المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيا عبدالسلام: جديدي مسلسلي «11: 11» و «ممنوع الوقوف»


عندليب الكويت
05-01-2017, 07:42 PM
هيا عبدالسلام: جديدي مسلسلي «11: 11» و «ممنوع الوقوف»

http://static.lahamag.com/attachments/18/1411736159.527380.inarticleLarge.jpg

أكد الثنائي هيا عبدالسلام وفؤاد علي أنهما يكملان بعضهما البعض وأنهما لا يشترطان وجودهما المشترك في الاعمال التي تعرض عليهما كما أكدا بأن ابواب التعاون مشرعة أمام الجميع ولكن تظل الاولولية للفنان المنتج باسم عبدالامير الذي وصفته الفنانة هيا عبدالسلام بـ الأب الروحي.
وفي مستهل تصريحها لـالنهار قالت الفنانة النجمة هيا عبدالسلام:

نحن وأقصد أنا ورفيق دربي فؤاد علي نكمل بعضنا البعض وبودي ان أشير باننا لا نشترط وجودنا المشترك في هذا العمل او ذاك ولكن لو توفرت الظروف والشخصيات المناسبة فهذا أمر ايجابي بدليل التجربة التي خاضها فؤاد خلال الموسم الرمضاني الماضي بشكل منفرد ولكن هذا لا يعني بأننا نستشير بعضنا في جميع القضايا وبكثير من الشفافية والعمق.

وعلق الفنان النجم فؤاد علي قائلا:
أتفق مع هيا بالذات فيما يخص اننا نكمل بعضنا البعض فهي نصفي الآخر ورفيقة الدرب أما فيما يخص الأعمال فاننا ومنذ بداية عملنا المشترك وارتباطنا لم نشترط بأي لحظة من اللحظات وجودنا المشترك وكما أشارت هيا الا اذا توافرت الظروف المشتركة في العمل من حيث الشكل والمضمون في الشخصيات وفي ذات الاطار فاننا نتحاور بكافة التفاصيل ونتعاون مع الجميع.
وحول موضوع التعاون مع الجميع قالت الفنانة هيا عبدالسلام: نعم نتعاون مع الجميع بشرط النص المتميز والظروف المناسبة ولكن تبقى الأولوية دائما لـ الاب الروحي الفنان والاخ والصديق والمنتج باسم عبدالامير الذي وجدت منه كل الدعم والرعاية بروح الاخ والصديق الكبير.

فيما قال الفنان فؤاد علي:
ان ابواب التعاون مفتوحة أمام الجميع وبحمد الله تصلنا العديد من السيناريوهات سواء بشكل مشترك أو بشكل فردي وكما أسلفت فاننا نتحاور ونتشاور في كافة النصوص التي تصلنا لدراسة وتحليل كل عمل وكل شخصية وهو ما يثري تجاربنا وشخصيا أظل مشغولا في البحث عن الشخصيات المتجددة القادرة على تحقيق الاضافة الفنية لرصيدي وتجربتي الفنية.

وحول رؤيته لاتجاه هيا الى الاخراج التلفزيوني قال الفنان فؤاد علي: أنا مع هذا التوجه وهيا فنانة تمتلك قدرات فنية عالية سواء أمام الكاميرا كممثلة أو خلف الكاميرا كمخرجة ولربما منتجة في مراحل لاحقة وجملة التجارب التي قدمتها كمخرجة أكدت اقتدارها وتميزها وحضورها اللافت وحصدت الكثير من الكتابات النقدية الايجابية.

وبدورها قالت الفنانة هيا عبدالسلام: الاتجاه الى الاخراج قرار مستقبلي حيث سأظل أتحرك في المجالين بين الاخراج والتمثيل ولعلك لاحظت بأنني قدمت هنا الاخراج على التمثيل ولكنني سيظل عملي في التمثيل حاضرا ويسير بخط متواز باذن الله.

