المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيا عبدالسلام: عمل «البصمة» قد يرى النور بعد رمضان المقبل نظرا لقصر الوقت والتزام أغلب النجوم بالتصوير!


عندليب الكويت
11-04-2018, 07:55 PM
http://storage.googleapis.com/jarida-cdn/images/1510246227456840800/1510246277000/1280x960.jpg

بعد انتهائها من تصوير مشاهدها الخاصة بأحدث أعمالها الفنية المتمثلة بالمسلسل الدرامي الاجتماعي «الخافي أعظم»، تستعد الفنانة والمخرجة هيا عبدالسلام لتنفيذ عمل فني جديد سيحمل عنوان مبدئي «البصمة»، الذي يتم التحضير له حاليا من قبل هيا والمسؤولين عن شركة «سنيار للإنتاج الفني» والتي من المقرر أن تقوم بإنتاج العمل.

ومن المنتظر أن يحمل العمل الجديد الطابع الدرامي، اللون المفضل للفنانة هيا عبدالسلام على صعيد التمثيل والإخراج، حيث ستتصدى، وبحسب اتفاقها مع المسؤولين في شركة «سنيار»، لتولي مهمة إخراج العمل، خلاف بطولته إلى جانب زوجها الفنان فؤاد علي الذي يشاركها البطولة.

وتقوم حاليا هيا بعمل اتصالاتها مع نجوم الدراما الكويتية والخليجية لضمهم الى فريق عمل المسلسل الذي قد يرى النور في الفترة الموسمية، أي بعد رمضان المقبل، نظرا لقصر الوقت والتزام أغلب النجوم بتصوير أعمالهم الرمضانية.

وحصلت هيا على موافقة مبدئية من الفنانة لولوة الملا على المشاركة في العمل وبانتظار رد باقي الفنانين ممن تسلموا نص المسلسل لقراءته قبل إبداء موافقتهم من عدمها.

وفي حال اكتمل فريق العمل سيتم تصويره في الكويت بإشراف هيا وفريق عمل شركة «سنيار» وتسويقه عبر القنوات الفضائية المحلية والخليجية.