المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليلى عبدالله لـ «الراي»: أنا دكتورة... «في الوقت الضائع»


عندليب الكويت
03-02-2017, 01:42 PM
ليلى عبدالله لـ «الراي»: أنا دكتورة... «في الوقت الضائع»

http://gololy.com/gallery/2014-emad-25/2014-09-06_00107.jpg

«أنا دكتورة (في الوقت الضائع)... ومغتربة في (سماء صغيرة)».

هذا ما كشفت عنه الفنانة ليلى عبدالله، معبّرة عن فخرها واعتزازها بالوقوف أمام نجمين كبيرين هما الفنان الكويتي القدير سعد الفرج والفنان السوري الكبير سلوم حداد، من خلال العمل السينمائي الجديد «في الوقت الضائع»، الذي انتهى المخرج العراقي الشاب ياسر الياسري من تصويره أخيراً في مدينة دبي. ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب الفنانين السالف ذكرهم، كوكبة من النجوم الخليجيين والعرب، منهم مرعي الحليان ومنصور الفيلي وفؤاد علي وسامر إسماعيل وأيمن قنديل وغيرهم الكثير.

عبدالله، أزاحت النقاب عن ملامح دورها في العمل، كاشفة عن تجسيدها لشخصية الدكتورة «رقية» التي تهتم بشؤون المسنين في دار للعجزة، لافتة إلى أن دورها لن يكون هامشياً على الإطلاق، بل إنه من الأدوار الرئيسية والمؤثرة في تحريك الأحداث. واعتبرت أن تجربتها في هذا العمل أضافت لها الشيء الكثير، لاسيما في ظل وجود فنانين كبار لهم ثقلهم ومكانتهم الفنية المرموقة، مشيرة إلى تجاربها السابقة في الفن السابع من خلال 3 أفلام، هي «شقة 6» وفيلم «090»، عطفاً على فيلم «بيبي».

وتطرقت في سياق حديثها إلى أن أحداث «في الوقت الضائع» تدور في إطار كوميدي ممتع، حول 4 من المسنين الذين يقضون ما تبقى من أيام حياتهم هائمين على وجوههم في دار للعجزة، لا يملكون سوى أحلام اليأس التي تجنح بهم إلى عالم الخيال، قبل أن تتبدل أحوالهم على نحو دراماتيكي، عندما يرث أحدهم مبلغاً كبيراً من المال، ليخرجوا من هذه الدار ولتدب فيهم روح الشباب من جديد.

على جهة أخرى، عرجت الفنانة ليلى عبدالله على أعمالها التلفزيونية الجديدة، مميطة اللثام عن مشاركتها في بضعة مسلسلات تتحفظ على ذكرها في الوقت الحالي، إضافة إلى تلقيها عدداً من النصوص الفنية التي تفاضل بينها لاختيار الأهم بالنسبة لها. وقالت: «لديّ عدد من المسلسلات والنصوص، ولكننّي لا أستطيع الكشف عنها نزولاً عند رغبة صنّاعها»، مردفة بالقول: «انتهيت أخيراً من تصوير كافة مشاهدي في المسلسل الاجتماعي المشترك (سماء صغيرة)، الذي أخوض فيه البطولة بمعية جمع من الفنانين الخليجيين والعرب، منهم زهرة الخرجي، علي جمعة، محمد صفر، سامر المصري، أسمهان توفيق، حبيب غلوم، مديحة كنفاتي، وباقة أخرى كبيرة من النجوم. والعمل من تأليف محمد حسن أحمد وإخراج حسين الحليبي. ولفتت إلى تجسيدها لشخصية الفتاة المغتربة التي تكابد ظروفاً قاسية للغاية، كما تتعرض لمواقف عديدة تغير مجرى حياتها، خاصة عندما تلتقي شاباً(غير كويتي)».

يُذكر أن مسلسل«سماء صغيرة» يتناول جملة من الموضوعات من طراز الحب والجمال والصراع، عبر خطوط درامية متشابكة ومشوقة وجريئة، وتدور جميع الأحداث في مدينة أنطاليا التركية من خلال شخصيات نسائية ورجالية بمختلف الأعمار، حيث تتداخل وتتنوع الثقافات والأفكار وسط الحزن والفرح والمرض والحب والصراع في حياة الإنسان الخليجي والعربي المغترب بكل التفاصيل والمتغيرات بمحيطه.

http://s2.alraimedia.com/CMS/Attachments/2017/1/30/580131_385485_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS850x1276-_RD728x1092-.jpg