المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيماء علي لـ الجريدة•: شخصيتي في «روتين» تختلف عنها بـ «محطة انتظار»


عندليب الكويت
06-04-2018, 05:08 PM
http://storage.googleapis.com/jarida-cdn/images/1522770854078148400/1522771115000/1280x960.jpg

بين تصوير دورها في "محطة انتظار" و"روتين"، تمضي الفنانة شيماء علي يومها، حيث من المتوقع عرض العملين خلال شهر رمضان المقبل. وقالت شيماء في تصريحات خاصة لـ "الجريدة" إنها تجسد في كل مسلسل شخصية مختلفة تماما، مؤكدة أن السياق العام للأحداث أيضا مختلف في كل عمل عن الآخر.

بداية، قالت شيماء علي عن شخصية لطيفة في مسلسل "محطة انتظار": أجسد شخصية لطيفة حادة الطباع، بسبب مشكلة حدثت لها في وقت مبكر من عمرها، مما ترتب عليه ردود أفعالها العنيفة مع جميع من حولها، فضلا عن انعدام الثقة تقريبا بالمحيطين بها"، مشيرة إلى أن العمل ينطوي على كوميديا بسيطة مبنية على المواقف التي تمر بها الشخصيات.

وحول تعاونها مع نخبة من النجوم قالت: "من حسن حظي أن مسلسل "محطة انتظار" يعتبر التعاون الأول مع الفنان القدير محمد المنصور، الأمر نفسه ينطبق على لقائي الفنانة أحلام محمد، ولا يختلف اثنان على أن هذه الأسماء على درجة كبيرة من الاحترافية في كل شيء، ومكسب كبير لأي فنان أن يقف أمامهما.

يذكر أن مسلسل "محطة انتظار" من تأليف أنفال الدويسان، ومن إخراج خالد جمال، وبطولة محمد المنصور، وأحلام محمد، وبثينة الرئيسي، وشيماء علي، وعبدالمحسن القفاص، وغرور، وباسمة حمادة، وناصر الدوسري، ومحمد الدوسري، وإيمان الحسيني، وفوز الشطي، ومدير إدارة الإنتاج منصور الشمري، والمخرج المنفذ سيف العيساوي، ومساعد المخرج ناصر سعيدي، ومساعدة المخرج إيمان فيصل، ومدير التصوير خليفة الحداد، ومن إنتاج شركة ديتونا للمنتج عبدالله السيف.

من جهة أخرى، تواصل شيماء تصوير دورها في مسلسل "روتين"، حيث قالت: "يختلف دوري في هذا العمل تماما عن "محطة انتظار"، فكرة جديدة وقالب درامي مختلف، أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

و"روتين" إنتاج "عدسة"، وسينما "ماجيك" وإنتاج عبدالله بوشهري، وتأليف الكاتب علي الدوحان، وإخراج عيسى ذياب، وتمثيل محمد المنصور، وإلهام الفضالة، وخالد أمين، وهند البلوشي، وشيماء علي، وأحمد السلمان، وأحمد إيراج، وغدير السبتي، ومها محمد، وناصر عباس، وأمل محمد، ومحمد الحلاق، وأريج العطار، والطفلين مشاري الكندري وأحمد بن حسين، إضافة إلى الفنان العراقي عزيز خيون.