المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالله بوشهري لـ «الأنباء»: من يرَ أن نجاحي مرتبط بتقديمي للأدوار الرومانسية.. فليقدمها لنرى مدى نجاحه!


عندليب الكويت
24-12-2016, 11:58 AM
http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2016/12/707938-1.jpg

سعادتي لا توصف بعودتي للعمل مع شجون من بعد 7 سنوات
مسلسل «اليوم الأسود» مخالف لكل التوقعاتxxالتي تُشاع عنه

«من ير ان نجاحي مرتبط بتقديمي للأدوار الرومانسية، فليأخذها وليقدمها ولنر عندها مدى النجاح الذي سيحققه». هكذا أجاب النجم عبدالله بوشهري على سؤال «الأنباء» حول ما يقوله البعض بأن سر النجومية الكبيرة التي حققها مؤخرا يرجع الى كونه يقدم القالب الرومانسي في اعماله الدرامية.

وأكمل بوشهري حديثه، قائلا: منذ بداية عملي في الوسط الفني سمعت مثل هذه التعليقات، ولكن الواقع اذا كان هذا سر نجاحي لكان نجح لمرة او مرتين وليس طوال هذه الفترة، ولا أعتقد ان القنوات الفضائية أو المنتجين قد يجاملوني، فالمنتج عامر صباح منذ ثلاثة أعوام وحتى اليوم يخبرني بانه باع مسلسلا للمحطة الفلانية لوجود مجموعة من النجوم وانا واحد منهم، او ان محطة ما طلبت وجودي في مسلسل.

وتابع: لذا وافقت على المشاركة في مسلسل «سامحني خطيت» وهو من تأليف سحاب، اخراج عيسى ذياب، وبطولة شجون، جاسم النبهان، عبدالله الزيد، محمد المسلم، وغيرهم، ولا اجسد فيها شخصية رومانسية وعلى عكس كل التوقعات العب شخصية شاب انتهازي يستغل مكانة والده وثرائه ويحاول ان يأخذ هذه الثروة بتشجيع من والدته، مشيرا الى ان المنتج عامر صباح عرض عليه المسلسل اثناء تواجده في الولايات المتحدة الأميركية، ولتمسك مخرج العمل عيسى ذياب به، قرروا تأجيل التصوير الى حين عودته من الولايات المتحدة، مع ان العمل مقرر عرضه في مارس المقبل.

ولفت بوشهري الى ان «سامحني خطيت» يعتبر العمل الأول الذي يجمعه بالفنانة شجون بعد اكثر من 7 سنوات، واستطرد: سعادتنا لا توصف بهذه العودة، خاصة انه كانت هناك محاولات عديدة لنجتمع في عمل مجددا، ورغم أن احداث المسلسل تجعلنا نعيش في صراع، الا ان الكواليس مليئة بالضحك والايجابية، وكلانا يشجع الآخر قبل المشاهد التي نقدمها.

وعما إذا كان يتصور منذ 7 سنوات انه سيصل الى هذه المكانة التي بات فيها اليوم، ويعود للعمل مع شجون مجددا، قال عبدالله: أؤمن بأن لكل مجتهد نصيبا، وانني اذا أكملت في طريقي واجتهدت في اختيارات الأدوار التي اقدمها فسأصل، ولكن ما حققته ولله الحمد فاق توقعاتي، واليوم كلانا بات له اسم في السوق الدرامي.

وكشف بوشهري انه قام بالتحضيرات للدور الذي سيقدمه في مسلسل «اليوم الأسود»، مؤكدا ان العمل على خلاف التوقعات التي تشاع بأنه يتحدث عن فترة الغزو الغاشم او مرحلة تاريخية في الكويت، بحكم انه يجمع اغلب نجوم مسلسل «ساهر الليل» مع المؤلف فهد العليوة، وقال: العمل معاصر ويناقش قضية انسانية نتعرض لها جميعا، وهي اللحظة او اليوم المفصلي في حياتنا الذي تتغير بعده حياتنا 360 درجة، ونغير اتجاهاتنا في الحياة.

كما تحدث بوشهري عن «حب في اسطنبول» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وقال: المسلسل تأليف دخيل النبهان واخراج خالد الفضلي، وأعجبت بالفكرة عندما عرضت علي، كما انه سيجمعني في «ديو فني» للمرة الأولى مع الفنانة أمل العوضي، ونقدم من خلاله قصة رومانسية بين حبيبين يتعرضان لمواقف وصعوبات، عندما تصاب الشخصية التي اقدمها بمرض بعدما كان بطلا في رياضة الجري، ونرى كيف ستعصف الحياة بهما.

وأضاف: لا أخفي إعجابي بالفكرة وان تصويرها سيكون في تركيا، الى جانب اجتهاد المخرج خالد الفضلي، كما ان فريق العمل شبابي، وشخصيا احب التواجد في الأعمال الشبابية، بعد النجاح الذي حققته العام الماضي في مسلسلي «الحب الحلال» و«بين قلبين».
وبعيدا عن الحياة الفنية، وحول التغير الذي طرأ في حياته بعد ان رزق بابنته البكر «داليا»، رد عبدالله: طالما سمعت من أهلي أو أصدقائي ان حياتي ستختلف تماما بعد ان ارزق بأطفال، كما انني سبق ولعبت دور الأب في أعمال درامية ولكن الواقع مختلف عن التمثيل تماما، وبعدما رزقت بـ«داليا» اختلفت حياتي، وأصبحت افهم ما كان يقوله ويشعر به والدي تجاهي، وعرفت السر وراء قلقهم الدائم وحرصهم المستمر علي.

واكمل: في السابق عندما كنت انتهي من التصوير كنت اذهب لإمضاء الوقت مع الأصدقاء، اما اليوم فقد صارت الأولوية عندي ان اذهب الى المنزل حتى أرى «داليا»، ولا تفارقني اللحظة الأولى عندما رأيتها وبكيت من شدة التأثر.

ونفى النجم عبدالله بوشهري في ختام حديثه لـ «الأنباء»، بان تكون مرحلة الأبوة التي يعيشها اثرت على خياراته الفنية، مؤكدا انه لا يشارك او يختار سوى الأعمال التي يقتنع بها تماما، وان حياته الشخصية بعيدة عن خياراته الفنية.