المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العميري يكشف أسرار العالم السفلي “حين يكتمل القمر”


عندليب الكويت
29-03-2018, 07:00 PM
http://www.alraimedia.com/articlefiles/attachments/2017/2/6/58155120170510043013774.jpg

اكد الفنان فيصل العميري ان مسلسل "حين يكتمل القمر” المتوقع عرضه على الشاشة في رمضان المقبل، كان انتهى من تصويره عام 2017 وقال ان الفترة الماضية شهدت نوعا من الارتباك في سوق التوزيع التلفزيوني لاسباب كثيرة، معظمها خارج عن ارادة المنتج، الذي يرغب في عرض اعماله، الا ان المتغيرات دائما تكون لها دور في عرقلة الامر، مشيرا الى ان شهر رمضان سيكون فرصة مهمة لتقديم هذا العمل للجمهور.

واعتبر العميري ان هناك انفراجة واضحة في الانتاج الدرامي هذه الفترة، وان الكثير من الشركات اقدمت على تصوير اعمالها استعدادا للموسم التقليدي للدراما وهو شهر رمضان المبارك، متمنيا ان تتعافى هذه الصناعة بشكل كامل، لانها من الصناعات المهمة التي تخاطب الاسرة والمجتمع بشكل مباشر، نظرا لدخولها البيوت وتواجدها على مواقع التواصل بسهولة.

ولفت العميري الى ان مسلسل "حين يكتمل القمر” من الاعمال المثيرة التي سيكون لها صدى كبير عندما يعرض، لا سيما انه يتحدث عن العالم السفلي والسحر وغيرها من الخطوط المهمة، مشيرا الى انه يجسد شخصية شاب مسه الجن وهو دور يقدمه للمرة الاولى في حياته. يذكر ان المسلسل من انتاج حسن عسيري واخراج عمر الديني وبطولة محمد الطويان، فيصل العميري، ريم عبدالله وسعيد قريش.