أسرع مما كان متوقعا ودخلت في نفق مظلم!
قلتها قبلك

عندليب الكويت
05-01-2017, 05:21 PM
http://www.sayidaty.net/sites/default/files/imagecache/645xauto/08/04/2016/1460114164_11.jpg

محمد القفاص مع سعاد عبدالله وهبة مشاري في «كان يا مكان»

نشر المخرج البحريني محمد القفاص في صفحته على «الانستغرام» صورة تجمعه مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله والكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، معلنا عن تعاون جديد يجمع الثلاثي الذي نجح في أكثر من عمل وذلك من خلال مسلسل يحمل عنوان «كان يا مكان» وهو عبارة عن مسلسل ذو حلقات متصلة منفصلة سيقوم القفاص بإخراج الحلقات التراثية من المسلسل، وهناك أخبار تتردد عن احتمالية تصوير القفاص للمسلسل في البحرين.
وكان آخر تعاون جمع القفاص مع الكاتبة هبة مشاري حمادة في مسلسل «أمنا رويحة الجنة»، كما أن آخر تعاون جمع القفاص مع سندريلا الشاشة الخليجية سعاد عبدالله كان في رمضان الماضي من خلال مسلسل «ساق البامبو».

هبوب الريح
06-01-2017, 01:04 PM
أختلف معاج اخت زهرة
بخصوص كلامك حول العقل وكاكولي
لأني اشوف عندهم طاقة كبيرة ويمكن يكونو مساندين لسعاد بعمل ما

عندليب الكويت
03-02-2017, 01:53 PM
http://s4.alraimedia.com/CMS/Attachments/2017/2/2/580822_389763_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS387x397-_RD387x397-.png

«لوكيشن»

اضطرت الفنانة القديرة سعاد عبدالله لتصوير بعض حلقات عملها الجديد في البحرين، والتي تتحدث عن حقب تراثية وتاريخية معينة، على أن تستكمل بقية الحلقات في الكويت. وتأتي هذه الخطوة ارتباطاً بطبيعة العمل الذي سيكون عبارة عن حلقات منفصلة، الأمر الذي يستوجب تعدد «لوكيشنات» تتناسب مع كل قصة على حدة.

عندليب الكويت
09-02-2017, 05:11 PM
«كان في كل زمان» قصص تراثية في البحرين بتوقيع محمد القفاص
سعاد عبدالله: المسلسل أعادني للأعمال التراثية بعد غياب والبحرين هي البيئة الأنسب

«كان في كل زمان» هو الاسم الأخير الذي استقر عليه فريق عمل هذا المسلسل الرمضاني ذي الحلقات المنفصلة المتصلة للمخرج محمد القفاص والكاتبة هبة مشاري حمادة وبطولة سندريلا الشاشة الخليجية سعاد عبدالله، ويشارك فيه كل من الفنان القدير جاسم النبهان، عصرية الزامل، مرام، فاطمة الصفي، مبارك خميس وآخرون. وتصور في البحرين حاليا الحلقات التراثية من العمل المنوع نظرا لما تتمتع به البحرين من طبيعة تنقل الأجواء التراثية في عدد من المناطق، وذلك من إنتاج فريم بوكس.

«الأيام» زارت موقع تصوير مسلسل «كان في كل زمان» في القرية التراثية لصاحبها عبدالرحمن الملا والتي تستضيف الحلقات الشعبية التراثية من المسلسل والتقت بنجوم العمل.

بدأ اللقاء مع سندريلا الشاشة الخليجية القديرة سعاد عبدالله التي تحدثت عن تجربة مسلسل «مكان في كل زمان» بالقول «هذا العمل يضم تركيبة جميلة من الحلقات المتنوعة وهو عبارة عن 13 موضوعا كل موضوع حكاية مختلفة عن الأخرى».

وأشارت الى أنه «منذ سنوات طويلة لم أقدم عملا ذا جو تراثي منذ مسلسل (شاهين) للكاتب البحريني راشد الجودر، فالأحداث جميعها تدور في قرية ما في هذا الخليج العربي، دون تحديد بلد أو مكان معين، فالعمل فكرته غريبة وجميلة وجديدة، وأعتقد أن المناخ المناسب لتصوير الأعمال التراثية هي البحرين التي مازالت محتفظة بطابعها وشكل البيوت القديمة والنخل و(الفرجان القديمة) وذلك يتواجد فقط في البحرين وعمان، وأنا سعيدة بهذا التواجد في مملكة البحرين التي لم أزرها منذ حوالي 13 عاما».

