المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "عشاق رغم الطلاق".. دراما كويتية من بطولة نور ..


عندليب الكويت
17-10-2018, 07:13 PM
https://www.sayidaty.net/sites/default/files/styles/800x510/public/2018/10/09/4265406-1837232451.png

تستعد الممثلة نور الكويتية للمسلسل الدرامي "عشاق رغم الطلاق"، حيث بدأت مرحلة التصوير فيه بتجسيد دورها، حيث نشرت "بوست" وصورة عبر حسابها الرسمي في "إنستقرام"، كتبت فيه: "انطلاق تصوير مسلسل عشاق رغم الظلام بشخصية نادية.. بالتوفيق إن شاء الله".

ويتضمن العمل الدرامي الجديد نخبةً من نجوم الدراما الخليجية، وهو من بطولة نور وانتصار الشراح وعبد الله بهمن وصابرين بورشيد ولطيفة المجرن ومحمد الدوسري وسليمان الياسين وناصر الدوسري، ومن تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال، والإشراف العام لعبد الله السيف.

من جانبها شاركت نور في المسلسلات الرمضانية هذا العام عبر مسلسل "الخطايا العشر"، الذي تمَّ عرضُه في رمضان الماضي، وتُعَدُّ نور من الممثلات اللواتي

لم يَتَغَيَّبْنَ عن الساحة الدرامية منذ بروزها في الدراما عام 2011، حيث شاركت العام الماضي 2017 في ثلاثة أعمال درامية هي: "آخر المطاف"، و"كحل أسود"، و"تعبت أراضيك"، مما جعل منها ممثلة رئيسية في أدوار البطولة، بما فيها العمل الدرامي الذي قدَّمَتْه في رمضان هذا العام، ولم يَتَبَيَّنْ ما إذا كان العمل القادم سيتمُّ التحضير له لخوض السباق الرمضاني في رمضان 2019، أم سيتمُّ عرضه خلال الفترة المقبلة، لا سيَّما أنه في مراحله الأولية من التصوير.

عندليب الكويت
17-10-2018, 07:21 PM
http://storage.googleapis.com/jarida-cdn/images/1539010890859475600/1539011081000/1280x960.jpg


انتصار الشراح تستعد لتصوير «عشاق رغم الطلاق»

تستعد الفنانة انتصار الشراح لتصوير دورها في الدراما الاجتماعية الجديدة «عشاق رغم الطلاق»، تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال، ويشاركها البطولة نخبة من الفنانين، منهم نور، محمد الدوسري، صابرين بورشيد، عبدالله بهمن، ناصر الدوسري، لطيفة المجرن، والعمل إشراف عام عبدالله السيف.

وكانت الشراح شاركت أخيرا في مسرحية «بالغلط»، التي توثق عودتها للتعاون مع الفنانين عبدالرحمن العقل، محمد العجيمي، دواد حسين، مع مجموعة من الفنانين الشباب، منهم عبدالمحسن العمر وناصر البلوشي، والمسرحية من تأليف مريم القلاف، وإخراج ناصر البلوشي وإشراف عبدالمحسن براك العمر، وتُعرض على مسرح شرق.

وأعربت الشراح عن سعادتها بهذه المسرحية التي أنهت 23 عاما من عدم التعاون الفني بين نجومها منذ «انتخبوا أم علي»، وأعادتهم إلى الوقوف جنبا إلى جنب على خشبة المسرح لتقديم هذا العمل، مضيفة: «إن الجمهور جدير بأن نعمل من أجل إسعاده، عن طريق تسليط الضوء على القضايا التي تلامس حياته، في إطار فكاهي كوميدي».

عندليب الكويت
17-10-2018, 07:23 PM
http://www.alraimedia.com/media/07ef39dd-0136-451e-aaaa-a402c60ee64a/s4GTkw/Photos/Y-2018/M-10/D-08/ce0333e6-5af9-40a6-9005-d365e42e7d98/20181007163956095.JPG


بورشيد لـ «الراي»: «عشاق رغم الطلاق» ... كشف مشاكلي الاجتماعية

تواصل الفنانة والمذيعة البحرينية صابرين بورشيد تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي «عشاق رغم الطلاق»، حيث من المفترض أن يتم عرض العمل خارج السباق الرمضاني، خلال شهر ديسمبر المقبل.

