المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حمد البدري: «روز باريس» بين الكويت وفرنسا


عندليب الكويت
11-10-2017, 09:30 PM
http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2017/09/777924-1.jpg


بدأ المخرج حمد البدري في تصوير أول مشاهده من مسلسل «روز باريس»، وهو من تأليف البحرينية سحاب وإنتاج شركة النظائر وبطولة هيا عبدالسلام، محمد العلوي، عبدالمحسن القفاص، انتصار الشراح، أحمد السلمان، فخرية خميس، طيف، إيمان محمد علي، فهد البناي، مي عبدالله، ميثم بدر، عبدالله البارون، سناء القطان ،والعديد من النجوم.

وعن فكرة المسلسل يقول البدري: روز باريس مسلسل اجتماعي يناقش قضايا اجتماعية مختلفة وجديدة في نفس الوقت وتدور الأحداث حول الفتاة روز وهي من أم فرنسية وأب كويتي تعاني من مرض القلب فتضطر لإجراء عملية جراحية في فرنسا، حيث تلتقي الشاب مشاري هناك وأثناء عودتها إلى الكويت تسخر نفسها للعمل الإنساني وبالأخص رعاية المسنين والعديد من الأحداث الإنسانية.
واختتم البدري حديثه لـ «الأنباء» قائلا: أنا شخصيا احببت العمل منذ قراءة الحلقات الأولى وشدني جدا وأتمنى أن نكون موفقين في اختيار الفنانين واللوكيشنات.

http://static.lahamag.com/attachments/18/1411736159.527380.inarticleLarge.jpg

عندليب الكويت
11-10-2017, 09:41 PM
http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2013/04/19/999d0661-8cb3-4614-adb7-507a3e069db4_main_New.jpg

سناء القطان: «روز باريس» صدمة للجمهور

اكدت الفنانة سناء القطان اهمية تأثير الدراما في المشاهد بشقيها الايجابي والسلبي، الامر الذي يدفعها لانتقاء نوعية الاعمال التي تشارك فيها من حيث المضمون، قائلة: الاعمال الدرامية لها تأثير كبير في المشاهدين، خصوصا الشباب والمراهقين، لذا احرص على انتقاء العمل الذي اشارك فيه من حيث القصة والمضمون الذي يحمل هدفا ما من خلاله، حتى يكون التركيز على العمل بأكمله ومنه الى شخصياته التي قد أكون واحدة منها.

وعن جديدها قالت: لدي عمل حاليا مع شركة النظائر التي اتعاون معها منذ فترة بعنوان «روز باريس»، وهو من بطولة انتصار الشراح وهيا عبدالسلام وعدد من النجوم ومن اخراج حمد البدري، وفي هذا العمل سأقدم شخصية مختلفة تماما عما سبق ان قدمت، سواء من حيث المظهر والشكل الذي سأظهر فيه خلال الاحداث، او من حيث طبيعة الشخصية التي سأجسدها والتي قد تكون صادمة للبعض، بالتأكيد هذا الشكل من متطلبات الدور، وقد سعدت بهذه الشخصية لكوني اقدم شيئا مختلفا عما قدمته سابقا، وهناك عمل اخر مع شركة ديتونا للانتاج الفني، لكني لا استطيع الحديث عن تفاصيل حاليا.

واضافت: في بعض الاحيان يكون الغياب عن الساحة مفيدا لانه يعطي فرصة للفنان في اعادة جدولة افكاره والقاء نظرة عامة عما يقدم في الوسط، ليكون صورة واضحة عن كل ما هو موجود بحيث يفتح له افاقا جديدة باختيارات افضل تقدمه للجمهور بشكل جديد، حتى لا يكرر نفسه.
الجدير بالذكر ان القطان ستقيم حفلا بمناسبة عيد ميلادها يوم الجمعة المقبل في احد المطاعم، دعت اليه عددا كبيرا من صديقاتها والاعلاميات.

عندليب الكويت
11-10-2017, 09:43 PM
http://storage.googleapis.com/jarida-cdn/images/1506783485043195700/1506783806000/1280x960.jpg

العلوي: قصة رومانسية تجمعني مع عبدالسلام في «روز باريس»

دخل الفنان محمد العلوي "لوكيشن" تصوير مسلسله الدرامي الاجتماعي "روز باريس"، في الكويت، ثم يستعد بعد ذلك للسفر إلى العاصمة الفرنسية باريس لاستكمال المشاهد الأخرى هناك.
وقال محمد العلوي في تصريح لـ"الجريدة" عن مسلسله الجديد: "هذا العمل ذو طابع رومانسي، وتشاركني البطولة فيه الفنانة هيا عبدالسلام، وتجمع بيننا قصة رومانسية في باريس".

