المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدى صلاح لـ «الراي»: زوجي «مو صاحي»... ودائماً «موهقني»


عندليب الكويت
24-12-2016, 12:03 PM
http://s3.alraimedia.com/CMS/Attachments/2016/12/10/568820_364972_Crp__-_Qu65_RT728x0-_OS766x1376-_RD728x1307-.jpg

من «فستان عرس»... إلى «حب في اسطنبول» كانت انتقالة الفنانة التونسية هدى صلاح في الأيام القليلة الماضية!

هدى صلاح، التي تقيم في دبي، صرحت لـ «الراي» بقولها: «ما كدتُ أنتهي قبل يومين من تصوير مشاهدي في مسلسل (فستان عرس)، حتى وجدتُني مطلوبةً لتوقيع عقد لعمل درامي جديد ستتحرك الكاميرات لتصويره بين الكويت وتركيا خلال الأيام المقبلة».

وفي التفاصيل، تحدثت الفنانة الشابة عن «فستان عرس» قائلةً: «المسلسل من تأليف حمد بدر، وتولى إخراجه خالد الفضلي، ويتقاسم أدوارَه نخبةٌ من النجوم بينهم خالد أمين، هند البلوشي، ملاك، هنادي الكندري، أحمد العونان، شهاب حاجية، فواز حمد بدر وغيرهم كُثر»، مشيرةً إلى «أن العمل يسلط الضوء على الأبعاد السلبية للاستغلال مادياً ومعنوياً في إطار اجتماعي كوميدي. أما عن دوري، فأجسد دور الزوجة الكويتية الشعبية المتمثلة بزوجة أحمد العونان ووالدة فواز حمد، حيث يعاني زوجي بعض الاضطرابات النفسية، ما يجعله دائماً (مو صاحي) ودائماً (موهقني) مادياً ومعنوياً واجتماعياً، لكنني أحاول جاهدة طوال الوقت أن أحسّن صورته أمام الجميع، وأن أثبت بأنه رجل ذكي، ويستوعب كل ما يدور من حوله من أحداث، لكن الواقع والحقيقية هو العكس».

صلاح تابعت: «أول مشاركة لي في عمل كوميدي كانت في مسلسل (تذكرة داود)، الذي أطللتُ فيه كضيفة شرف، أما في هذا المسلسل (فستان عرس) الذي ينتمي إلى (الكوميديا الخفيفة)، إذ يعتمد على كوميديا الموقف الذي يبتعد عن الإفراط في الإضحاك بالألفاظ والحركات فقط، فأطل فيه من خلال ثلاثين حلقة كاملة، وبالتالي أعتبرها أول مشاركة فعلية لي في عمل كوميدي»، مواصلةً: «أنا شخصياً أترقب ردّة فعل المشاهدين عندما يحين عرضه في الفترة المقبلة، منتظرةً نقدهم لأدائي في هذا اللون الفني من ألوان الدراما»، ومردفةً: «مع بداية التصوير شعرتُ بالاستمتاع في أدائي للشخصية التي أجسدها، خصوصاً أننا كنا نعمل وسط أجواء (اللوكيشن) الرائعة التي حفلت بروح الكوميديا والضحك بين الزملاء والطاقم الفني، فالكل جمعت بينهم المودة والتعاون، وهو ما انعكس بالتالي على روح العمل ككل».

أما عن العمل الجديد الذي تعتزم المشاركة فيه، والذي يحمل عنوان «حب في اسطنبول» فتابعت صلاح: «وقّعت عقد هذا المسلسل خلال تواجدي في الكويت»، مضيفةً: «من المفترض أن نباشر التصوير خلال الأيام المقبلة، وهو قصة وسيناريو وحوار دخيل عبيد النبهان، ومن إخراج خالد راضي الفضلي، وستتنقل أحداثه بين دولة الكويت وتركيا، وفقاً لما يتطلبه سياق القصة والأحداث»، ومستطردةً: «يشارك في تجسيد شخصياته نخبة من نجوم الساحة الفنية بينهم أحمد السلمان، انتصار الشراح، حسين المنصور، أمل العوضي، عبدالله بوشهري، ملاك، فهد البناي، روان مهدي، فواز حمد، وكثير غيرهم».

وتابعت هدى صلاح حديثها عن دورها في العمل بقولها: «المسلسل بشكل عام يغلب عليه الطابع الرومانسي والاجتماعي، لكن تلك الرومانسية التي يعيشها أبطاله تشوبها الكثير من الصراعات»، متمنيةً أن يستمتع الجمهور بمتابعتها على شاشة التلفزة عند عرض المسلسل، ومكملةً: «أجسد شخصية (فوز) الفتاة الرومانسية إلى حد الجنون التي تتعرض للظلم الشديد من قبل حبيبها - الذي يجسد دوره فهد البناي - حتى تصل إلى قمّة انكسارها معه، لكن مع توالي وتصاعد الأحداث تنقلب الموازين حينها يرجع إليها حبيبها في محاولة منه لإصلاح مع أفسده... فهل سينجح؟ لا أريد أن أحرق الأحداث حتى لا أحرم المتفرج متعة المتابعة».