المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سماح لـ «الراي»: عودتي إلى الدراما مرهونة بعمل مُميَّز... لكل الأسرة


عندليب الكويت
15-12-2016, 10:05 PM
سماح لـ «الراي»: عودتي إلى الدراما مرهونة بعمل مُميَّز... لكل الأسرة

http://www.fnkuwait.com/up/uploads/14818251532.png

«سأخوض تجربة سينمائية، لأُطل من خلالها على شاشة الفن السابع»!

بهذه العبارة فتحت الفنانة سماح لـ «الراي» نافذةً على مشروع سينمائي من المقرر أن تشارك فيه قريباً، معربةً عن سعادتها بهذا المشروع الفني الذي يمثل تجربتها الأولى على الشاشة الكبيرة، في حين كشفت عن أنها تتوق إلى العودة لتشارك في الدراما التلفزيونية، رابطةً عودتها بأن تعثر على عمل يصلح لجميع أفراد الأسرة الكويتية.

وذكرت سماح أنها حضرت فعاليات مهرجان الأردن المسرحي الثالث والعشرين، موضحةً: «سافرت إلى المملكة الأردنية بدعوة رسمية من إدارة المهرجان بحكم أنني عضوة فيه»، ومتابعةً: «كنتُ سابقاً، قد عرضتُ في المهرجان ذاته عملين وهما (حاول مرة أخرى) و(صدى الصمت)، كما حضرتُ ضمن فريق عمل مسرحية (القلعة) فرقة مسرح الكويتي».

وأكملت سماح في تصريحها لـ «الراي»: «على مدى ثلاث سنوات أعمل مع فرقة المسرح الكويتي... وأعتبرهم بمنزلة أهلي، ولأن هذه الدعوة أتت وأنا معهم لم أتردد في الحضور»، لافتةً إلى أن مسرحية «القلعة» عُرضت في حضور جمهور كبير ينتمي إلى كثير من الدول، لأن المهرجان يُعتبر عالمياً وليس عربياً فقط.

وعن انطباعها أثناء وجودها ضمن ضيوف المهرجان أكدت سماح: «من الأمور الجميلة أن يلقى الإنسان التقدير في مثل هذه المهرجانات، كما يحصل الفنان على خبرات جديدة، ويطلع على ثقافات أخرى، كما أنني أعتبر وجودي هناك بمنزلة دعم لفريق مسرحية (القلعة)».

وعن تجربتها في عمل مسرحي عُرض يوماً واحداً، وهو «خصوصي فل» مع الفنان محمد الحملي، في أول مرة تُعرَض فيها مسرحية جماهيرية على مدى يوم واحد، أكدت سماح: «فكرة تقديم عرض مرة واحدة كل أسبوع أعتبرها فكرة جميلة، ومن وجهة نظري محمد الحملي دائماً ما يقدم نصوصاً جيدة جدا وتجارب ممتازة، وأنا أرى أن تقديم مسرحية جديدة مدتها يوم واحد فقط كل أسبوع يمثل نجاحاً في حد ذاته».

وتطرقت سماح إلى جديدها المسرحي على الصعيدين الأكاديمي والجماهيري الذي تعده للفترات المقبلة قائلةً: «حالياً ليس لدي أي تخطيط للفترة المقبلة... وقد اعتذرتُ عن أكثر من عمل مسرحي كانت ضمن مهرجان المسرح المحلي... لأنني فضلت أن آخذ فترة راحة. وأما عن المسرح الجماهيري، فهناك تجهيزات للأعياد الوطنية الآتية في شهر فبراير، كما هناك جولة مع مسرحية (صدى الصمت)».

وعن اقتصار إطلالاتها على المسرح والإذاعة، من دون أي مشاركة تلفزيونية، برغم مرور سنوات على عودتها إلى الفن، قالت لـ «الراي»: «تلقيت أكثر من عرض لعمل تلفزيوني من فناني الكويت، والحقيقة أنني أتمنى أن أعود بعمل مميز يحقق لي نجاحاً كبيراً، فكما تحقق حلمي في المسرح أريد أن أنجح بالقدر ذاته في التلفزيون».

وكشفت سماح النقاب عن صفات الدور الذي تريد العودة من خلاله، بقولها: «أريد دوراً يحمل بصمة مميزة ومغايرة، خصوصاً أنني سأدخل كل البيوت، وأمنيتي أن أقدم عملاً تلفزيونياً لا يقتصر النجاح فيه على دوري أنا فقط، بل أطمح إلى عمل متكامل ناجح بكل عناصره، ويصلح لكل العائلة بحيث تتجمع حوله وتتابعه بكل أفرادها... فأنا حريصة على نمط الفكرة وأن تكون كل الخطوط صحيحة»، مؤكدةً: «أنا أربط عودتي إلى شاشة التلفزيون بمسلسل يحمل رسالة عميقة ويلامس قضايا الناس، ويناسب كل الأسرة على غرار أعمالنا السابقة، وإذا لم أعثر على هذا العمل، فسأكتفي بالمسرح والإذاعة».

http://s5.alraimedia.com/CMS/Attachments/2016/11/26/565312_356480_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS709x1084-_RD709x1084-.jpg

زهرة البحرينية
15-12-2016, 11:37 PM
دامها من عشاق مسرح الحملي الديسكوي
على اساس اعماله ترضي كل العائلة وتترك بصمة ؟!

عندليب الكويت
05-01-2017, 06:21 PM
دامها من عشاق مسرح الحملي الديسكوي
على اساس اعماله ترضي كل العائلة وتترك بصمة ؟!


ربما لأن البديل غير متوفر.. على كل حال.. توقعاتي ازدادت مؤخرا بعودتها إلى الدراما قريبا..