وأضاف أن العمل يتصدى لإخراجه حمد البدري، عن نص كتبه المؤلف سحاب، مضيفاً أن العمل يحظى بمشاركة كوكبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية الكبار والشباب، من بينهم انتصار الشراح، وإبراهيم الحربي، وأحمد السلمان، وفخرية خميس، وطيف، وعبدالمحسن القفاص، وفهد البناي، وشيماء قمبر.

وعن تجربة مسلسله الأخير "دموع الأفاعي"، قال العلوي: "جسدت دوراً مختلفاً عن أعمالي التلفزيونية السابقة، فدوري فيه عن شخص كان يعاني اضطراباً نفسياً في شخصيته بسبب حقده الدفين على والدته، وهو قريب من شقيقاته، ولكن في نفس الوقت يكره والدته بشكل كبير، إلى أن تظهر والدته فجأة فيحاول الانتقام منها".

من جانب آخر، قال العلوي عن مشاركته في المسرح: "أشارك سنويا في مسرحية جماهيرية، ولا أستطيع أن أنقطع عن المسرح، وأنا من النجوم الشباب الذين يحبون الاستمرار في المسرح، وحققت نجاحا كبيرا، وكان آخر عمل لي هو (سالي... فتاة الريف) الذي حقق نجاحاً منقطع النظير في عيدي االفطر والأضحى الفائتين، إذ يناقش قصة فتاة تعيش في الريف، وتواجه الكثير من الأحداث والمواقف عبر قالب من الإثارة والتشويق والمغامرة، معي من فريق التمثيل هند البلوشي ومرام ومشاري البلام، والعمل من إعداد هند البلوشي، بمشاركة الكاتب عبدالعزيز القعود، وإخراج يوسف البغلي".

وردا على سؤال أيهما يفضل المسرح أم العمل الدرامي، قال العلوي: "أفضل الاثنين، فأنا أحب التمثيل بشكل عام، وموجود في كل مجالات التمثيل سواء في الإذاعة أو التلفزيون أو المسرح".

عندليب الكويت
11-10-2017, 09:51 PM
http://s3.alraimedia.com/CMS/Attachments/2017/10/9/627396_488257_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS394x471-_RD394x471-.jpg

يواصل الفنان عبدالمحسن القفاص تصوير مشاهده في المسلسل الاجتماعي «روز باريس»، من تأليف سحاب وإخراج حمد البدري، بمشاركة نخبة فنانين منهم محمد المنصور، إنتصار الشراح، فخرية خميس، هيا عبدالسلام، فاطمة الحوسني، طيف، مي عبدالله، عبدالله البارون، سناء القطان، فهد البناي ومحمد العلوي وغيرهم.

القفاص كشف لـ «الراي» عن القصة العامة للعمل قائلاً: «مسلسل (روز باريس) يندرج تحت الأعمال الاجتماعية، حيث يناقش العديد من القضايا الإنسانية والاجتماعية على حدّ سواء، لكن أهم ما يتطرق له في هذ العمل من وجهة نظري هو قضية عقوق الوالدين، لما لها من تأثير كبير على حياة كل إنسان، وقصته العامة تدور حول فتاة كويتية من أم فرنسية تدعى روز، تعاني من مرض القلب، لذلك تضطر لإجراء عملية جراحية في أحد مستشفيات فرنسا، وعندما تقرر العودة إلى الكويت تسخّر نفسها من أجل العمل الإنساني والتطوعي وخدمة المسنين».

وفي ما يخص ملامح شخصيته التي يجسدها قال: «أجسد في المسلسل شخصية بدر، وهو صاحب شركة ونفوذ، لكنه في المقابل يبيع أهله من أجل زوجته التي ينصاع لها دائماً ويستمع لكلامها من دون أي تفكير أو رفض له، لكن مع مرور الأيام، الدنيا ترد له الصاع صاعين، فتدور الدوائر ويقع في العديد من المصائب، فلا يجد من يقف إلى جانبه ويسنده سوى أهله الذين سبق وباعهم من أجل زوجته التي تتخلى عنه حينها».

وأكمل القفاص مشيراً إلى الأسباب التي دفعته إلى تجسيد هذه الشخصية، فقال: «عندما عُرض عليّ النص للمشاركة فيه، قرأته كاملاً بتمعّن كبير حتى أفهم ثيمته العامة والقضايا التي يطرحها، ومن ثمّ غصت في تفاصيل شخصية بدر التي سأجسدها، فشدتني تلك الحالة النفسية التي تمرّ بها والتحوّل الذي يطرأ عليها والذي يوصلها في النهاية إلى مرحلة الانكسار، حينها لمست فيها عمقاً كبيراً وأيقنت أنها ستكون فعلاً مؤثرة في سياق العمل ككل».

عندليب الكويت
11-10-2017, 09:54 PM
http://s5.alraimedia.com/CMS/Attachments/2017/10/8/627301_482887_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS295x379-_RD295x379-.jpg

رغم طيبتها الظاهرة، فإنها تواجه الجحود والعقوق من أقرب الناس إليها!

