المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مونيا خلعت وزيرًا ونائبًا.. ولا ترغب بالإفصاح عن باقي الأزواج


عندليب الكويت
14-12-2017, 08:34 PM
http://www.m5zn.com/uploads/2011/1/2/photo/010211230124bp8s5qwbw1j.jpg

في فقرة يومية يمارسها بعض المشاهير، وهي استقبال أسئلة الجمهور عبر صفحات السوشال ميديا والبدء في الاجابة " لايف"، وهذا ما أثار الجدل بصفحة المغنية والممثلة الكويتية الشهيرة باسم مونيا (هدى عبدالرحمن) حين سألها أحد المتابعين عبر تطبيق "Loops Live" عن عدد أزواجها.

أعلنت الفنانة أنها تزوجت من شخصيات مهمة أهمها وزير وطبيب ونائب بحسب فيديو نشره موقع صدى، وأكدت أنهما لم يطلقوها، بل هي من قامت بتطليق كل منهما، عن طريق الخلع. وصدمت مونيا المتابعين بقولها إنها هي من قامت بتطليق زوجيها وخلع كل منهما، مقدمة وثيقة كدليل على ذلك.

سأل أحد المعجبين بمونيا خلال حوار مع المتابعين، عن عدد زيجاتها، فأجابت أنها لا ترغب في الإفصاح عن هذا العدد، مكتفية بالقول إنها تزوجت مرات عدة.وكشفت أن أحد أزواجها كان وزيرًا وآخر كان نائبًا في مجلس الأمة. وأضافت أن كلًا منهما قدم لها مهرًا وصل إلى 200 ألف دينار كويتي بناء لطلبها.

كذلك أشارت إلى أن كلًا الزوجين السابقين أشار عليها بعدم العمل في مجال التمثيل وعدم الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي، موضحة أنها احترمت رغباتهما.
وفي فيديو سابق أثارت به الجدل حين قالت ان جمهورها كله "شياب" أي كبار السن، وقالت تركت لكم "البزران" وتقصد أنها تركت جمهور الشباب للفنانات الأخريات. وقامت مونيا باستعراض جسدها بطريقة مثيرة على الإنستغرام‎.

عندليب الكويت
14-12-2017, 08:37 PM
دخيلة من نوع خاص جدا جدا جدا.. ابتعادها عن الساحة الفنية هو مكسب حقيقي للفن!