أما الفنان القدير جاسم النبهان فعبر عن سعادته بتواجده على أرض مملكة البحرين وقال «أنا بين زملائي وأولادي وأخواني بين فناني البحرين الذين أفتخر بهم دائما، وهذا العمل ذو حلقات متصلة منفصلة ويتناول بعض الحكايات التي مرت علينا بإسقاط معين ومعنى وقيمة معينة سنطرحها من خلال هذا العمل، والتي تنتمي للحكايات المقالة في مجتمعنا الخليجي وهناك حلقات معاصرة تحمل قضايا مهمة بالنسبة لنا تهتم وتعالج الكثير من السلوكيات».

من جهتها قالت الفنانة مرام «هذه أول قصة تتصور من المسلسل ومستمعة بالأجواء التراثية القديمة، واسم شخصيتي في الحلقة التراثية هو (قماشة) وهي شخصية مركبة وتتحول شخصيتها لإنسانة بشعة وشريرة وأتمنى أن يراها الجمهور في رمضان 2017 ويستمتع بالعمل، فأنا أحب الفترة التراثية التي أشعر فيها بالبساطة ولكن الصعوبة تكمن في الأداء واللهجة لأن اللهجة القديمة مختلفة عن الحديثة». وعن «كان في كل مكان» قالت الفنانة فاطمة الصفي أنها سعيدة بهذه التجربة «القصص متنوعة فمنها ينتهي في حلقتين ومنها في ثلاث حلقات، وهذا شيء صعب وممتع في نفس الوقت لأن الممثل يجب أن يظهر كل ما لديه في حكايتين أو ثلاث، والجميل أن كل حكاية مختلفة بشكل تام عن الأخرى، وهي تتنوع بالفنتازيا والدراما والتراث فجميل أن الممثل يغير بطريقة ادائه وتمثيله».

وتحدث الفنان البحريني القدير مبارك خميس عن تجربته في العمل بالقول «لم ألتق بالفنان والاستاذ جاسم النبهان منذ زمن طويل وكان ذلك منذ أن عملنا في مسلسل (نيران) ويشرفني هذا التعاون وأحب التواجد مع هذه المجموعة ومع الفنانة سعاد عبدالله فهي تجربة جيدة وتثري تجربتي كممثل بحريني».

ومن المقرر أن يتم تصوير بقية الحلقات في الكويت، الامارات وتركيا بعد انتهاء التصوير في البحرين حيث سيتم تصوير حوالي 6 حلقات في البحرين.

http://img.alayam.com/upload/net/INAF_20170209090629587.jpg?maxwidth=800&maxheight=800&quality=100&404=d
http://img.alayam.com/upload/imagebrowser/files/949087.jpg
http://img.alayam.com/upload/imagebrowser/files/949078.jpg
http://img.alayam.com/upload/imagebrowser/files/949085.jpg
http://img.alayam.com/upload/imagebrowser/files/Untitled-2(154).jpg
http://img.alayam.com/upload/imagebrowser/files/Untitled-1(89).jpg

عندليب الكويت
09-02-2017, 05:15 PM
http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2017/02/08/0_3b7a646f-ae99-4d00-8f2f-27bcf0ea7d59_16x9_600x338_main_New.jpg