وفي تصريح منها لـ«الراي» عن ملامح شخصيتها التي ستطلّ من خلالها، قالت: «في هذا المسلسل أجسد شخصية آمال تلك الفتاة (المطيورة اللي تحب تروح وإتيي)، كما أنها زوجة تعاني من مشكلة اجتماعية تخصّ زوجها وعائلتها، بمعنى أن الحياة تأخذها وبالتالي تفقد وجود توازن ما بين الحياة الزوجية وما بين أهلها».
وتابعت بورشيد: «على الرغم من أني لا أحب تجسيد شخصيات (كشخة أوفر) من ناحية الشكل، لكنني وجدت في آمال باباً للتغيير مقارنة بما سبق وقدمته الفترة الماضية، ويمكن القول إن من أحد الأسباب التي شدتني لقبول تجسيدها هو تلك النقلة الدرامية الحلوة التي ستمر بها خلال تصاعد الأحداث، إلى جانب أنها بالمجمل بسيطة وخفيفة كما هو حال العمل ككل».

وأشارت إلى أن العمل قصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال بمشاركة نخبة نجوم منهم انتصار الشراح، سليمان الياسين، نور، لطيفة المجرن، عبدالله بهمن، إيمان الحسيني، محمد الدوسري، ناصر الدوسري، روان العلي، ليالي دهراب، غادة الزدجالي، عيسى الحساوي وغيرهم.

وعلى صعيد التقديم التلفزيوني، قالت بورشيد:« أتواجد كذلك مع بقية زملائي المذيعين في الموسم الثالث من برنامج ع السيف الذي يبث على قناة ATV بواقع حلقة أسبوعياً أتشارك فيها مع زميلي المذيع الدكتور طالب الشريف، ومن خلاله نستضيف الشخصيات السياسية والاجتماعية والفنية والمؤثرة في المجتمع، ونتطرق معهم إلى الأحداث التي تلامس المجتمع، والتي هي حديث الساعة».

زهرة البحرينية
18-10-2018, 11:55 PM
قصدك دراما هيلقية

عندليب الكويت
03-01-2019, 07:19 PM
خالد جمال أنهى تصوير “عشاق رغم الطلاق”

أعرب المخرج خالد جمال عن سعادته بتكرار التعاون مع “ديتونا للانتاج الفني” من خلال عمله الدرامي الجديد “عشاق رغم الطلاق” الذي فرغ من تصويره منذ ايام قليلة ودخل العمليات الفنية النهائية، ليكون جاهزا للعرض في مطلع العام المقبل، كما قال خالد جمال، وأشار إلى أن العمل الجديد يذهب الى مضامين اجتماعية عالية الجودة تناقشها الدراما الكويتية والخليجية للمرة الاولى وهو ما يمثل حصاد التجربة الجديدة للتعاون بين “ديتونا للانتاج الفني مع ايغل فيلمز”، التي تمثل تجربة اضافية لافاق جديدة في صناعة الدراما في دول المنطقة. وتابع جمال: مسلسل “عشاق رغم الطلاق” للكاتبة علياء الكاظمي عن نص روائي بنفس الاسم تصدت الكاظمي لكتابته الى التلفزيون. وفي العمل فريق متميز من ابرز نجوم الدراما ومنهم نور، عبدالله بهمن، سليمان الياسين، انتصار الشراح وكم آخر من نجوم واجيال الدراما الكويتية والخليجية. واشراف عام المنتج الفنان عبدالله السيف. وقال جمال: ان “ديتونا للانتاج الفني” تمثل احدى الحاضنات الاساسية للانتاج الفني. وهذا يتأكد تجربة بعد أخرى حيث النجاحات الاضافية. وفي رصيد “ديتونا” حاليا مجموعة من التجارب لعل آخرها مسلسل “غصون في الوحل” إخراج محمد دحام الشمري وبطولة هدى حسين وعبدالله السيف وكم آخر من الفنانين.
وفي ختام تصريحه قال المخرج جمال ان التحضيرات تتم حاليا لعدد من المشاريع الفنية الجديدة من بينها مسلسل “لا موسيقى في الأحمدي” تأليف الكاتبة منى الشمري وإخراج محمد دحام الشمري ومشاركة أبرز نجوم الدراما الكويتية والعمل سيكون ضمن جديد “ديتونا” للدورة الرمضانية المقبلة بالاضافة لأعمال أخرى سيتم الاعلان عنها في حينها.