المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عامر صباح: تعرضت لخسارة كبيرة.. وأستعد لثلاثة مسلسلات جديدة!


عندليب الكويت
02-11-2017, 08:09 PM
http://s2.alraimedia.com/CMS/Attachments/2017/10/29/630391_496226_Crp__-_Qu65_RT728x0-_OS401x564-_RD401x564-.jpg

«أي منتج عرضة لأن يتعرض للخسارة، ولكنها ليست النهاية ومكتبي لا يزال يعمل في دبي ولا توجد أي نية للتوقف عن الإنتاج الفني».

الكلام للمنتج عامر صباح، مالك شركة «صباح كبتشرز»، الذي كشف في تصريح صحافي عن أنه تعرض لخسارة كبيرة في هذا العام نتيجة لارتفاع أسعار إنتاج المسلسلات، بالإضافة إلى تخفيض المحطات أسعار الشراء وتأخر عدد من المحطات في سداد التزاماتها المالية، ما سبب التأخير في سداد آخر دفعة للفنانين والفنيين.

وأشار صباح إلى أنه جار تسييل بعض العقارات التي يمتلكها وتسديد المبالغ المتأخرة عليه، والبدء في إنتاج عدد من المشاريع الفنية الجديدة، سواء المسلسلات التي خارج الدورة الرمضانية أو تلك الأعمال الخاصة بالدورة الرمضانية المقبلة للعام 2018.

وتابع صباح: «لقد تم تجاوز الأزمة العنيفة والخسارة بكثير من الحكمة والتخطيط والتعاون الإيجابي، سواء من قبل الفنانين أو الفنيين الذين تفهموا الأمر وكانوا دائماً فريقاً واحداً وقلباً واحداً، ولهذا نحن حالياً أمام مجموعة من التحركات، من بينها الانتهاء من كافة الأمور المتعلقة مادياً، وثانياً الشروع بالتحضير لعدد من المشاريع الدرامية التلفزيونية الجديدة التي ستصور بين الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى توزيع مجموعة الأعمال التي لم توزع من قبل أو تلك التي عرضت خلال شهر رمضان حصرياً ويصار إلى توزيعها حالياً في عدد كبير من المحطات الفضائية العربية».

وحول أبرز المشاريع الدرامية الجديدة، قال المنتج: «ضمن جدولنا للمشاريع الدرامية الجديدة، هناك مسلسلات عطر الروح، من تأليف علاء حمزة وإخراج محمد القفاص وبطولة النجمة هدى حسين وحمد العماني ومني شداد وهبة الدري، بالإضافة إلى مسلسل موضي، الذي يمثل مرحلة جديدة من مسلسل صديقات العمر وذكريات لا تموت، والعمل من تأليف أنفال الدويسان وإخراج منير الزعبي وبطولة فاطمة الصفي وأمل العوضي وصمود وبثينة الرئيسي ويعقوب عبدالله وحسين المهدي». وأضاف: «وهناك أيضاً مسلسل عندما يعشق الرجال، من تأليف سارة العلوي وإخراج سائد الهواري، وغيرها من الأعمال التي تنتظر إجازتها من الجهات الرقابية».

وفي ختام تصريحه، قال صباح: «كما عودنا جمهورنا والقنوات التلفزيونية في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي، فإن نتاجاتنا ستجد طريقها قريباً إلى التحرك وعبر نجومنا وأسمائنا الفنية المرموقة الذين تعودوا أن يضيئوا الشاشات العربية بإبداعاتهم».

عندليب الكويت
02-11-2017, 10:26 PM
يخسر اليوم.. ويعوض الخسارة غدا.. لن تستمر خسارته طالما أنه مدعوم بقوة!