المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيفاء حسين لـ «الراي»: أبحث عن الثراء... في «شيء من الماضي»


عندليب الكويت
16-11-2017, 07:21 PM
http://www4.pictures.zimbio.com/gi/Haifa+Hussein+2009+Dubai+International+Film+dilj4C NrYCHl.jpg

«شمس... فتاة طماعة لا تنفك تلهث خلف الثراء لتحقيق أحلامها، حتى تلقي شباكها على أحد رجال الأعمال، الذي يبتلع الطعم ويقع ضحية مكرها وخداعها».

هذه ملامح الشخصية الجديدة للفنانة هيفاء حسين، التي فرغت أخيراً من تصوير مشاهدها في المسلسل المشترك «شيء من الماضي» ودارت كاميرات المخرج حسام حجاوي لتصويره أخيراً بين دولة الإمارات والمملكة الأردنية، والعمل من إنتاج عصام حجاوي، في حين تتشارك بطولته كوكبة كبيرة من الفنانين العرب، أمثال عبير عيسى وميس حمدان وياسر المصري، ومن الإمارات حبيب غلوم وهدى الخطيب وعبدالله الحريبي وآلاء شاكر ومروى راتب.

حسين قالت في تصريح خاص لـ «الراي»: «شيء من الماضي هو ثاني عمل فني يجمعني بزوجي الفنان حبيب غلوم كزوج في مسلسل، حيث عملنا معاً في مسلسلات عديدة، لكن مسارات الأدوار التي أديناها وقتذاك كانت بعيدة تماماً عن بعضها»، متطرقةً إلى أن العمل ينتمي إلى الدراما المعاصرة، وهو ليس من نوعية المسلسلات البدوية التي برع في إخراجها حجاوي في السنوات الماضية، كاشفةً عن أدائها لدور رئيسي ومهم في تحريك الأحداث، قائلة: «أجسد دور امرأة تدعى شمس، وهي طماعة للغاية، إذ تعمل بدأب على أن تكون سيدة أعمال لها شأنها ومكانتها في المجتمع، لذلك فإنها تلقي شباكها على رجل ثري، حتى يبتلع الطعم ويقع ضحية مكرها».
يُذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء حسين هو مسلسل «خيانة وطن» قبل عامين، وحقق العمل نجاحاً لافتاً في حينه.

عندليب الكويت
28-11-2017, 07:34 PM
بصراحة.. هل تنتظرون من هيفاء أي عمل فني بهدف المتابعة؟! أنا شخصيا أنتظر صورها الاستعراضية أكثر من أعمالها.. لقد فقدت بريقها كممثلة ولم تعد تجذب انتباه المشاهد الخليجي!