المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلهام علي لـ «الراي»: أشارك في عمل سعودي... «راح يكسّر الدنيا»


عندليب الكويت
30-03-2017, 08:36 PM
إلهام علي لـ «الراي»: أشارك في عمل سعودي... «راح يكسّر الدنيا»

http://s2.alraimedia.com/CMS/Attachments/2017/3/28/592532_415401_Org_1_-_Qu65_RT728x0-_OS850x1062-_RD728x909-.jpg

«كلي ثقة بأن العمل الذي أشارك فيه حالياً (راح يكسّر الدنيا) عندما يعرض على شاشة التلفزيون... ومتأكدة كذلك من أن (الناس راح تستلمنا)».

إنها ثقة الفنانة السعودية إلهام علي، التي تخطت حدود الرهان على نجاح العمل الدرامي السعودي الذي تواصل تصوير مشاهدها فيه، والذي لم يحمل اسماً حتى الآن.

وقالت علي في تصريح لـ «الراي»: «للمرة الأولى أعلنها من خلال (الراي) بأن هذا النص هو أجمل ما قرأته وشاركت فيه منذ أن دخلت مجال الفن»، لافتة إلى أن فكرة المسلسل تتم تصويرها بطريقة سينمائية أكثر منها تلفزيونية.

إلهام علي تتواجد حالياً في إمارة أبوظبي، وتحديداً في قلب مدينة خاصة تمّ بناؤها تماشياً مع العمل، وهو من تأليف وسيناريو هيفاء منصور وقصة كاي نيمان وهيفاء منصور وبقيادة المخرج السعودي مجتبى سعيد، وبمشاركة نخبة من نجوم الفن السعودي منهم سناء يونس، ليلى سلمان، خالد الحربي، يعقوب الفرحان، مؤيد الثقفي ومحمد الهاشم، ومن المقرر عرضه على شاشة «mbc» بعد الموسم الدرامي الرمضاني.

وعن الدور الذي تجسده، أوضحت علي: «سأجسد شخصية مختلفة عما سبق وقدمته من خلال مريم، تلك المرأة العصامية بصورة غير طبيعية تواجه المصاعب وحدها وتفعل المستحيل، ويمكن القول إنها بطلة هذا العمل».

وتابعت الفنانة السعودية: «في الحلقات الثلاث الأولى من المسلسل، سأطلّ على الجمهور بالصورة التقليدية لأي شخصية أخرى والمتعارف عليها لناحية تصاعد الحدث، لكن مع بداية الحلقة الرابعة استمراراً إلى النهاية، سيلاحظ المشاهد عديداً من الانكسارات والانعطافات على مستوى الشخصية التي أقدمها، وأيضاً على صعيد الأحداث العامة للمسلسل ككل، والتي تلامس في طرحها ومضمونها وأفكارها المجتمع السعودي، خصوصاً أن جميع الممثلين المشاركين هم سعوديون، لكن وبصورة عامة تلك الأحداث تلامس أيضاً بصورة غير مباشرة البيئة الخليجية، لوجود ذلك التقارب الكبير في ما بيننا».

وفي ما يخص إطلالتها ضمن سباق الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، قالت: «كنت قد انتهيت قبل فترة، داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، من تصوير مشاهدي في مسلسل (ممنوع الوقوف) تأليف محمد الكندري وإخراج البحريني علي العلي وبطولة نخبة من النجوم، منهم: خالد أمين، إبراهيم الحساوي، حمد العماني، ليلى عبدالله، ليلى المقبالي، فهد باسم، رؤى الصبّان، إلى جانب عبير أحمد، والذي يصنف على أنه دراما كويتية وذو طابع رومانسي اجتماعي يطرح العديد من القضايا الاجتماعية التي تهمّ المجتمع الخليجي».

http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2016/03/20/641262_464656455654f_main_New.jpg