المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلمى سالم: «سامحني خطيت»... أنا انتهازية ومتسلِّطة


عندليب الكويت
29-01-2017, 06:52 PM
http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2015/03/23/540041_12d121sdds_main_New.jpg

«أنا انتهازية ومتسلطة، لا أنفك عن استغلال طيبة الناس، والشروع في الانتقام من زوجي ومن كل أعدائي، بغية تحقيق طموحاتي في الحياة». هكذا اعترفت الفنانة سلمى سالم لـ «الراي»، مميطة اللثام عن أنها انتهت منذ أيام قليلة من تصوير كافة مشاهدها في المسلسل الاجتماعي الجديد «سامحني خطيت»، والمسلسل من تأليف الكاتبة البحرينية سحاب وإخراج عيسى ذياب، في حين يتشارك في بطولته كوكبة من الفنانين، منهم شجون الهاجري، جاسم النبهان، محمد العجيمي، مشاري البلام، عبدالله بوشهري، عبدالله الزيد وريم أرحمة، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة.

سالم كشفت النقاب عن ملامح دورها في العمل، لافتة إلى تجسيدها لشخصية «ليلى» وهي امرأة انتهازية ومتسلطة للغاية، تسعى إلى الحصول على كل أملاك زوجها، ويؤدي دوره الفنان محمد العجيمي.

وقالت: «ربما يكون تجسيدي لأدوار الشر ليس بالشيء الجديد عليّ، لكنني أحاول جاهدة التنوع والتلّون بأداء مثل هذه النوعية من الأدوار، التي تتناقض مع شخصيتي الحقيقية في الواقع»، مضيفة بالقول: «لكن الناس أحبوني في أدوار الشر وهذا دليلٌ دامغ على نجاحي فيها».

وأردفت: «أحببت التجربة في مسلسل سامحني خطيت، لاسيما أنه من الأعمال التي تحمل في ثناياها أحداثاً ومضامين بالغة الأهمية، كما يضم باقة كبيرة من الفنانين المتميزين في الساحة الخليجية، وهو ما يجعل العمل مرشحاً بقوة لتحقيق نجاح كبير عند عرضه في الأشهر القليلة المقبلة، خصوصاً إذا عُرض في توقيت مناسب».

واعتبرت أن مقياس النجاح لأي عمل يعتمد بالدرجة الأولى على أهمية القناة التي يُبث فيها، موضحة: «فهناك أعمال قوية وشديدة الواقعية ذهبت أدراج الرياح، ولم تحظ بنسبة مشاهدة مرتفعة لضعف القنوات التي عُرضت عليها».

وتطرقت سالم في سياق حديثها إلى انحصار أدوارها في قالب معين، عازية الأسباب إلى تشابه القضايا المطروحة والنصوص الفنية المكررة، عطفاً على ترشيحها باستمرار من جانب الكتّاب والمخرجين لأداء دور المرأة الشريرة، وهو ما وضعها في خانة ضيقة جداً.

http://s2.alraimedia.com/CMS/Attachments/2017/1/24/578796_380233_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1024x1365-_RD728x970-.jpg

عندليب الكويت
09-02-2017, 06:02 PM
«سامحني خطيت» يعيد شجون وبوشهري

تعود الدراما المحلية بقوة عبر الشاشات الفضائية العربية، حيث ستعرض محطة mbc قريبا مسلسل «سامحني خطيت»، الذي يعيد الثنائي الفني شجون وعبدالله بوشهري بعد غياب دام بينهما أكثر من سبع سنوات تقريبا. المسلسل من تأليف سحاب، إخراج عيسى ذياب، إنتاج «صباح بيكتشرز»، يشارك في بطولته نخبة من النجوم إلى جانب شجون وبوشهري بينهم جاسم النبهان، محمد العجيمي، ريم ارحمة، عبدالله الزيد، مشاري البلام، مي البلوشي، محمد المسلم، غرور، سلمى سالم، علي المذن، جواهر وغيرهم.

تجسد شجون في العمل شخصية فتاة ضريرة تدعى «ميسم»، وتتناول الحكاية الأساسية للمسلسل قضية إنسانية لفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، تكافح لنيل حقها المشروع من أخيها لابيها، وهي فتاة ثلاثينية، تربت في كنف والدها وتعلقت به جدا واعتبرته الام والاب في الآن ذاته.
تتسارع الأحداث حيث يتقدم لخطبتها رجل بسيط أحبته وارادت الزواج به لكن والدها رفض تزويجها به للاختلاف الطبقي الاجتماعي والمادي بين الاثنين، لكنها اصرت عليه فوافق راضخا لكنه طلب منها عدم التحدث معه نهائيا بعد زواجها.

ويجسد الفنان عبدالله بوشهري شخصية شقيق شجون، وهي شخصية مركبة تتحرك في مجموعة من المستويات، من بينها ممارسة الاختلاس من صفقات ومناقصات يتم انجازها في شركة والده، إضافة إلى أنه يواجه العديد من المواقف التي تؤثر في حياته وفي علاقات المحيطين به خصوصا شقيقته، وتؤدي ريم ارحمة دور زوجة عبدالله بوشهري التي تكيد لشقيقة زوجها الضريرة المكائد والمؤمرات من كل حدب وصوب.

عندليب الكويت
10-05-2017, 05:37 PM
يقال أن هذا العمل تأجل إلى ما بعد رمضان رغم أنه جاهز للعرض..