وحري بالذكر ان الفنانة هيا عبدالسلام تستعد لاخراج وبطولة مسلسل جديد يحمل اسم 11: 11 وهو من تأليف يوسف رمضان ويشارك هيا بطولة العمل نخبة من الفنانين منهم زوجها الفنان فؤاد علي وليلى عبدالله، العمل المأخوذ من الرواية التي تحمل اسم العمل والتي حققت نجاحاً كبيراً في أسواق المكتبات العام الماضي تدور أحداثه حول قصة حب تبدأ فصولها في احد المطارات العالمية وتمر بالكثير من الأحداث والتفاصيل المشوقة.

بالإضافة إلى مسلسل ممنوع الوقوف إنتاج باسم عبدالامير واخراج علي العلي وتاليف جاسم الكندري ومشاركة حشد من النجوم وستصور هذا العمل الجديد في نهاية الشهر الحالي في مدينة دبي.

زهرة البحرينية
05-01-2017, 11:57 PM
يحسسونك انهم نجوم ثقال صنعوا شي على مستوى عالي وهم اساسا و مسلسلاتهم ارخص من نعال جدي في الستينات

* Hanadi *
09-01-2017, 09:10 PM
هيا عبدالسلام هبط مستواهاً كثيراً في آخر ٣ سنوات خصوصاً بعدما اصبحت البطلة المطلقة في جميع اعمالها !

زهرة البحرينية
10-01-2017, 05:07 AM
مشكلة قروب هالجيل مو مقتنعين انهم (نجوم بلاستيك) ومستوى قدراتهم محدود
اسمهم مثقفين واكاديمين لكن (على الطل) يفتقدون الكثير من الادوات بالاضافة الى نسبة الوعي فهم يقيسون النجاح بالشهرة وعدد الفانزات يعني الوصول الى القمة ، مع ان القديرة مريم الصالح ماعندها ولا فانز
-----------------------------------------------------------
هيا وفؤاد وعيال بوشهري والصفي وشوجي و كاكولي واشكناني
ماهم الا سلع يستخدمها المنتج لاغراض تجارية وهم بنسبة له ارخص مما يتوقعون فهو من يتحكم فيهم حسب ما يشاء و يجبرهم للعمل بالطريقة التي هو يخطط لها و (يدعس في افواههم) كم دينار ليخرس افواههم

محمد العيدان
14-01-2017, 02:19 PM
هيا ممكن تكون مبدعة في مجال الإخراج ولكن دون المستوى في التمثيل

ابولين
28-01-2017, 10:52 PM
يحسسونك انهم نجوم ثقال صنعوا شي على مستوى عالي وهم اساسا و مسلسلاتهم ارخص من نعال جدي في الستينات
هههههههههههههههه
ومن قالك ان نعال جدك رخيصه
هذي تراث وفيها فايده
الواحد يقراء تعليقاتهم يحسبهم ابوعدنان عبدالحسين وسعاد
والا عادل امام ويسرا

عندليب الكويت
09-02-2017, 05:27 PM
http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2017/01/716934-2.jpg

اختار الابتعاد عن الأدوار الكوميدية وتقديم شخصية جادة
فهد باسم عبدالأمير لـ «الأنباء»: اعتذرت عن «ساعة موريس».. فالأولوية عندي لـ «ممنوع الوقوف»!

يواصل الفنان فهد باسم عبدالأمير تصوير مسلسل «ممنوع الوقوف» في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر عرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل، وهو من إخراج علي العلي، وتأليف الكاتب محمد الكندري، وبطولة خالد أمين، حمد العماني، رؤى الصبان، ليلي عبدالله، محمد صفر، عبير احمد وإبراهيم الحساوي.

وصرح فهد لـ «الأنباء»، قائلا: ألعب في «ممنوع الوقوف» شخصية «صالح» وهي شخصية جادة، ويمر بمرحلة في حياته يمكن وصفها بالرومانسية، ولكنه في نفس الوقت تتعرض حياته لهزة قوية بعد وفاة والده عندما يبدأ الاعتماد على نفسه، مضيفا: كنت ارغب في تقديم شخصية جادة، خاصة أنني في الفترة الأخيرة قدمت العديد من الشخصيات الكوميدية في المسلسلات التي شاركت فيها، وأردت من خلال دوري في «ممنوع الوقوف» أن أكسر حالة التكرار بشخصية جادة مختلفة.

