المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبراهيم الحربي لـ «الراي»: مع القصبي... قريباً


عندليب الكويت
27-09-2018, 05:43 PM
http://www.alraimedia.com/media/21e4ec13-d625-4f33-95e6-efbe28d79166/YkLOaA/Photos/Y-2018/M-09/D-25/2ef33796-c986-42cd-9c2e-e96c5b1db42a/20180924172229004.jpg

كشف الفنان إبراهيم الحربي عن عمل تلفزيوني جديد سيجمعه بالفنان السعودي ناصر القصبي خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد أن تم الاتفاق رسمياً على البنود النهائية في العقد المبرم بينه وبين الجهة المنتجة، لافتاً في تصريح لـ«الراي» إلى أن صنّاع العمل لم يستقروا حتى هذه اللحظة على بقية النجوم المشاركين، من فنانين وفنيين.

الحربي، أبدى تكتمه الشديد عن ملامح دوره في المسلسل -نزولاً عند رغبة صنّاعه- ملمحاً بكلمات قليلة للغاية إلى أن دوره سيكون مختلفاً عما قدمه في أعمال سابقة، خصوصاً أنه سيلتقي بأسماء فنية لم يلتق بها من قبل، وهي تجربة جديدة كلياً بالنسبة إليه في الدراما التلفزيونية.

على صعيد فني آخر، فرغ الحربي من تصوير مشاهده كافة، في سباعية «عفره ذهب صافي»، من مسلسل «حكايات صغيرة»، والذي يقع في 30 حلقة متصلة ومنفصلة. والعمل من تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه، إنتاج المحامي عادل اليحيى، في حين يتشارك في حكاية «عفره ذهب صافي» كوكبة كبيرة من الفنانين، بينهم هبة الدري وسليمان الياسين وهدى الخطيب وأحلام حسن، وغيرهم من الوجوه الشابة.

وأوضح أن الشخصية التي سيؤديها في المسلسل ذات طابع كوميدي خفيف، معتبراً أن مشاركته في السباعية ستكون نقلة نوعية في مشواره، لا سيما أنه يخوض تجربته الأولى في هذا النوع من الأعمال، متمنياً أن يحظى العمل باستحسان المشاهدين عند عرضه على الشاشة الصغيرة. كما تطرق إلى استعداداته حالياً لخوض الماراثون الدرامي في شهر رمضان المقبل، عبر مسلسل جديد، بمعية الفريق ذاته لمسلسل «الخافي أعظم»، الذي حقق أصداء واسعة النطاق في الموسم الماضي، «وهو عمل قوي ويحمل طابعاً درامياً مشوقاً»، وفقاً لتعبيره.

وبسؤاله عن سر ارتدائه الدائم للبدل الرسمية، عوضاً عن الزي الوطني (الغترة والدشداشة)، أكد أنه يُفضّل البدلة عن سواها، لكونها مريحة وعملية أكثر، خصوصاً في بلاتوهات التصوير. واستدرك قائلاً: «لكنني رجعتُ منذ فترة وجيزة لارتداء الدشداشة».

وعما إذا كان يُفضّل الزواج بفتاة من موطنه المملكة العربية السعودية أم أنه ينحاز أكثر إلى المرأة الكويتية، علّق الحربي قائلاً: «ليس هناك اختلاف بين المرأة الخليجية والعربية، إلا في مستوى الفكر، فمتى ما وجد التقارب الفكري والتوافق النفسي بين المرأة والرجل، تُلغى كل الاختلافات والفروقات الأخرى بينهما، لا سيما لناحية الجنسية»، منوهاً إلى أنه سبق وقام بطرح الموضوع في مسلسل يحارب الأفكار التي تشترط تحديد جنسية المرأة قبل الزواج.