المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حياة الفهد تؤجل «حلوة الأغصان»، وتبدأ تصوير مسلسل آخر بعنوان «مع حصة قلم»!


عندليب الكويت
01-03-2018, 10:14 PM
http://www.fnkuwait.com/up/uploads/14775958002.jpg

أجلت الفنانة حياة الفهد تصوير مسلسلها «حلوة الأغصان»، الذي كان من المقرر تصويره للعرض في رمضان، إلا أن الظروف حالت دون إكمال العمل عليه، لتبدأ الفهد تصوير مسلسل آخر بعنوان «مع حصة قلم»، الذي ستطل به على جمهورها خلال الموسم الرمضاني. و«مع حصة قلم» تأليف الكاتب علي الدوحان، ويشارك في التمثيل إلى جانب الفهد، عدد من الفنانين، بينهم محمد جابر وزهرة الخرجي، ويتوقع عرضه في عدد من المحطات الخليجية، إلى جانب عرضه في تلفزيون الكويت.

عندليب الكويت
01-03-2018, 10:34 PM
http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2013/05/02-yuio2.jpg

كشفت الفنانة الكويتية، زهرة الخرجي، عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها في مسلسل «مع حصة قلم» مع سيدة الشاشة الخليجية، حياة الفهد، قائلة: «أجسد شخصية تقوم بدور قريب من البطلة «حصة»، التي تجسدها الفنانة القديرة، حياة الفهد، وتصير صداقة بينهما، وتدور الأحداث لتترابط وتتشابك مع بعضها نظرا إلى قربها من حصة لتحدث مشاحنات ومنافسات مثيرة».

وأضافت الخرجي: «أن تلك الشخصية جديدة ولم أقدم مثلها من قبل، ولا يمكن أن أكشف أكثر من ذلك بشأن تفاصيل الشخصية ودورها في العمل، موضحة أنه يكفيها أن تقف أمام القديرة حياة الفهد وتتعاون مع المخرج المتميز مناف بعدال وفريق عمل يضم نخبة من نجوم الخليج».
وأوضحت أنها اعتذرت عن 3 أعمال درامية أخرى، نظرا لضيق الوقت ورغم جمال الأدوار وتميزها، إلا أن تلك الأعمال عرضت عليها في توقيت واحد، مشيرة إلى أنها تبحث عن التميز ولا تريد تكرار تجاربها الدرامية مع ضرورة الابتعاد عن الضغط النفسي.
وبشأن المسرح، أشارت زهرة الخرجي، إلى أنه لم يعرض عليها حتى الآن أي نص مسرحي جديد، ولم تتواصل مع أي جهة إنتاج من أجل المشاركة في أي أعمال مسرحية تعرض قريبا، مضيفة أن لديها طموحا كبيرا في أن تجد نصا مسرحيا متميزا ومناسبا لها، كما أنها متفائلة في الفترة المقبلة بشأن المسرح الخليجي.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل «مع حصة قلم»، بطولة الفنانة القديرة، حياة الفهد، وتأليف على الدوحان، وإخراج مناف عبدال، ويشارك فيه نخبة من نجوم الخليج، أبرزهم، باسم عبدالأمير، ويعقوب عبدالله، ومشاري البلام، وحسين المهدي، ونور الغندور، وفوز الشطي، وإلهام علي، وشهد الكندري، وغيرهم.

عندليب الكويت
06-03-2018, 08:27 PM
ياسة لـ «الراي»: أدبِّر المنزل... «مع حصة قلم»

لم تكد الفنانة ياسة تفرغ من نصايح «برودكاست»، حتى بدأت «مع حصة قلم».

ياسة تحدثت إلى «الراي»، في تصريح خاص، عن الجديد الفني الذي تعتزم المشاركة فيه هذا العام، قائلة: «انتهيتُ من تسجيل المشاهد الخاصة بي في برنامج (برودكاست)، وهو برنامج يحتوي على عدد من المواضيع، وكل حلقة تجمع فقرات متعددة»، مكملةً: «الفقرة التي أقدمها تحمل عنوان (ماما عودة)، ومن خلالها نقدم للجيل الجديد نصائح، وأقدم النصح للأبناء كما للآباء... والعمل من تأليف ضيف الله زيد وإخراج يحيى أشكناني، وتمثيل عدد من الفنانين بينهم فيصل بو غازي وأحمد العونان وسعد بخيت وآخرون».
وعن عودتها مجدداً إلى التعاون مع الفنانة حياة الفهد... من خلال «مع حصة قلم» قالت ياسة: «أنا سعيدة بالفعل بهذا التعاون واللقاء بعد عشرة أعوام لم يجمعنا معاً أي عمل... حيث لم تتوافر الظروف التي تسمح لي بتجسيد أي شخصية ضمن أحداث مسلسلاتها»، مكملةً: «يبدو أنه حان الوقت الآن، ودوري في العمل مدبِّرة المنزل، وهناك أحداث جميلة تتخلل مسارات الشخصيات، والجميل في دوري أنه مزيج من الكوميديا والتراجيديا... ولا أود الكشف عن مزيد من تفاصيل العمل والدور، بل سأترك للجمهور أن يكتشفها بنفسه عند عرض المسلسل».
ولماذا «مع حصة قلم»، سألتها فكان ردها: «الجواب عند القديرة حياة الفهد»!
يُذكَر أن العمل من تأليف علي الدوحان وإخراج مناف عبدال، ومن بين المشاركين في بطولته محمد جابر وزهرة الخرجي ومشاري البلام.

عندليب الكويت
11-04-2018, 07:46 PM
http://storage.googleapis.com/jarida-cdn/images/1522768869467985400/1522769056000/1280x960.jpg