سعاد عبدالله: «كان يا ما كان» جديدي بين الكويت وأوروبا

وصلت الفنانة الكويتية سعاد عبدالله إلى مملكة البحرين، حيث بدأت بتصوير عملها الدرامي التلفزيوني الجديد "كان ياما كان"، والذي وصفته في تصريح خاص لها مع "العربية.نت" على أنه تجربة درامية جديدة بكافة المواصفات.
وتابعت أن مسلسل "كان ياما كان" سيصور بين الكويت ومملكة البحرين وعدد من المدن الأوروبية.
وكانت البداية في المنامة العاصمة البحرينية، نظراً للأجواء الخاصة بتصوير عدد من حلقات العمل الذي يمثل تجربة درامية جديدة على صعيد الكتابة والمضامين والصيغ الفنية الإخراجية.
وأضافت الفنانة الكويتية أن العمل يعتمد على مجموعة من الحلقات والحكايات، بحيث يتكون المسلسل من حكايات تمتد على مدى حلقتين أو 3، ولكل حلقة مضمونها وأبعادها وفريقها الفني.
وكتبت العمل هبة مشاري حمادة، وسيتعاون في إخراجه عدد من المخرجين منهم محمد القفاص ومنير الزعبي وأحمد يعقوب المقلة وخالد الرفاعي وغيرهم.
وأشارت سعاد إلى أن فريق العمل يضم أكبر حشد من نجوم الدراما في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، منهم شجون وفاطمة الصفي وفيصل العميري وحمد أشكناني وفرح الصراف وكم آخر من أجيال الحرفة الفنية.

عندليب الكويت
27-02-2017, 05:43 PM
zVkGAeZdrdI

عندليب الكويت
07-05-2017, 04:32 PM
http://static.lahamag.com/attachments/17/1411638843.710993.inarticleLarge.jpg

«كان في كل زمان».. «طرمة» وإرهاب وكوميديا سوداء

تعرض قناة mbc خلال شهر رمضان المقبل المسلسل الاجتماعي «كان في كل زمان»، تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج محمد القفاص وسائد الهواري وعيسى ذياب وسيف شيخ نجيب، وبطولة حشد من نجوم الدراما المحلية، بينهم سعاد عبدالله، سليمان الياسين، فاطمة الصفي، شجون الهاجري، فرح الصراف، ريم أرحمة، عبدالمحسن القفاص، علي كاكولي، حمد أشكناني، ومرام البلوشي.

وتقول الفنانة سعاد عبدالله: يذكرنا العمل بأيام المسلسلات القصيرة قبل أن تحكمنا آليات وظروف العمل الإنتاجي والتلفزيوني لتقديم أعمال تمتد طيلة أيام شهر رمضان، مؤكدةً حماستها لمعرفة رد فعل الجمهور إزاء عملٍ يقدم طرحاً اجتماعياً بأسلوب كوميدي خفيف حيناً، وتراجيدي أحياناً. وتضيف عبدالله: نقدّم سلسلة من الحكايات تتألف من حلقتين وثلاث وأربع، لنكسر بذلك لعنة الثلاثين حلقة التي حاصرتنا في السنوات الأخيرة.

يرصد المسلسل في قالب تراثي، حياة إنسانة جادة لكن منبوذة من المجتمع، لكونها احترقت في طفولتها فأضحت مشوّهة، وصار الأولاد في القرية يخافون منها رغم طيبتها، وصرامتها في التمييز بين الحق والباطل. وهناك قصة تراثية ثانية بعنوان «الطرمة» وتوضح إلى أين يمكن للإنسان أن يذهب سعياً خلف الانتقام، وتلفت عبدالله إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تقدّم فيها مثل هذه النوعية من الشخصيات، كما تتوقف عند حلقتين تطرحان موضوع الإرهاب، فتقول: «نقدم هذا الموضوع في إطار كوميديا سوداء».

http://lady.masaratcom.com/upload/1182014-44f8f.jpg

عندليب الكويت
07-05-2017, 04:47 PM
https://www.nawaret.com/img1/2015/05/5544f3ae6606e.jpg

عندما تجتمع الممثلة القديرة سعاد عبدالله، مع الكتابة هبة مشاري حمادة، ويدير دفة السفينة الإخراجية كل من سائد الهواري ومحمد القفاص وسيف شيخ نجيب وعيسى ذياب، عندها يعلم متابعو الدراما الخليجية والعربية أنهم أمام عملٍ دراميٍّ محبوك بطريقة خاصة ويحمل نكهة مختلفة.. فالمسلسل في بنيته الدرامية يعتمد على مبدأ الحلقات المنفصلة المتصلة، وبعضها يتألف من عدة أجزاء مترابطة. أما أحداث تلك الحلقات والأجزاء، فبعضها مستوحىً من واقع مجتماعتنا العربية، والبعض الآخر يحمل طابعاً تراثياً. ولعلّ القاسم المشترك بين الحلقات يكمن في اشتمالها على مجموعة من القضايا المهمة على المستوى الاجتماعي والإنساني، إلى جانب الطريقة السردية اللطيفة والراقية في آن، والأهم عنصر التشويق الذي لا يغيب عن الخطوط الدرامية للأعمال جميعها.