هذه الفنانة طيف، تشكو لـ «الراي» من عقوق ابنها وتنكُّره لها، إلى حد أنه لم يستنكف أن يلقي بها في إحدى دور المسنين، غير عابئ بالظلم الذي أوقعه على كاهلها!

طيف كشفت النقاب عن هذه المشكلة، بينما كانت تتحدث إلى «الراي»، في تصريح خاص، بشأن ملامح الدور الذي تجسده في الفترة المقبلة، في سياق المسلسل التلفزيوني الجديد الذي يحمل عنوان «روز باريس»، والذي تتقمص فيه شخصية الأم التي تعاني أذى كبيراً من ابنها، موضحةً: «أجسد خلال أحداث العمل دور الزوجة التي تتميز بطيبتها المفرطة، وبوداعتها، وبأنها مسالمة مع الجميع»، ومكملةً: «لديَّ ابنان أحدهما بار بي ومطيع لي، لكن الآخر ناكر للمعروف وجاحد لحقوقي عليه... ولا يعذبه ضميره حين (يقطني) في دار لكبار السن... ولكن ماذا سوف يحدث قبل وبعد ذلك؟ لا أود الإفصاح عن تفاصيل أكثر، حتى يستمتع الجمهور بالمتابعة عندما يُعرَض العمل الذي ألفت قصته الكاتبة سحاب، ويخرجه حمد البدري، ويتقاسم مهمة تجسيد شخصياته الفنانون إبراهيم الحربي وانتصار الشراح وأحمد السلمان ومحمد العلوي وهيا عبدالسلام ومجموعة أخرى».

وعن تمسكها بأدوار الأم قالت طيف: «لا أرى أن هناك شيئاً من التكرار إلى هذا الحد، في هذا النمط من الأدوار، حيث إنني في سن لا بد فيها من تقديم نوعية معينة من الشخصيات التي تناسب هذه السن»، مستدركةً «ان هذا ليس معناه أن أقبل بالتقيد دوماً في إطار معين، لكن الأم والزوجة والأخت الكبرى أدوار تناسبني، وإن عُرض عليّ دور جديد ويناسبني، سواء شخصية طيبة أو شريرة فسوف أقبل».

طيف تطرقت إلى الحالة الفنية الحالية، معربة عن استغرابها بعض الظواهر في الساحة الفنية وقائلة: «هناك أمور ومواضيع لا أود الحديث عنها... لكن مسألة الأجور أصبحتُ أستاء منها جداً... حيث هناك من لا يقدِّرون مسيرة الفنان ويتعاملون معنا وكأننا (عيال أمس)... وهذا أمر لا يصح، بل لا بد من الاهتمام والتقدير، وللأسف هناك من (يكاسرون) في الأجر، مع العلم أني أقدم ما لدي بكل ضمير».

وأكدت طيف أنها قد اعتذرت عن عدم المشاركة في أكثر من عمل لأسباب عدة، منها عدم التقدير المادي والأدبي.

عندليب الكويت
22-10-2017, 07:37 PM
بالنسبة لي.. هو عمل للنسيان قبل أن أشاهده..

__هولاكو__
23-10-2017, 02:01 PM
دام ان يناقش قضايا اجتماعية عديدة لابالله كدينا خير

أسطورة الفن
30-10-2017, 03:03 AM
مسلسلات وافكار لاتصلح لبيئتنا الخليجيه
مبروك الفشل مقدما

زهرة البحرينية
30-10-2017, 11:25 PM
اتذكر اني ناقشت الكاتبة العمل وكانت تقول:
مجبورين نكتب اعمال بالطريقة الروتينية وإلا لن تبرز اسمائنا ولن تظهر اعمالنا

عندليب الكويت
02-11-2017, 10:34 PM
هذه النوعية من القصص تصلح لأفلام سينمائية شبابية لا تتجاوز مدتها ساعتين بالحد الأقصى..

عندليب الكويت
16-11-2017, 07:12 PM
http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2017/11/790259-2.jpg?crop=(0,0,450,276)&cropxunits=450&cropyunits=301&height=500

البناي يكشف كواليس «روز باريس» ويستعد لـ «حبيبي حياتي»

كشف النجم الشاب فهد البناي بعضا من كواليس مسلسل ««روز باريس»، حيث قام الفترة القليلة الماضية بنشر صورة تجمعه بكل من الفنان القدير محمد المنصور والنجمة هيا عبدالسلام، عبر صفحته الشخصية على «إنستغرام»، وعلق عليها: «من كواليس مسلسل روز باريس.. مع الفنان القدير العم الغالي محمد المنصور.. وخيتي الغالية النجمة هيا عبدالسلام وتصوير المبدع بوسعيد».

