المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باسم عبدالأمير: «رمانة» حياة الفهد قد يصور في تركيا أو دبي.. و «ممنوع الوقوف» سيُعرض كما تمت كتابته بدون الخروج عن النص


عندليب الكويت
22-01-2017, 10:04 PM
باسم عبدالأمير: «رمانة» حياة الفهد قد يصور في تركيا أو دبي.. و «ممنوع الوقوف» سيُعرض كما تمت كتابته بدون الخروج عن النص

http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2017/01/715670-2.jpg

أكد المنتج باسم عبدالأمير أن مسلسل «ممنوع الوقوف» الذي يتم تصويره في الفترة الحالية بدولة الامارات العربية المتحدة، لم يدخل الى الرقابة الكويتية لأسباب تتعلق بالمدة الزمنية التي تحتاجها لإجازة النص، مشددا على ان العمل سيعرض كما تمت كتابته دون خروج عن النص، أو اضافة تفاصيل أو إسقاطات من أي نوع.

وأوضح عبدالأمير في تصريح لـ «الأنباء»: لكل منتج سياسة إنتاجية يتبعها فيما يخص الأعمال التي يقدمها، وقد جمعت الكاتب محمد الكندري والمخرج علي العلي عدة جلسات عمل في البحرين حتى تم التوصل بينهم على الصيغة النهائية التي وافقت بدوري عليها، وبالتالي لا مجال لتغير بعد ذلك، كما أنني أحرص على التواجد في مرحلة المونتاج النهائي، ونحن لدينا رقابتنا الذاتية التي تنبع من إيماننا بأن العمل ستتم مشاهدته في كل بيت من مختلف أفراد الأسرة.

من ناحية اخرى كشف باسم عبدالأمير أن مسلسل «رمانة» للفنانة القديرة حياة الفهد سيتم تصويره في بداية شهر فبراير المقبل، وقال: لم نستقر بصورة نهائية على الدولة التي سيتم التصوير الخارجي فيها، فالمشاورات ما زالت جارية، وقد تكون تركيا أو دبي فالأمر لم يحسم حتى الآن، خاصة ان فترة التصوير الخارجي لن تتجاوز الأسبوع، ومن ناحيتها تحرص «ام سوزان» على التواصل المستمر مع الكتاب والمخرج من اجل الإضافة والتعديل على العمل، خاصة انه يعتبر كوميديا، لافتا الى انه سينتج عملا آخر للموسم الدرامي الرمضاني المقبل للفنانة هيا عبدالسلام، ولكنه لم يتم الاستقرار على تفاصيله حتى الآن.

واعتبر ان قلة الأعمال الدرامية في الموسم الدرامي خارج شهر رمضان تعود الى مسائل إنتاجية، لا يعرف تفاصيلها بالنسبة لباقي المنتجين، وتابع: شخصيا قدمنا عملين عرضناهما مؤخرا هما «درب العرايس» و«خمس بنات»، وكلاهما حقق نجاحا لافتا مع الجمهور ولله الحمد، لأننا بالنهاية نضع في أولوياتنا دائما قيمة العمل الذي نقدمه وتوافر العناصر الفنية فيه، أما مسألة التوقيت فتلك لها اعتبارات اخرى.

وحول السر وراء شراكته الانتاجية مع الفنان عبدالله السيف في مسلسل «صوف تحت حرير»، الذي يعتبر أولى تجارب الأخير الإنتاجية، قال: وافقت عندما طرحت الفكرة علي من قبل المخرج محمد دحام الشمري، وبحكم الصداقة والأعمال التي جمعتنا، اقتنعت بوجهة نظرة وأقدمت على التجربة، واليوم نحن اصبحنا في وقت نرى القنوات الفضائية تتشارك في إنتاج أعمال مشتركة، وبالتالي من غير المستغرب ان نقوم كمنتجين بالتعاون وتقديم أعمال معا، نافيا ان يكون السبب وراء شراكته الإنتاجية في مسلسل «صوف تحت حرير» سببها أزمة مالية تمر به شركته، وأردف: هذا العمل كان من المقرر ان ننتجه بطريقة المنتج المنفذ، وهل يعقل ان نكون بأزمة مالية وننتج 5 أعمال؟! فمثل هذا الكلام لا يصدق.

ورد عبدالأمير على سؤال «الأنباء» بصيغة النفي القاطع والتام حول إمكانية ان يجمعه بالمنتج عامر صباح عمل مشترك على صعيد الإنتاج. وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل «ممنوع الوقوف» من تأليف الكاتب محمد الكندري، وإخراج علي العلي، وبطولة مجموعة من الفنانين منهم خالد أمين، حمد العماني، ليلى عبدالله، عبير احمد، محمد صفر، رؤى الصبان وغيرهم.

http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2017/01/715670-1.jpg