المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرام البلوشي لـ «الراي»: هناك سببٌ جعلني... مجرمة!


عندليب الكويت
10-05-2017, 05:23 PM
مرام البلوشي لـ «الراي»: هناك سببٌ جعلني... مجرمة!

http://s4.alraimedia.com/CMS/Attachments/2017/5/3/600265_433563_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS709x710-_RD709x710-.jpg

«لا أحد يولد مجرماً... وهناك سبب جعلني كذلك»!

إنها الفنانة مرام البلوشي في محاولةٍ لتبرير سلوكها الإجرامي، مشيرةً إلى أنها لم تكن كذلك في وقت من الأوقات، غير أن ظروفاً ما مرت بها أجبرتها على الوقوع في الخطأ!

تبريرات مرام البلوشي جاءت ضمن تصريح خاص أدلت به لـ «الراي»، عن جديدها الفني، وهو مسلسل «كان في كل زمان» الذي سوف يُعرض ضمن المأدبة الدرامية التي ستقدمها شاشة تلفزيون «الراي» في شهر رمضان المبارك، مردفةً: «أشارك في أربع حلقات ضمن هذا العمل، وهي تحمل عنوان (أم السعف)، وأجسد فيها شخصيةً شريرة ومجرمة، وهناك شيء معين يجبرني على أن أكون هكذا»، ومشيرة إلى أن الشر الذي يصدر منها في هذه الحلقات مغاير في كثير من الوجوه لنظيره الذي سبق لها أن قدمته في أعمال أخرى، معبرةً عن سعادتها بأن العمل تتوافر له الكثير من عناصر النجاح، فهو من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، وإخراج محمد القفاص وعيسى ذياب، وتمثيل القديرة سعاد عبدالله والفنان جاسم النبهان إلى جانب مجموعة من المشاركين.

وعن إطلالتها في أربع حلقات فقط بجوار الفنانة سعاد عبدالله، أكدت مرام قائلة: «رغم قلة عدد الحلقات الخاصة بهذا الدور، فإنني شعرتُ بأنه يناسبني من جهة مضمونه ورسالته، فضلاً عن تأديته أمام الكاميرا، فضلاً عن أنه يسعدني وجودي بأن أكون مستمرة، إلى جانب أنني أصبحت ضمن فريق عمل الفنانة سعاد عبدالله... وعلى أي حال العمل (كان في كل زمان) يعتمد على تنويع الحلقات، وأكثر من قصة في عمل واحد»، معتبرةً «هذا في حد ذاته منافسة، وجو المنافسة في هذا العمل عالٍ جداً».

وعن مواصلتها التعاون مع تلفزيون «الراي» للسنة الثالثة على التوالي، قالت مرام: «للأمانة، شاشة (الراي) تتميز بالتسويق الواسع النطاق والجماهيرية العريضة، وهي رائدةٌ في اختيار الأعمال ذات المضامين المفيدة للجمهور، فهي أول قناة كويتية فضائية بعد تلفزيون الكويت، لذا أصبحت (الراي) منا، ويتابعها الجمهور في الكويت والمنطقة برمتها، وكوني معهم في الأعمال التي يختارونها شيء يجعلني مطمئنة إلى المشاهدة العالية».

من جانب آخر تحدثت مرام عن عملها التراثي «كحل أسود»، كاشفةً الغطاء عن ملامح شخصيتها بقولها: «أقدم شخصية (موزة) المربية... وبالكويتي (الداية)، والتي ستحمل سراً سيكون من أسرار العمل الذي يندرج ضمن الأعمال التراثية البحتة، وأنا أعشق هذا الشيء كثيراً، كما أتوق إلى ذاك الزمان الرائع»، موضحةً أن المسلسل تأليف منى الشمري وإخراج محمد دحام الشمري وتمثيل جاسم النبهان وبثينة الرئيسي وميس قمر... ومجموعة أخرى من الفنانين.

وعلى صعيد المسرح قالت مرام إنها تستعد للمشاركة مع شقيقتها هند البلوشي مسرحياً من خلال مسرحية لعيد الفطر، التي ستحمل عنوان «سالي»، ومن خلال ذلك تجسد شخصية مديرة المدرسة «الآنسة منشن» التي تمتاز بالشر والعصبية والظلم.

عندليب الكويت
10-05-2017, 06:00 PM
لم أعد أشعر بأي تميز لهذه الممثلة بين دور وآخر.. فكل عمل تظهر فيه تحرق نفسها أكثر وأكثر!