ومسلسل «روز باريس» من تأليف سحاب، ويشارك البناي في بطولة العمل بجانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية أبرزهم: محمد المنصور، هيا عبدالسلام، فخرية خميس، انتصار الشراح، أحمد السلمان، طيف، مي عبدالله، محمد العلوي، فاطمة الحوسني، وغيرهم.
وفي تصريحات سابقة لـ «الأنباء» قال البناي انه يجسد شخصية شاب اسمه «صلاح» يمر بمواقف حياتية كثيرة، وصراعات تمثل الحالة الواقعية للعديد من الشباب في عمر الثلاثين.

الجدير بالذكر أن فهد البناي خاض السباق الرمضاني الماضي بالمسلسل الكوميدي «سيل وهيل» من تأليف البيرق وإخراج خالد الفضلي، وشاركه البطولة كوكبة من الفنانين، ومنهم: حسن البلام وطارق الحربي وانتصار الشراح واحمد العونان وغدير السبتي وعبدالعزيز النصار وغيرهم. ويشار إلى انه يستعد هذه الفترة لتصوير مسلسل «حبيبي حياتي» مع «جروب» النجم حسن البلام، كما سيشارك في بطولة مسرحية «مبروك ما ياكم» التي سيعاد عرضها فبراير المقبل.

عندليب الكويت
16-11-2017, 07:46 PM
http://storage.googleapis.com/jarida-cdn/images/1510501385822005200/1510501485000/1280x960.jpg

أميرة محمد تصور دورها في «روز باريس»

وصلت الممثلة البحرينية أميرة محمد إلى الكويت، لتصوير دورها في الدراما الاجتماعية الجديدة (روز باريس). وكشفت أميرة لـ"الجريدة" أنها تجسِّد شخصية "فتون" في العمل.
مسلسل "روز باريس" من تأليف سحاب، وإخراج حمد البدري، ويشارك في بطولة العمل كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، أبرزهم: فخرية خميس، هيا عبدالسلام، انتصار الشراح، أحمد السلمان، طيف ومي عبدالله، عبدالله الباروني، محمد العلوي، فاطمة الحوسني، فهد البناي وغيرهم.

يُذكر أن أميرة تتواجد هذا العام بقوة في الدراما الكويتية، حيث انتهت منذ أيام من تصوير دورها في مسلسل "أماني العمر" للكاتب محمد الكندري، ومن إخراج حسين الحليبي، وإنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبدالأمير. ويلعب بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم: هنادي الكندري، أميرة محمد، غدير السبتي، إلهام علي، زينب غازي، صابرين بورشيد، لطيفة المجرن، فيصل بوغازي، نواف النجم.

ويشهد المسلسل عودة جديدة للفنانة البحرينية أميرة محمد للدراما الكويتية، بعد فترة انقطاع، حيث تجسِّد دور إحدى بطلات المسلسل الأربع.

__هولاكو__
21-11-2017, 01:31 PM
اميرة محمد وين طالعه صارلها فترة مختفية

asf7
26-11-2017, 03:09 PM
تحية الى المبدعة الممثلة البحرينية أميرة محمد

عندليب الكويت
28-11-2017, 08:23 PM
http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2017/09/774459-1.jpg?crop=(108,0,450,210)&cropxunits=450&cropyunits=210&height=500

فاطمة الحوسني تعود للدراما الكويتية بـ «روز باريس»

تستعد الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني لتصوير المسلسل الدرامي الاجتماعي ««روز باريس» الذي من المقرر أن يبدأ تصويره مطلع الأسبوع الجاري في الكويت وخارجها بمشاركة كوكبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية.
ويشكل العمل عودة الحوسني للدراما الكويتية بعد غياب لفترة طويلة، حيث شهدت الفترة الماضية غيابها عن عدد كبير من الأعمال الدرامية وتركيزها على الأعمال الخليجية الاماراتية والسعودية والابتعاد عن الدراما الكويتية التي سبق وشهدت مشاركتها في عدة أعمال ناجحة.

ومن المنتظر أن تلعب الحوسني احد أدوار البطولة في العمل الذي يخرجه المخرج حمد البدري وكتب نصه سحاب.
وتتمحور أحداث «روز باريس» حول عائلة تعيش وسط صراع اجتماعي يمتد خارج الكويت، وسيصور العمل ما بين الكويت والعاصمة الفرنسية (باريس) التي ستستضيف فريق العمل على امتداد اكثر من أسبوعين لتصوير عدد كبير من مشاهد المسلسل، الذي من المقرر أن يعرض ضمن السباق الرمضاني المقبل.

ويشارك الحوسني بطولة العمل كم كبير من النجوم، منهم الفنانة القديرة انتصار الشراح وهيا عبدالسلام وطيف وعبدالمحسن القفاص ومحمد العلوي وشيماء قمبر.