المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شهد الياسين: لم أقرأ أدواري في أعمالي الرمضانية.. ارتضيت المشاركة في عملين من أجل مصروف الجيب!!


عندليب الكويت
10-05-2018, 09:35 PM
http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2015/08/27/585301_1re54e541re0_main_New.jpg

استبقت الفنانة شهد الياسين تقييم الجمهور لإطلالتها الرمضانية، من خلال مسلسلين، أحدهما «التاسع من فبراير» للمؤلفة سحاب، وإخراج سائد الهواري، وقالت: «أصارحكم القول، لقد ارتضيت المشاركة في هذين العملين من أجل مصروف الجيب».

وأضافت شهد: «إذا شاهدتم العملين في رمضان فغضوا النظر عنهما، لأني لم أقرأ الأدوار، ووقعت العقد، وبدأت التصوير، وأقرأ مشاهدي فقط وقت التصوير، نعم ارتضيت بهذا الوضع، لأنني منذ عام ونصف أجلس في المنزل دون عمل أو مردود مادي».

وتابعت: «من يتطلع إلى اختيار دور مناسب أو يهتم بوضع اسمه على التتر فلن يعمل، ومن لديه مبدأ وقناعة فليجلس في منزله، لذلك يجب أن ينسى الفنان مبدأه، ويعمل في صمت».

وأكدت أنها لا تطعن في الأعمال من حيث الإنتاج أو الجودة أو النجوم المشاركين فيها أو الإخراج أو النص، لافتة إلى ان تعليقها فقط على نوعية الأدوار التي تقدمها للجمهور من حيث مساحة الدور.
يذكر أن مسلسل «التاسع من فبراير» إنتاج مؤسسة نبراس الخليج للإنتاج الفني، والمنتج عادل اليحيى، ويعرض في رمضان المقبل.

ويشارك في المسلسل محمود بوشهري، هنادي الكندري، سلمى سالم، شهد الياسين، يوسف البلوشي، عبدالله البلوشي، شيلاء سبت، غرور، محمد الحداد، علي الحسيني، نورا، صباح، عماد العكاري، يوسف محمد.

عندليب الكويت
10-05-2018, 10:14 PM
أحب أن أوجه رسالة إلى الفنانة الشابة بكل صراحة.. حتى الفنانات الكبار حاليا (حياة وسعاد) يعملن من أجل الفلوس فقط.. وأما شعار (الفن رسالة) فهو شعار منتهي الصلاحية، فلا تشغلي بالك بالأمر.. خذي مصروف الجيب واستمتعي.. ويا حلاوة الدنيا..

__هولاكو__
22-05-2018, 10:22 AM
مع الأسف الشديد

عندليب الكويت
03-06-2018, 09:54 PM
https://watanimg.elwatannews.com/old_news_images/large/319171_Large_20150226053530_15.jpg

شهد الياسين وسوء الاختيار

عبدالمحسن الشمري|

يبدو أن الفنانة شهد الياسين تعيش حالة من سوء اختيار ما يناسبها من أعمال فنية، وانها ارتضت اخيرا أن تقدم أدوارا هامشية لا تتناسب والمكانة الفنية التي حققتها في عدد من الاعمال الخليجية، شهد الياسين بدأت رحلتها الفنية منذ عشرين عاما تقريبا، وكشفت عن موهبتها في الأداء وتقمص مختلف الشخصييات الصعبة، خاصة في الأعمال الخليجية مثل «ريح الشمال» بجزئيه، و«عندما تغني الزهور» و«ظل الياسيمين»، و«بين الماضي والحب» و«صعب المنال»، وغيرها من أعمال درامية نالت استحسان الجمهور الخليجي العريض.

شهد الياسين، ومنذ عامين تقريبا، شاركت في بعض الاعمال المحلية بأدوار هامشية، وكان ظهورها فاترا خاصة في مسلسل «سيل وهيل» الذي يعتبر سقطة للعاملين فيه، وكنا نتوقع أن تعيد الياسين حساباتها بعد هذا العمل، وتختار الاعمال التي تتناسب وقدراتها، لكنها ولظروف لا نعلمها تنازلت كثيرا، وفقدت الكثير من تألقها في أعمال درامية ظهرت فيها بشخصيات هامشية، وعلى الرغم من مشاركتها في مسلسل «التاسع من فبراير»، وظهورها أيضا في مسلسل «الجسر» فانها لم تقنع المشاهد بشخصيتها في كلا العملين.

وفي حوار معها نشرته إحدى المجلات العربية أخيرا تبرأت شهد الياسين من أعمالها الرمضانية وقالت «إنها صورت مسلسلين». وطالبت الجمهور بغض النظر عنهما إذا ما عرضا في شهر رمضان، مبررة ذلك بأن مساحة الدور في كلا العملين ليست كما اعتاد الجمهور عليها. وقالت في تصريحها للمجلة «أصارحكم القول ارتضيت المشاركة في هذين العملين من أجل (مصروف الجيب) وإذا ما شاهدتم العملين في رمضان غضوا النظر عنهما لأني لم اقرأ الأدوار ووقعت العقد وبدأت التصوير، وأقرأ مشاهدي فقط وقت التصوير، نعم ارتضيت هذا الوضع لأنني منذ عام ونصف العام أجلس في المنزل دون أي عمل أو مردود مادي».

يذكر أن شهد تشارك في بطولة مسلسل «التاسع من فبراير» للمؤلفة سحاب، إخراج سائد بشير الهواري، ويشارك في بطولته محمود بوشهري، هنادي الكندري، سلمى سالم، يوسف البلوشي، عبدالله البلوشي، شيلاء سبت، غرور. كما تشارك شهد الياسين في بطولة مسلسل «الجسر» بطولة عبدالعزيز المسلم، باسمة حمادة، شوق، عبدالله بهمن.