المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «سماء صغيرة» يجمع نجوماً خليجيين وعرباً وأتراكاً..


عندليب الكويت
23-12-2016, 12:23 AM
http://s4.alraimedia.com/CMS/Attachments/2016/12/18/570723_370405_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1260x709-_RD727x409-.jpg

زهرة الخرجي وعلي جمعة ومحمد صفر يحلّقون في «سماء صغيرة»
يلتقون في عمل مشترك مع نخبة من الفنانين العرب والأتراك

«سماء صغيرة» يجمع نجوماً خليجيين وعرباً وأتراكاً.

حيث يعكف فريق المسلسل الدرامي الجديد «سماء صغيرة» حالياً على تصوير مشاهده في تركيا، وهو من تأليف السيناريست الإماراتي محمد حسن أحمد، وإخراج حسين الحليبي، في حين يتشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية بينهم أسمهان توفيق، زهرة الخرجي، علي جمعة، محمد صفر، ليلى عبدالله.

كما يشارك في المسلسل نجوم من الإمارات وسورية ومصر ولبنان والعراق والأهواز وتركيا، على غرار سامر المصري، زهرة الربيعي، حبيب غلوم، ماجين الموسوي، زهرة بدن، حيدر نعثر، هند نزار، أزل يحيى إدريس، سانتيا خليفة، مديحة كنفاتي، نور العراقية، محمد الكبيسي، والمسلسل يقع في 90 حلقة وستعرض أجزاؤه تباعاً بعد مرحلة الانتهاء من عملية التصوير، وهو من إنتاج «جلوبل جلف ميديا».

وحول التجربة، قال المنتج عبدالرزاق الموسوي إن المسلسل يتطرق إلى الحب والجمال والصراع عبر خطوط درامية متشابكة ومشوقة وجريئة، وتدور جميع الأحداث في مدينة انطاليا التركية من خلال شخصيات نسائية ورجالية بمختلف الأعمار، حيث تتداخل وتتنوع الثقافات والأفكار وسط الحزن والفرح والمرض والحب والصراع في حياة الإنسان الخليجي والعربي المغترب بكل التفاصيل والمتغيرات بمحيطه.

وأضاف الموسوي أن مسلسل «سماء صغيرة» يقدم عدة نماذج لشخصيات نسائية عانت آثار العنف ووقعه النفسي على حياتها اليومية، من خلال قصة نجاة، الفتاة المغتربة التي تبلغ الثلاثينات من عمرها، وتعيش وحدها في المدينة بعد وفاة والدها داخل السجن بتهمة القتل العمد، والتي كانت تتعرض للعنف والضرب منه باستمرار، وتلتقي هذه الفتاة رجلا أربعينيا وتقع بينهما حكاية عاطفية متبادلة لتعيش صراعاً نفسياً حافلاً بالغموض والتشويق بحياتها اليومية، كونها كانت تخشى الانتقام من جريمة والدها القاتل من أهل المقتول.

http://static.lahamag.com/attachments/5/1411718908.256258.inarticleLarge.jpghttp://up.shamoa.com/uploads/images/shamoa-55c0eed66e.jpg

عندليب الكويت
23-04-2017, 07:20 PM
http://www.ashefaa.com/goup/images/33747707237772715449.jpg

زهرة الخرجي: الدراما الكويتية لا تعاني انخفاضاً في نسب المشاهدة

تشارك الفنانة زهرة الخرجي في مسلسل «سماء صغيرة»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، ويتناول العمل عدة قضايا حول حياة مجموعة من المهاجرين، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين من مختلف الدول العربية ومنهم حبيب غلوم من الإمارات، ومن الكويت عبدالله صفر وليلى عبدالله، ومن سورية سامر المصري، وهو من إخراج حسين الحليبي، وتأليف محمد حسن أحمد، والتصوير كان بين تركيا ولبنان.
وأكدت الفنانة زهرة الخرجي لـ «الأنباء» أن دورها في «سماء صغيرة» سيكون مختلفا، وقالت ان العمل هو مشاركتها الوحيدة في رمضان، لافتة الى انها كانت ستشارك في مسلسل «كان في كل زمان» ولكن صعوبة تنسيق الوقت هي التي حالت دون مشاركتها فيه، مشيرة الى أن أجواء تصوير مسلسل «سماء صغيرة» كانت مختلفة، وغلبت عليها الأجواء الباردة ودرجات الحرارة المنخفضة، ولم يواجه فريق العمل صعوبات في عملية التصوير، مؤكدة أن الصورة التي سيراها المشاهدون ستكون مختلفة عما اعتادوا عليه.

من ناحية أخرى، اعتبرت زهرة الخرجي ان الأعمال التي تعرض خارج الموسم الرمضاني تحظى بفرصة أكبر من المشاهدة، مقارنة بالكم الكبير من الأعمال التي تعرض في الشهر الفضيل، ما يشكل صعوبة للبعض في متابعة كل الأعمال، نافية ان تكون الدراما الكويتية خصوصا او الخليجية عموما تعاني انخفاضا في نسب المشاهدة، وقالت: لا أرى أن الدراما الكويتية او الخليجية تعاني كسادا او ضعفا في نسب المشاهدة مقارنة بالسنوات السابقة، بل على العكس، هناك أصداء لأعمالنا وكتّابنا، وفنانونا يقدمون افضل ما لديهم، بل والواقع أن هناك نسب مشاهدة يحرص على متابعتها شريحة واسعة من الجمهور، وهناك أعمال راقية وتشكل بصمة، ولا ننكر وجود قلة من الأعمال التي تكون دون المستوى، ولكن هذا الأمر موجود في كل مكان.

وأشارت الى انها لم تستقر على العمل الذي ستشارك فيه في موسم عيد الفطر السعيد المسرحي، وانها ما زالت في مرحلة القراءة لبعض النصوص التي قدمت لها، مؤكدة ان حال المسرح الكويتي بخير وان عدد المنتجين في تزايد في كل عام وانه لا توجد حالة نفور منه.

وكشفت زهرة الخرجي انها تفكر جديا الدخول في تجربة انتاج أعمال مسرحية وتلفزيونية، لكن هناك بعض الأمور التي تحتاج الى تعديل قبل ان تشرع في هذه الخطوة، لتكون على مستوى توقعات المشاهدين.

http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2017/04/739445-1.jpg?height=500

عندليب الكويت
07-05-2017, 09:11 PM
من لديه رغبة بمتابعة عمل من هذا النوع؟! أنا شخصيا لا أملك أي رغبة بالاندماج مع هذه النوعية من الأعمال بأي شكل من الأشكال!