المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غافل فاضل لـ «الراي»: «غداً أفضل»... آتٍ على الطريق.. وهو من تأليف لطيفة المجرن


عندليب الكويت
06-12-2016, 11:03 PM
http://s5.alraimedia.com/CMS/Attachments/2016/12/3/567038_360429_Crp__-_Qu65_RT728x0-_OS424x613-_RD424x613-.jpg

«مسلسل (غداً أفضل) مقبل على الطريق»!

بهذه العبارة المثيرة للتفاؤل أعرب المخرج الكبير غافل فاضل عن سعادته ببدء تحضيراته لعمله الدرامي الجديد الذي يحمل اسم «غداً أفضل»، في حين رأى «أن الأزمة الاقتصادية ألقت بظلالها الكثيفة على الدراما بصورة عامة، وجعلتها تعاني مشكلة»!

وفي تصريح خاص لـ «الراي»، وصف فاضل الأزمة بأنها «جعلت كل المنتجين ينتظرون الحصول على آلية المنتج المنفذ في الأعمال الدرامية من المحطات الفضائية»، مردفاً: «ليس لدينا في الخليج منتج محلي قوي، والدليل أن الجميع توقف عن الإنتاج الدرامي في ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها المنطقة نتيجة العديد من المشاكل الإقليمية والدولية»، ومتابعاً: «فضلاً عن أن القنوات الفضائية التي تعتمد على الدراما في خريطتها البرامجية عملت على التقليل منها». وبيّن «أن العديد من القنوات أصبحت تعطي الأولوية للمنتج الوطني والفنان الوطني، ولا تعتمد على الدراما الكويتية بشكل أساسي، بل قد تستعين ببعض الفنانين من هنا».

واعتبر فاضل «أن الدراما لن تتحسن حالتها، كما لن تتخلص من المشكلة التي تواجهها، إلا من خلال تحسن المناخ الاقتصادي في المنطقة»، مشيراً إلى «أن شراكة الشركات بعضها مع بعض أو مع بعض الفضائيات فيها مغامرة وصعوبة في ظل التكلفة العالية في الإنتاج والأجور».

وفي الاتجاه الآخر، كشف فاضل النقاب عن أن العمل الدرامي الجديد الذي يستعد لتصويره لتلفزيون الكويت يحمل اسم «غداً أفضل»، وهو من تأليف لطيفة المجرن، لكنه بانتظار عملية التكليف.

https://i.ytimg.com/vi/o754AM_sq1w/hqdefault.jpg