من ناحية اخرى، لفت فهد إلى انه انتهى كذلك من تصوير مسلسل «تعبت أرضيك»، والذي من المقرر عرضه كذلك في رمضان المقبل، وهو من إخراج وإنتاج مناف عبدال وتأليف عبدالله الرومي، كاشفا عن أسباب عدم مشاركته في مهرجان القرين الثقافي بدورته الحالية، بمسرحية «ساعة موريس»، وقال: لم أستطع التنسيق بين تصوير مسلسل «ممنوع الوقوف» في الإمارات العربية المتحدة، ومواعيد عرض المسرحية، وبالنهاية قررت ان تكون الأولية عندي لـ«ممنوع الوقوف» فالعمل متميز، كما انه التجربة الأولى التي تجمعني بالمخرج علي العلي، ومتحمس لها للغاية لأنه من المخرجين المشهود لهم بالكفاءة والاحترافية العالية، ولذا كنت متحمسا بأن تجمعنا فرصة للعمل معا، فمن المهم عندي ان أضع كل تركيزي في الدور، مشيرا الى انه يفكر في المشاركة بعمل درامي ثالث في الموسم الرمضاني المقبل.

وتابع: هناك مجموعة من النصوص عرضت علي في الفترة الأخيرة سواء من خلال شركتنا الإنتاجية أو من خلال شركات إنتاج اخرى، ولكن غالبا ما سترجح كفة مسلسل من إخراج هيا عبدالسلام، وأعتبر ذلك فرصة جيدة لنكرر تجربتنا بعد مسلسل «في عينيها أغنية».
وأكمل فهد باسم: بالفعل قرأت نص اسمه المؤقت «كلام اصفر»، ولفتت نظري فيه شخصية رائعة من خلال تفاصيلها، ويوجد بها جانب كبير من كوميديا الموقف غير المصطنعة.

عندليب الكويت
09-02-2017, 05:33 PM
http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2017/01/716681-2.jpg

تتولى مهمة الإخراج والبطولة مناصفة مع زوجها فؤاد علي
هيا عبدالسلام تحضِّر لـ «كلام اصفر»

تواصل النجمة هيا عبدالسلام اجتماعاتها مع مسؤولي شركة «المجموعة الفنية» للإنتاج الفني، الجهة المنتجة لأحدث أعمالها الفنية والمتمثل بالمسلسل الدرامي الاجتماعي «كلام أصفر»، لبدء تصوير العمل في الكويت خلال الأيام المقبلة.

وتبحث هيا مع مسؤولي الشركة وعلى رأسهم الفنان والمنتج باسم عبدالامير كل الأمور الخاصة بالمسلسل الذي من المقرر ان يعرض ضمن سلسلة أعمال الشركة في السباق الرمضاني المقبل عبر عدد من القنوات المحلية والخليجية.

ويشكل «كلام أصفر» تجربة درامية جديدة للنجمة هيا عبدالسلام على مستوى التمثيل والإخراج بعد موافقتها على مهمة إخراجه، الأمر الذي سيمنحها حق المشاركة في اختيار أبطاله باستشارة مسؤولي الشركة وكاتبة المسلسل المؤلفة مريم نصير.

ومن المقرر ان يجمع المسلسل وللمرة الرابعة على التوالي هيا بزوجها الفنان فؤاد علي على مستوى بطولة الأعمال الدرامية، حيث سبق ان اجتمعا في ثلاث مناسبات سابقة كان اخرها مسلسل «حالة خاصة» الذي عرض في رمضان الماضي وحمل الطابع الرومانسي، من تأليف الكاتب التركي أورهان ترهان، واجتمعا أيضا في مسلسلي «في عينيها أغنية» عام 2015 و«للحب كلمة» الذي عرض في 2014، وحملت اغلب هذه الاعمال الطابع الدرامي والرومانسي اللون المحبب للنجمين هيا وفؤاد.

جدير بالذكر ان الشركة المنتجة لا تزال بصدد اختيار الأسماء التي ستلعب دور البطولة في «كلام اصفر» إلى جانب هيا وفؤاد وكذلك اختيار بقية طاقم العمل، وسيبدأ التصوير قريبا ليكون العمل جاهزا للعرض في رمضان المقبل.