المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالإمام عبدالله.. (الخافي أعظم) مع أحمد المقلة.. و(عمود البيت) مع غافل فاضل..


عندليب الكويت
06-03-2018, 08:10 PM
عبدالإمام عبدالله.. (الخافي أعظم) مع أحمد المقلة.. و(عمود البيت) مع غافل فاضل..

اعتبر الفنان القدير عبدالامام عبدالله ان الدراما الكويتية تسير بشكل جيد، وانه لا يمكن تعطيلها لسبب او لآخر، والدليل هذا الكم الكبير من الاعمال التي يتم انجازها، سواء لصالح "تلفزيون الكويت” او القنوات الفضائية الخاصة، مشيرا الى ان كل القراءات التي تم تداولها حول خفض عدد الاعمال خلال الفترة الماضية لم يكن لها تأثير على الواقع.

وفيما يتعلق بمشاركته الجديدة في الدراما، قال: ما زلت اواصل مع المخرج البحريني احمد المقلة والفنانين هيا عبدالسلام ومحمد العجيمي واخرين تصوير مسلسل "الخافي اعظم”، وسأنتقل بعد ذلك الى تصوير مسلسل "عمود البيت”، من انتاج واخراج غافل فاضل، منوها الى انه يجسد في الاول دور وصفه بـ”الخطير” الذي لم يقدمه من قبل، وستكون هناك ردود فعل طيبة عنه.

واضاف عبدالله: اجسد في مسلسل "الخافي اعظم” دور شخص من ذوي الاحتياجات يشاهد كوارث لايستطيع التعبير عنها، منها مشاكل تقع لاقرب اصدقائه وحالة قتل وغيرها، لكن في نهاية الاحداث تنكشف الامور، الا انه يعكس معاناة نفسية وجسدية كبيرة، مشيرا الى ان مثل هذه الادوار تحتاج تركيزا كبيرا من الفنان حتى يتقنها بشكل جيد لتصل الى الجمهور.

عندليب الكويت
06-03-2018, 08:17 PM
فاضل لـ «الأنباء»: «عمود البيت» نص جيد ومكتوب بشكل احترافي

يواصل المخرج غافل فاضل تصوير احدث أعماله الفنية والمتمثلة في المسلسل الدرامي الاجتماعي «عمود البيت» والذي يجمعه بكوكبة من نجوم الدراما الكويتية وبالكاتبة اسمهان توفيق ويشكل عودته للدراما الرمضانية بعد فترة توقف ليست بالطويلة.

ومن جانبه أعرب فاضل عن ساعدته بالعودة من جديد للعمل بالدراما الرمضانية بعد فترة توقف استمرت لأربعة أعوام، حيث كان آخر أعماله المسلسل الكوميدي «البيت بيت ابونا» والذي جمعه بالقديرتين سعاد عبدالله وحياة الفهد وحقق نجاحا كبيرا عند عرضه.

وفيما يتعلق بسبب اختياره لهذا العمل للعودة من خلاله ذكر فاضل خلال حديثه لـ «الأنباء» أن نص العمل كتب بشكل احترافي من قبل الفنانة والكاتبة اسمهان توفيق وتتمحور قصة العمل حول الجد «العود» الذي يفرض شروطا صارمة على الأبناء والزوجات والأحفاد بحب وتربية وتسامح، ويحاول التعاطي مع الأجيال الثلاثة في حلقة من الترابط والتناغم والتحابب، حيث جمع أفراد الأسرة الكبيرة في فيلته الكبيرة، التي تمثل الوطن والتماسك والتعاضد، لكنه يواجه العديد من المعوقات والمطبات بين حين وآخر، بفعل التناقضات بين الأجيال، ومحاولة تذليل الصعوبات بمحبة واحترام ورقي، منوها بان هذا النوع من النصوص يستهويه خلاف وجود العديد من النجوم المشاركين في العمل.

وعن أسباب توقفه لفترة عن العمل ومن ثم العودة، أفاد فاضل بأنه أراد أخذ راحة طوال الفترة الماضية والتي شهدت تلقيه لعدة عروض لأعمال درامية مختلفة لكنه أصر على الاستمرار بالراحة طوال الأربع سنوات الماضية حتى عاد من خلال مسلسل «عمود البيت».