المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : “وما أدراك ما أمي” جديد هنادي الكندري..


عندليب الكويت
17-10-2018, 07:06 PM
http://www.albawaba.com/sites/default/files/im/Entertainment/hanady-alkandry30-1-2018.jpg

أعلنت الفنانة هنادي الكندري عن مشاركتها في مسلسل “وما أدراك ما أمي”، المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل.
يذكر أن العمل الدرامي الجديد من بطولة إلهام الفضالة، رتاج العلي، حسين المهدي، فاطمة الصفي، يعقوب عبدالله، وآخرين، وهو من تأليف علي الدوحان، وإخراج حسين الحليبي.
وخاضت الفنانة هنادي الكندري دراما رمضان الماضي بمسلسل “التاسع من فبراير”، وهو من تأليف سحاب، وإخراج سائد بشير الهواري، وشارك في بطولته إبراهيم الحربي، محمود بوشهري، سلمى سالم، شيلاء سبت، حلا، شهد الياسين، وغيرهم.

* Hanadi *
25-10-2018, 12:26 PM
هنادي فنانه جميلة .. وموهوبة جداً ..
سواءاً على المستوى التراجيدي ، أو حتى الكوميدي ..
ولها أدوار تشهد بذلك ..

لكن بآخر سنتين اصبحت اختياراتها عشوائية ..
بالإضافة لـ " هياطها " المبالغ فيه بكل مقابلاتها التلفزيونية ..
خصوصاً اذا سحبت معاها زوجها !!

عندليب الكويت
17-02-2019, 07:17 PM
http://www.alraimedia.com/articlefiles/attachments/2015/1/3/42524020170511085524851.jpg



إلهام الفضالة مُقعدة في «وما أدراك ما أمي»

كشفت الفنانة إلهام الفضالة عن تجسيد شخصية جديدة ومختلفة ضمن السياق الدرامي لمسلسل "وما أدراك ما أمي". وقالت إنها تلعب دور "غنيمة"، وهي امرأة مُقعدة تخوض صراعات حياتية عدة، لافتة إلى أن الشخصية تطلبت منها تعاملا خاصا.

وأعربت إلهام عن سعادتها بتلك التجربة، مثمنة لقاء مجموعة مميزة من زملائها، مؤكدة أن العمل يحمل طابعا إنسانيا بحتا، ويتضمن العديد من الخطوط الدرامية المميزة.

مسلسل "وما أدراك ما أمي" تأليف علي الدوحان، وإخراج حسين الحليبي، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الخليج، إضافة إلى الفضالة، منهم: محمد العجيمي، هيا الشعيبي، هنادي الكندري، شيلاء سبت، حسين المهدي، ناصر عباس، فهد باسم، نور خالد الشيخ، رتاج العلي، وشهد الكندري، ومن إخراج حسين الحليبي وإنتاج باسم عبدالأمير.

يُذكر أن الفضالة أطلت خلال رمضان الماضي في مسلسل "روتين"، بمعية الفنانين محمد المنصور وخالد أمين وأحمد السلمان وغدير السبتي، فيما ألَّفه الكاتب علي الدوحان، وأخرجه عيسى ذياب.