المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله الله يا حياة الفهد.. ما هذا الإبداع الذي كان الجمهور الخليجي ينتظره منذ زمن طويل؟!


عندليب الكويت
08-11-2018, 05:41 PM
https://c1.staticflickr.com/8/7345/9024252109_46f9e50bb7_z.jpg


مسلسل «سوّاها البخت».. مفارقات كوميدية

تعود الفنانة حياة الفهد إلى الإنتاج الفني مجددا من خلال المسلسل الدرامي المحلي الجديد «سواها البخت»، الذي يتواصل تصويره في عدد من المواقع.
والمسلسل من تأليف محمد الكندري، إخراج حسين أبل، بطولة هيا الشعيبي، احمد العونان، فهد البناي، محمد الصيرفي، شهاب حاجية، فخرية خميس، هدى حمدان، شيلاء سبت، بدور عبدالله وآخرين، والعمل مكون من 30 حلقة وسيعرض خلال الفترة القادمة.

قال المؤلف محمد الكندري: «سواها البخت» دراما اجتماعية ممزوجة ما بين الكوميديا والتراجيديا، وهو عمل يسلط الضوء على الحياة ما بعد التقاعد، بالاضافة لطرح عدد من الجوانب الاجتماعية المعاصرة.

تحدث أبطال العمل، فقالت هيا الشعيبي: أشكر مؤسسة الفهد والمجموعة الفنية، اللذين منحاني هذه الفرصة في هذا النص الجميل، الذي يحكي عن قصة مستمدة من الواقع الاجتماعي، حيث أجسد شخصية امرأة متقاعدة من الوظيفة الحكومية مع صديقتي فخرية خميس، وأدخل في عدة مشاريع، والعمل يطرح عدة قضايا بينها مشكلات التقاعد والعائلة والورث، وهو يحمل دراما اجتماعية مغلفة بالكوميديا السوداء»، لافتة إلى أنها أخذت قرارا بينها وبين نفسها بعد بطولتها مسلسل «كلام أصفر» الذي ظهرت فيه بطابع تراجيدي بحت وحقق أصداء كبيرة من الجمهور، مما شجعها على خوض المزيد من التجارب المستقبلية المماثلة.

بينما قال أحمد العونان: أقدم دور «أبوسليمان» زوج هيا الشعيبي، حيث تدور الكثير من المواقف والأحداث والمفارقات عبر طابع كوميدي.، وقال محمد الصيرفي: العمل عبارة عن لايت كوميدي ومختلف تماما عن حدوتة الأعمال، فيه مزيج من الكوميديا والتشويق، ودوري شقيق هيا الشعيبي وخال عيالها، وأدخل في مفارقات كثيرة مع زوج شقيقتي.

الممثلة هدى حمدان قالت انها تؤدي شخصية ابنة هيا الشعيبي، حيث تعمل في مجال السوشيال ميديا «فاشنيستا»، لكن هناك تناقضا بين حياتها في المنزل وعملها. وقالت شيلاء سبت إن شخصيتها كوميدية في العمل، وهي تحتاج الى مثل تلك الأدوار لانها تفجر الكثير من طاقاتها الكامنة، لأن المنتجين يضعونها باستمرار في أدوار التراجيديا.

https://www.sayidaty.net/sites/default/files/styles/800x510/public/2018/09/15/4134721-780989553.jpg