وقالت سعاد عبدالله «نقدم سلسلة من الحكايات تتألف من حلقتين وثلاث وأربع، لنكسر بذلك لعنة الثلاثين حلقة التي حاصرتنا في السنوات الأخيرة»، وحول تعاملها مع الكاتبة هبه مشاري حمادة في المسلسل تقول عبدالله: «جاءت فكرة الكاتبة هبة مشاري حمادة بأن نعيد الحياة إلى المسلسلات ذات الحلقات القصيرة، ونركّز على قصص متنوّعة، فنقدّمها كما هي، من دون أن نصبغ عليها الطابع الكوميدي لتصل إلى المشاهدين بكل بساطة وعفوية».

وتلفت عبدالله إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تقدّم فيها مثل هذه النوعية من الشخصيات، كما تتوقف عند حلقتيْن تطرحان موضوع الإرهاب، فتقول: «نقدم هذا الموضوع في إطار كوميديا سوداء «زي وجوههم» على حدّ تعبيرها، كونها تعبر عن مأساة أليمة، والحلقتان بعنوان: «التهمة، الله أكبر»، و«قلوبنا معكم وسيوفنا عليكم».
وتشير الكاتبة هبة مشاري حمادة إلى أن «العمل يجمع القصص المُتفرِّقة والمتنوّعة تحت عنوان واحد هو «كان في كل زمان»، وهدفنا منه كسر العادة التلفزيونية التي تفرض على الكاتب تقديم 30 حلقة، فيعجنها الكتاب ويطيلونها.. فهناك قصص في عملنا تنتهي بحلقتين أو ثلاث أو أربع، ونحافظ على الإيقاع السريع مع حرصنا على الواقعية في الطرح وألاّ نكون في الوقت ذاته مملّين»، وتضيف حمادة: «لأول مرّة، نحاول خلال العمل طرح قضايا مجتمعيّة وليس موضوعات اجتماعية فقط كالزواج والطلاق والغيرة والقصص المعتادة، إذ تطرقنا إلى قضايا على غرار العمالة والخدم في المنازل وأطفال الشوارع، وقضايا الطفولة وقضايا تراثية من الموروث الشعبي، وحاولنا أن نكون متنوّعين قدر الإمكان، فعمدتُ إلى الكتابة بأسلوب ونَفَس مُختلفيْن في كل قصة».

من جانبٍ آخر، تثني حماده على الكيمياء الموجودة بينها وبين الممثلة سعاد عبدالله، واصفةً المسلسل الجديد بـ «المغامرة الدرامية العالية»، وتضيف حماده: «لهذه النجمة روح مغامرة تشبه تلك الموجودة عندي، ونقدم بعض الحلقات بشكل كوميدي يلطّف حدة الأجواء السوداوية، في كل سنة نعمل فيها معاً نكون قلقتتيْن من النتائج، وعندما ينجح العمل تُصبح مسؤولاً عن تقديم عمل آخر أكثر نجاحاً، وبذلك تستمر حالة القلق لدينا».

وتختم حماده: «نُعوّل اليوم على الجمهور الذي رافقنا طيلة السنوات الماضية آملين بأن نكون عند مستوى انتظاره، خصوصاً بعد نجاحنا في أعمالنا الماضية، لذا بات لدينا الرغبة في تقديم كل ما هو جديد ومتميّز، و«الخروج برّا العلبة» كما يُقال في المثل، ونتمنى أن يسير أكثر من عمل درامي في العام المقبل على خُطانا»، ويتولى مهمة الإخراج مجموعة من المخرجين هم محمد القفاص وسائد الهواري وعيسى ذياب وسيف شيخ نجيب.

http://static.lahamag.com/attachments/5/1411732368.500172.inarticleLarge.jpg